Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 10 نوفمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى الاخ مستاء جدا مما يكتب عن المكتب الشعبي

السلام عليكم
لا تحزن و لاتتكدر ، هؤلاء اشباه الطحالب تلتصق بكل شئ من أجل أن تكون شئ و ان تعيش على اى شئ.
من الطبيعي جدا ان يتعرض كل شريف مجتهد لمثل هذا العدوان الظالم والإفك البغيض. ومايحزن القلب ويزيد فى غبطته ، هو ان يتعرض لأسر وحرمات بعض الموظفين بالمكتب و يزجز بأسماء زوجاتهم فى محاولة دنيئة تدل على قلة الشرف والعفة ممن يدعى انه طالب. فهذا يدل على انه غير متزوج من ليبية حره ليعرف معنى الحرمة فى المجتمع الليبي.
هذا شخص وضيع تعود على مخادع الحرام بل أكثر من هذا تزوج من جنسيات أخرى لقناعته بأنها مفتاح الحياة الدنيا التى يلهت ورائها. ولكن هيهات وهيهات أن يستطيع ان يصل إلى مبتغاه. ويمس شعرة من شعرات الشريفات و الشرفاء , وكما يقال الجبال لا تلتقى و الرجال تلتقى وسوف يكون لنا معه لقاء بإذنه تعالى.
ومن هذا المنبر المفتوح ادعو جميع اخوانى و اخواتى الأحرار بأن يردوا على هؤلاء الجبناء ويقفوا ويساندوا إخوانهم القائمين على المكتب الشعبي و اخص بالذكر قسم الشؤون الثقافية ويقدموا لهم سندا معنويا بكل شفافية فى موقع الشفافية هذا أو من خلال موقع قسم الشؤون الثقافية. فالحر والحرة لا يرضوا أن يمس شرف بلادهم من مثل هؤلاء الجبناء.
إن ماعرضته أخى المستاء من حقائق دامغة و تسلسل فى النقاط لا يقبل الشك فى أنه أفضل رد على مثل هؤلاء الجبناء الذين يحاولون ان يحافظوا على مصالحهم وإن كانت على حساب شرف الكرماء و الرجال. يشهد الله ان حال الطالب الليبي على الساحة البريطانية من أفضل الأحوال ويستمتع بالعديد من المزايا التى يفتقرها إخوانهم ببعض الساحات الأخرى . فتطوير آليات التواصل وقنوات الإتصال مابين قسم الشؤون الثقافية و الطالب كان لها الأثر الإيجابي بشهادة القاصى و الدانى. وصرف المنحة الشهرية مع بداية كل شهر بعد اخذ الرأى من خلال نشر الإستبيان على موقع القسم يدل على مدى وعى الأخوة المسؤولين على إشراك المعنيين بالأمر فى إتخاذ القرار النهائى، ولا ننسي موضوع التأمين الصحى فإدارة القسم حريصة على أن لا يتم تجديد العقد إلا بعد معرفة آراء الطلبة بالخصوص. فماذا تعنى وتدل هذه الأفعال يا أيها الجبان. هذه أفعال الأحرار أبناء ليبيا اليوم و الغد و المستقبل .
أنصحك يامن تدعى أنك طالب أن تتعرف على كيف يشقى و يتعب الليبي الحر ليحصل على قوته بالجد و الكد و ليس بالنصب و الإبتزاز و الإفك. وفى الختام أقول ليس امامكم بعد اليوم إلا إعلان التوبة و الندامة على مافعلتم ظلما . و ان تكفوا على أذى الآخرين . و أقول لإخوانى و أخواتى الطلبة الحذر تم الحذر من الإستماع إلى مثل هذه الطحالب فهى سرعان ماتتعفن و تفوح رائحتها.
وأقول إلى الأخوة المحترمين بقسم الشؤون الثقافية وفقكم الله وسدد خطاكم. وأدعوا جميع الفعاليات الطلابية وعلى رأسها أمانتها الموقرة إلى إقامة حفل تكريم و مساندة للعاملين على إدارة قسم الشؤون الثقافية ليعكس عرفان طلاب الجماهيرية بالساحة .
وتذكروا دوما أن الساكت عن الحق شيطان أخرس
ودمتم برعاية الله جميعا ووقاكم من كيد الكائدين

أخوكم / مصطفى خالد - طالب ماجستير
مدينة لندن
mostkhaled52@yahoo..co.uk


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home