Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 10 نوفمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

مسمي روحك رفيق يا فوزي الزنديق

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام على اخواني المسلمين ولا عدوان الا على المعتدين وخلف الاسماء المستعاره منبطحين امثال فويزه المسكين والذي اختار ان يكون رفيق ابليس اللعين و خادم المرده و الشياطين في كل وقت و حين. ثم اما بعد

ان المحامي المزيف فوزي عبدالحميد (فويزه) و الذي نجح في جامعة قاريونس بالغش و الدف عن طريق تنزيل حمولة طماطم المعجون في ميناء بنغازي مع باقي رفاقه العتالين و الذي طالما تبجح علينا بانه كان وكيل نيابة بنغازي و ما هو الا وكيل عتالة ميناء بنغازي!! نعم هذا الناجح بالغش و بدون و جه حق ليكون حرامي و ليس محمي لانه استولى على شهاده ليست من حقه وفوق ذلك اختار محاربة الليبيين في دينهم وهو يترنح في ذلك و يتخبط ولا يعرف حتى اين يذهب فنجده يسب القذافي و النظام مره!! ثم يسب الدين مره اخرى!! ثم سبني شخصيا وسب امي و ابوي في ايميلات لاني حرقت كبده العفنه ولو انشرها لكم لازكمتكم لمدة شهر او اكثر!! ثم يسب باقي الكتاب على هذه الصفحه!! ومن قبل سب سيدنا ابراهيم بطريقه غير مباشره و اتهمه بارتكاب جريمه في الصحراء بان تك اهله هناك!! ويمقت الله عز وجل لانه يمقت الاسلام دين الله!! ويمقت الرسول صلى الله عليه واله و صحبه و سلم بما انه يمقت رسالته!! و يمقتنا نحن الليبيين لحبنا لدين الله الواحد القهار!! واخيرا يمقت نفسه لان قلبه مجبول على الكره والحقد و الغل والفسق والفجور و الفشل و الشتم رغم ان الشيب غطى راسه المليان شر لكن من عاش على العيب لن يردعه الشيب!! نعم هذا فوزي الرخيص ثور لوزان و قد خرج علينا بثوب مستعار لا يخفي حتى عورته و يسمي نفسه رفيق!! سبحان الله رفيق على وزن زنديق!! وتجي حتى بطريق, طير شكله غبي زيه!! سبحان من فضحك و امثالك من رفاق الشياطين اخذكم الله اجمعين. امين امين امين .

على فكره سؤالك الاحمق و انت تقلد في بوجناح و كان معناه اذا كان الله غني ليش يطلب منكم تبنوله مساجد!! والله انك عتال غبي!! ليش ما تمشي لواحد مسيحي مش مسلم و تقوله ليش تبني كنيسه وانت تعتقد ان الرب غني!! ولا تجرب واحد يهودي و قوله رب موسى غني ليش تبني في كنيس يهودي تتعبد فيه يا جبان!! حاقد بس على المسلمين لانهم الوحيدين المؤمنين ايمان صحيح مبني على عقيدة التوحيد مش الكفر زيك ولا المسيح ابن الله او العزير ابن الله من امثال احبابك اليهود و النصارى السويسريين اللي يتصدقوا عليك بمعونات شهريه تقدم للمرضى و العاطلين والفاشلين امثالك!! نحن نستطيع الصلاه في الساحات و كل مكان طاهر و لكن نبني المساجد لنحصل على الثواب من المولى عز وجل و لكي نصلي فيها جماعه و نقهروك في الدنيا و الاخره!! ولكي لا يدخلها امثالك من المنافقين و المتملحدين على يد السويسريين!! فهمت يا زنديق!! اقصد يا بطريق!! ممكن رفيق المنجنيق احسن!!!هههههههه .

امسك هالقصيده و ننصحك بان تقراها و تلطم على وجهك وحظك الخايب يا مفضوح نين يتورم يا خبيث العتالين والطلبه الغشاشين وعندي لك مشروع فتح مكتب عتال محامي متخصص في رفع و تنزيل صناديق طماطم الصلصه!! والشغل في ليبيا واجد وتشيل نين تنصفط يا اطرم .

يا رفيق ابليس خرف غادي
والدين ثابت في ربيع بلادي

خرف دونك
دجال فاجر نا عرفتا لونك
و يارب في لحظه يشل عيونك
ويربط لسانك كيف جحش الودي
* * *
خرف ديمه
وانبح مكانك يا خفيف القيمه
معروف من يومك تزيد هزيمه
ولا يوم تهرب من لهيب الصادي
* * *
خرف جاي
كنيب تفلح يا عطيب الراي
بين العرب تفتن ولك جياي
ومع كل كافر نلحظك من غادي
* * *
خرف بيها افكارك السوده موش غابي فيها
مليون غيرك ما عرف يحييها
كفار راكم و العزى سقادي
* * *
خرف زيد
واضح الحادك والدماغ عنيد
ربك يراقب و العذاب شديد
جهنم تراجي فيك لك و تنادي
* * *
خرف كذب
والعب بذيلك يا زويل الكلب
كيف البقر تنطح فوان الحلب
و نازل تنهق دمعتك بدادي
* * *
خرف درقه
مكشوف في طبرق وحتى برقه
وفي الغرب ما تفلح ولا في شرقه
ولا يوم نكفر كي رفيق العادي*
* * *
خرف بكره
بالك ابليس يجيبلك شي فكره
وادفن كلامك في سيوف الكفره*
من قبل تحصل في كبار عوادي
* * *
خرف ليله
شكلك ضعيف وما بيدك حيله
مرافق ابليس وعارفك من جيله
ورافق جهنم بيش تبعد غادي

مع تحيات خوكم السعيد ذباح بوجناح و الملاحيد
firstman4ever@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home