Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 11 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

لمن يبحث عن الحقيقة

وأصل قضية القبض على نائب مدير الضرائب

لقد وصلتني المعلومات التالية عن طريق بريدي الألكتروني وبعد ان تحقق من الأمر وصحة هذه المعلومات اتضح انه تم ارساله لأكثر من شخص  وهو كما يلي :

شركة أفريقيا للمحركات ، شركة يملكها محمد عقيل و نجومه حمادى الشريف وخالد برجوج وتملك هذه الشركة وكالة المرشيدس والمتشى بيتشى  وهونداى وأطلس كوب وميشلان ودوسان للمعدات الثقيلة وشركة هيرتز العالمية لتأجير السيارات ، وفي التاريخ المعروف وتحديدا عند صدور قرار الحجز على أصول شركة أفريقيا المبنى على تهرب الشركة من دفع الضرائب قام أولاد الحلال أعوان زمرة عقيل بتبليغيه عن هذا الحجز وفي ليلة ليس بها ضوء قمر أختفت معضم الاصول والمتمثلة في مجموعة من سيارات مرشيدس ، مجموعة من سيارات هونداى وميتشي ، كمية من إطارات ميشلان ، مجموعة من معدات ثقيلة لشركة دوسان ، مجموعة من السيارات التى تعمل لذى هيرتز.

وبعد هدوء العاصفة قامو أعوان محمد عقيل بتصريف ما يمكن تصريفه من أصول وبيعها حتى يتم تحويلها الى أموال لكي يتم إخفائها وكان ذلك عبر الاتي / تأسيس مجموعة شركات والربط مع كيانات موجودة لنقل الاصول إليها لكي يتم تصريفها بشكل قانوني .

وفي البداية المرشيدس ، تم نقل وتخزين السيارات عند شركة الابرار المتميزون عبر رئيس مجلس إدارتها ومن خلال المعرض الخاص به و المعروف بمعرض البداية ثم تصريفها سيارة تلو الاخرى رقم هاتف رئيس مجلس الادارة محمد سلامة 0912122276.

إطارات ميشلان ، تم تخزينها بمستودع شركة أطلس والموجودة بالقثرب من مصنع الكوكاكولا بطريق الفلاح وأرقام هاتفها 0217152303 0217152302  .

معدات دوسان الثقيلة ، تم نقلها الى الى المعرض الموجود بمنطقة البيفي والملاسق للعيادة المعروفة هناك بجانب الاشارة الضوئية.

سيارات شركة هيرتز ، تم نقل الشركة وأسمها السيارة وهى موجودة تحت مبنى شركة التكافل للتأمين والموجودة بمنطقة السياحية بعد قرية النفط ورقم هاتف مديرها التنفيذي بهاء الدين زريبة 0913288891  .

من المعروف عندما يصدر أمر بالحجز على أصول شركة أنه واجب التطبيق حتى ولو تبين في يوم من الايام أن هناك أصول أخرى لم يتم جردها ضمن موضوع الحجز.

وهذا سوف يتبين عند الرجوع الى مستندات وإقرارات الجمركية لملكية الاصول حتى ولو وجدت في مكان أخرى مثل الاماكن المذكورة أعلاه.

وعند ثبوت ذلك يتم الطعن في عملية الجرد والحصر والحجز حتى يتم إعادة الحجز إستنادا على القرار السابق.

وبهذا سوف يقع أعوان محمد عقيل في المصيدة وهى تهريب والتصرف في بعض أصول سابق عليها الحجز وهذا جرم يعاقب عليه القانون ويجبر من أرتكبه في المكوت في السجن .

وبهذا يصبح محمد عقيل وكل أعوانه في يد أمينة وهي يد القانون فهل من منجد هل من منادى بصوت الحق يا الله أنت الكريم وأنت المعين .

هذا الكتاب لا ينقل ولا يعرض على أحد فظهور المعلومات بهذا الشكل يبين مصدرها .

وشكرا

متابع للقضية من بدايتها

 


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home