Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 11 أبريل 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

أين الإنصاف يا قوم؟

ردا على موضوع : مهلا يا إخوان ليبيا هل سيسُتغفل الليبيون مرة أخرى؟؟؟
المنشور في موقع ليبيا المستقبل

أين الإنصاف يا قوم ؟ هل فعلا بهذه النوعية من البشر أمثال صاحب المقال أبو الاسم المستعار ( طبعا هو معروف بأخطاءه الإملائية المتكررة في كل اسم يكتب به فلا داعي لكتابة اسمه حتى ينشر) هل بهذه النوعية وهذه الثقافة سيكون لليبيا المستقبل نهضة وستكون دولة ديمقراطية وعدل وقانون كما يرفع من شعارات على بياناتهم ومواقعهم .

أين الإنصاف يا قوم هل القائمين على منظمة التضامن لحقوق الإنسان بسويسرا صاحبة كتاب " مذبحة سجن أبوسليم " أليسوا من الإخوان ، أم موقع المنارة أول من تحدث واظهر قضية أبوسليم في الإعلام المحلي والعربي ، أليسوا هم من الإخوان المسلمين الليبيين طبعا حسب ما نشر في احد التقارير وما سمعته عن القضية وأنا متابع لها في الخارج منذ ارتكابها بعد أن نشرت أخبار عن المجزرة بعد اقل من شهر من حدوثها في " نشرة ليبيا " ( صوت الشباب المسلم ) التي يصدرها الإخوان المسلمين الليبيين في بريطانيا ووزعت ائذاك أمام المساجد وكانت في شهر يوليو 1996 ثم قاموا مجموعة منهم بالاتصال بمنظمة العفو الدولية وإعلامهم بهذه الحادثة البشعة أو قل الجريمة النكراء.

لماذا هذا الظلم الصارخ لجماعة الإخوان المسلمين الليبية التي قدمت ولازالت تقدم ؟ هل لأنها اختلفت معك في طريقة التعامل السياسي مع الواقع وتبنت طريق الإصلاح بدل الإسقاط والإنهاء فأصبح الإخوان خونة للوطن وهي سبب البلاء وووووو .

لماذا لا تنطلقوا في تحقيق ما رفعتم من أهداف بإسقاط النظام وإنهائه ؟ فهل الإخوان المسلمون الليبيون هم من يقف ويعرقل طريقكم أمام تحقيق أهدافكم يا قوم.

انتم في غرف البالتوك تطردون من يختلف معكم ، فكيف سيكون مصير أبناء الوطن الذين سيختلفون معكم إذا حكمتم الوطن ألستم بهذا التصرف ستكونوا مثل النظام الحالي في التعامل مع المخالف .

انتم مثلا في غرفة مثل غرفة "التغيير السياسي" تطردون من ينتقد الملكية و"الوريث الشرعي " في نفس الوقت تتهجمون على الإخوان وعلى النظام وكل من يخالفكم وتسمع الألفاظ السوقية والكتابة اللاخلاقية على المخالفين وتسمحون بها وعند نقد الملكية و"الوريث الشرعي" كما يزعمون تجد روحك خارج الغرفة أما من "كمال كعوان " او " سامي ابو الاسعاد " حتى موقع ليبيا المستقبل لا يسمح بأحد ان ينتقد الملكية فنجد مثال مقال لرجب الشلطامي وهو ينشر له موقع ليبيا المستقبل كل مقالاته عندما يكتب في نقد الملكية لا ينشر لماذا تعيبون على الداهش والزحف الأخضر إذاً ؟ هل الملكية خط احمر يا جماعة " الوريث الشرعي " .

ليبي حر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home