Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 10 نوفمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

دعوة ملحة لإلغاء اتحاد الطلبة بامريكا

يلعب الطلاب دورا مهما وبارزا في حركة المجتمع وينظم كل طلاب الجماهيرية العظمى تحت لواء الاتحاد العام الذي يعتبرنظريا الجهة التي تنفذ السياسات التي يرسمها الطلاب. هذا ويتكون اتحاد طلبة الجماهيرية من الاتحادات الفرعية التي تتواجد بكل مؤسسة تعليمية مما فوق مرحلة التعليم الأساسي بالجماهيرية وخارجها, ويعتبر أعضاء تلك المؤسسات التعليمية هم أعضاءا بالاتحاد العام لطلبة الجماهيرية.في نفس الوقت من مهام امانة كل اتحاد الدفاع عن الطلاب و حل مشكلاتهم.

وفى الوقت الذى يعاني فيه طلاب الساحة الامريكية من مشكلات كثيرة جدا نلخصها فى الاتي: اهمال المسئولين سواء في ليبيا او في السفارة لهم و مشكلات التامين الطبي غلاء المعيشة و صعوبة الحصول على قبولات اكاديمية و الدراسة الصعبة. نجد امانة الاتحاد بالساحة الامريكية لم تقم بواجباتها بل بالعكس تماما هم مجموعة من الانتهازيين قاموا بالسطو ليلا على هذه الامانة بالاتفاق مع المحق الثقافي الذى يسير فيهم على هواه .

هذه الامانة التى من المفروض انها تدافع عن الطلبة لم تقم باي عمل لصالح الطلبة بل ان ما نراه هو اللهث وراء المصلحة الشخصية فقط حتى امتلتت حساباتهم البنكية. لذلك نوجه هذه الدعوة الجادة لانقاذ ما تبقى من اموال الطلبة و الغاء هذا الاتحاد الفاشل و تكوين وروابط طلايية جديدة في كل ولاية فيها اكثر من 50 طالب باختيار طلابي حر و نزيه.

والسلام عليكم ورحمة الله

طلاب بالساحة الامريكية


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home