Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 10 نوفمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

السهيلى ، وأين أمين الصحة بمستشفى الخضراء العام

لم أتصور أبدا إن مقالة تحدث هل الضجة في مملكة السهيلى الخضراء .

إليكم تداعيات الموضوع بعد نشرة في الموقع ،،

1-اجتماع عاجل جدا وعلى وجه السرعة بين البغدادي و المدعو السهيلى (تونسي الجنسية ثوري في ليبيا) وأمين للصحة سابق ودكتور تابع، الاجتماع سرى جدا ومكان انعقاده بالعيادات الخارجية في احد المكاتب، وحضر البغدادي و كان لوحده بدون مرافقين ولا حرس ولا سائق ودخل من الباب الخلفي عندما كانت العيادات خالية. لمادا ؟؟؟؟

2- تم على وجه السرعة تسليم جميع الشركات والتشاركيات( الذي فيها فائدة) الالتزامات المالية قبل تغير الإدارة و ذلك ضمان حصول على العمولات .

3- تم شراء على وجهة السرعة سيارات موديل 2009 و(اخذ النسب المعهودة من المعارض) و توزيعها ما بينهم وبين من يدعم فيهم من خارج الصحة والشركة والمفرح جدا إن الإستاد المستشار( حسين مدير الشئون العامة) (العامل في البذلة سابقا) أخد نصيبه للأول مرة من الكعكة في حين الأجهزة والمعدات الطبية تحتاج للصيانة وقطع الغيار،والأطباء والفنيين يحتاجوا للتدريب وكذلك الإداريين ، والحشرات والجرذان تحتاج لمكافحه وكذلك السوس .

4- بعد أنفصح حكاية الشركة المتفرعة من الشركة الأصلية الذي مديرة عراقي وقيل لهم انه مشاركة مع شركة انجليزية أتضح انه شركة (عائلة) وبعض الممرضات منهم عاملات أصبحوا هنا مدراء لممرضات ليبيات ،والغريب بعد ما أنفصح هولا لم تتمكن إدارة السهيلى من طردهم لأنة واخذ العمولات فتصورا معي أين يشتغلوا الممرضات ؟ألان واليوم وأمس في المطبخ يقشروا في البطاطا و البصل مقابل تحويل عمله (يوروا) لأنه لا يوجد ليبيات يقشروا البطاطا و البصل يمكنكم التأكد قبل ما يختفوا ،

5- السهيلى والسهيليات التابعين له علموا بأمر نقل المستشفى لمستشفى عام فبدوا بتشكيل لجان و اتصالات وتدخلات من كل نوع وقوله ، (كان تحول لعام سوف أقدم استقالتي) بعد الغناء الفاحش والكسب السريع بأروح الليبيين ، بعدما أصبح رمز من رموز الفساد المتراكم وبداء يفكر و يضم في أورقة للفرار الكبير تعلموا جمعيا لو بداء تحقيق برئاسة أمين الصحة وله صلاحيات كبيرة ودعم من معمر ستنهار بيوت وتتكسر قصور و تفصح حسابات بأسماء الزوجات والأخوال وتنهار مملكة بنيت في 20 عام مما نعد وحتى جوازات تونسيه حاصلين وللسفر وقت الغارة جاهزين زى العادة .

6-تم وقف ومراقبة وإجراء تحقيق عن تسرب المعلومات وتركيب كاميرات ومراقبة أجهزة الحاسوب بإحضار خبراء أمنيين و تقنيين في الفترة المسائية لمعرفة من بعث تقرير الفساد ففصلوا النت عن المكتبة ،كأنه ملك خاص وليس للدولة ؟

(بالله سامحوني الذي تبحثوا في أخر المعلومات العلمية تسببت لكم في الأذى يا للغباء والتخلف من مدير المستشفي) .

إنا ابعث لو أريد يا سهيلى من جهازك ، صح أنت فالح في جمع الأموال و الصفقات و السرقات و المؤامرات و العصابات و السهرات الليلية وغيرها من أمور البرنس وتفريغ المستشفى من محتواة اعتقد انك ومن معك غفلتم إن المستشفى للشعب الليبي الحر ولأنهم ضعفاء و فقراء ومساكين من اجل هولا قامت الثورة يا سيد ،و هدا لا يعنى انك تستغلهم ولجهلهم بحقوقهم والقوانين الذي تحكم بين الرئيس والمر واس، تهدد و تتواعدا اذهب إلى بيتك هناك فقط لو استطعت هدد وتتواعد على اهلك .

7-كيف أمين الصحة (الأمني و سيف ) يرضوا بان الموطن الليبي الذي من أجلة قامت الثورة ومن مال الليبيين بنوء هل المستشفى ومن ضرائب و دخل نفط الليبيين يشتروا الأجهزة و المعدات والأدوية ويتعقدوا ويجروا الصيانة الوهمية للمستشفى، ويحولوا مستشفى تعلمي لمستشفى خاص لعلية القوم ولخدمة مأربهم الخاصة وكأنه ملك خاص ، فقط فيذهب الليبيين إلى الجحيم .

هدا الصرح وهدا المبنى كيف تسلموها أو تتخلوا عنة ؟؟لمن ؟؟؟يا أمين الصحة الم تقول إن لا مستشفى يدار من قبل أطباء زعلان كثرا أخانا السهيلى صرخ و كعادة سب و شتم و اتصال و تحدى التونسي وقال الكراسي لي ولا احد ياخده منى ؟؟؟

وقال احلموا ..

أيام معدودات أؤكد لك لن ينفعك لا البغدادي ولا مكتب الاتصال ولا إخوتك وجماعتك السهر والسمر ولا حتى حسين .

8- الدكتور المدعو السهيلى وعصابته لم تهدءا هده الأيام وقاموا بنقل بعض الصناديق ليلا كما إن جميع الاجتماعات تتم ليلا وبداء يتاخد قرارات غريبة وهو متهستر جدا وانفصال الشخصية واضح عليها، بعد ما قامت لجان امنية بزيارته والاستفسر منها ،على كيفه، تسرب معلومات مهمة و كيفية إقفال الملفات الذي فتحت كلها بحسابه .

9- وقد ابلع بعض أعضاء الشركة أنهم غير مرغوب بهم وسوف يغادروا على عجل ولان المدعو السهيلى هددهم ولأنة وقع معهم سوف يستبدوا بعض العناصر على وجهة السرعة قبل بداء التحقيقات ،وهم على علم بتغيرات الذي سوف تحث قريبا بإدارات الأمانات ومنها اللجنة الشعبية العامة .

10-يكفى إننا فضحنا رمز من رموز الفساد الادارى و العلمي الكل ينتظر في الوثاق والصور متوفرة جدا و بكثرة والمضحك إن بعضها اختفى على الفور من الملفات ولكن تحصلنا على بعضها ونأمل من المشرف على الصحيفة ،أعلمنا بكيفية ربط الوثاق و الصور خصوصا امنيا لا نتمكن من أرفق بشكل العادي،

المقترح /إذا كان البغدادي و السهيلى يريدوا مستشفى مشترك الاثنين يملكون من المال و الثروة ما يكفى ومعهم العصابة التابعة لهم ، لشراء ارض و إنشاء شركة وإدارتها كيف ما يريدوا و كيف ما يشئوا،بعيد عن مستشفى الفقراء، لكن مش بفلوس و ضرائب ومعدات وأجهزة و الأصول الثابتة و المنقولة لليبيين و ممتلكات الموطن الفقير وأمول النفط .

ونأمل من الجميع فضح جميع رموز الفساد وخصوصا الآن توفر منبر حر ونتمنى إن كانا أخطانا إن يريدوا علينا وسنرد عليهم ،نأمل من القطط و الجرذان السمان إن يعلموا بان بدأت هده الأيام مكافحه الجرذان على مستوى ليبيا فاستعدوا .

ولنا عودة بأخر المستجدات والمستندات.

شارون معمر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home