Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 11 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعـازي إلى آل القاضي

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

بقلوب ملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي إلى آل القاضي ونخص بالذكر الأخ خالد القاضي وأخوته في وفاة أخوهم المرحوم بإذن الله تعالى أحمد القاضي ، اللهم تجاوز عن سيئاته وزد في حسناته ، وأحسن لقاءه ، واجعل العمل الصالح رفيقه، وأبدله داراً خيراً من داره، واجعل قبره روضة من رياض الجنة. قدر الله وماشاء فعل، وألهمكم الصبر لحكمه، والتفويض لحكمته الله خير له منكم ودعائكم خير من بكائم عليه . وفي كلام الله خير بلاغ حين قال كل نفس ذائقة الموت .

عائلة المرحوم بإذن الله تعالى الحاج علي عبدالمطلوب بن موسى، عنهم:
د. عبدالمطلوب علي بن موسى ـ أبوظبي ـ الأمارات العربية المتحده
نبيل بن موسى ـ هيوستن ـ أمريكا
طه علي بن موسى ـ شاه علم ـ ماليزيا


نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة الي آل القاضي والغرياني والكوافي في وفاة المغفور له بإذن الله أحمد عبدالحفيظ القاضي داعين الله سبحانه وتعالى أن يتقبله في فسيح جناته وأن يلهم آله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.  

السنوسي البيجُّو
علي البيجُّو
سليمان البيجُّو
عبد الحميد البيجُّو


تتقدم أسرة الماقني بومدين بأحر التعازي وصادق المواساة الي آل القاضي والغرياني والكوافي في وفاة المغفور له بإذن الله أحمد عبدالحفيظ القاضي داعية الله سبحانه وتعالى أن يتقبله في فسيح جناته وأن يلهم آله وذويه الصبر والسلوان وإن لله وإن إليه راجعون.

عن الأسرة
أحمد الماقني بومدين


أتقدم بأحر التعازي إلى عائلة القاضي في وفاة أخي وجاري المرحوم المغفور له بإذن الله أحمد القاضي داعيا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وكذلك أتقدم بالتعازي إلى إخوتي وجيراني عبدالحفيظ وفاروق وخالد وجمال .

أخوكم
محسن الغرياني


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره اتقدم بالتعازي الى آل القاضى في وفاة المغفور له باذن الله تعالي أحمد محمد عبدالحفيظ القاضى وادعوا الله ان يتقبله بالمغفرة والرحمة وان يلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون.

فتحي فلاق


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة أتقدم باحر التعازي إلى آل القاضي والغرياني في وفاة المرحوم بإذن الله تعالى أحمد محمد عبد الحفيظ القاضي ونسأله سبحانه وتعالى أن يتقبله بالمغفرة والرحمة، وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. اللهم أغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. ونسأله سبحانه أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون.

فوزي خليفة البرانى والأسرة


اتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة الي آل القاضي والغرياني في وفاة المغفور له باذن الله أحمد محمد عبدالحفيظ القاضي داعيا الله سبحانه ان يتقبله في فسيح جناته وان يلهم آله وذويه الصبر والسلوان وان لله وان اليه راجعون.

ابراهيم قدورة والأسرة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home