Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 11 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

مركز مراقبة الجودة فى الجماهيرية الليبية التخلفية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اما بعد

فإنى ساكتب عن مركز اذاقنى الامرين الا وهو ما يسمى زورا وبهتانا " مركز مراقبة الجودة فى الجماهيرية الليبية التخلفية العضمى.

فهدا المركز أولا: لا يوجد تعليم اطلاقا حتى تقيم تعليم فى دولة اخرى .

ثانيا: المركز ليس من تخصصه الا التدقيق فى الاختام ان كانت صحيحة او لا فقط لا غير, لأنه من غير المعقول ولا يتخيله العقل ان يوجد اناس متابعيين للعلم فالمتعلمين القابعيين فى ليبيا همهم الوحيد هو اللقاقة و نهب اموال الدولة ورفع انوفهم عاى اخوتهم الليبيين.

ثالثا . هناك معاماة حقيرة جدا داخل المركز من قبل العاملين فيه وعندما تقول لهم انا من مدينة بعيدة اعطونى رقم هاتف البدالة فيقولوا هدا رقم الهاتف لكن لن يرد عليك الشخص الدى ستطلب!!!!! ما فائدة الهواتف إذا ..... انظروا جماهيرية الخدمات التى حتى فى كندا لا توجد.

رابعا: والله العظيم ان الناس الذين دخلت عليهم وكلمتهم على التعقيدات التى واجهتها عند معادلة شهادتى هم ناس فاضية ولا يعرفوا يتكلموا مثل الناس الواعية والفاهمة و لكن نحن فى ليبيا التى فيها الامر مسند لغير اهله.

كتبت وعندى اصدقاء ما زالوا يعانون من المركز الذى يجب ان يتم استبدال العاملين فيه وبما فيهم رئسهم الفاشل لأنه نحن بشر و لابدا من معمالتنا بإحترام و طبقا للقوانيين و ليس على هوا من موجود فى المركز. ان كتبت للتعبير عن غضبى من الوضع القائم بشكل عام ......

وانا أعرف انه كتابتى هذة لن تغير شئ على الاطلاق , لأن الامر يحتاج الى ثورة الوضع لا يطاق فى ليبيا .... يا الله ارحمنا ....يالله .

عبدالعاطي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home