Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 10 يوليو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى كمشة الفروخ على الساحة السويدية

انتم يا كمشه العملاء ولا استطيع تحديد عددكم ولكن خمس فروخ هو حدكم وبالزايد,قمتم بكتابه بيان من اربعة اسطر والاخطاء الآملائيه عشرين سطر, وهذا ان دل على شئ انما يدل على حجم ومقدار ثقافتكم وجهلكم الواضح ومستواكم التعليمى والذى لا اعتقد تجاوز اقدعكم الصف الرابع ابتدائي ومع كل ذلك تتكلمون بأسم الشباب الوطنى على الساحه السويديه , لا و الف لا فالشباب الوطنى فى السويد برئ كل البرأه منكم ومن بياناتكم المشبوهه والمليئه بالحقد والفتنه .
ومحاولاتكم المتكرره لزرع الفتنه والتفرقه بين الشباب الوطنى فى السويد لن تنجح خصوصا وانتم تتبعون شخص يفوقكم فى الجهل وتاريخه فى الفتنه معروف وخير دليل ما قام به من فتنه وتسويس فى لجنه العمل الوطنى على الساحه الاوروبيه اللى ما قعد فيها غير المجهول والجاهل يا جهلاء.
وبعدين الساحه قدامهم واسعه ما حد قال ما يديروا شئ وخصوصا ان اعضائهم من دول اخرى غير السويد ليش ما يديروا اعتصاماتهم فى الدنمارك والا النرويج والا المانيا والا النمسا والا ايطاليا والا فرنسا والا اسبانيا والا حتى فى جهنم ونتمنى لهم التوفيق اينما ذهبوا .
وعلى فكره من فى اللجنه اعضاء وليس عاملين يا جهله هذه لجنه مش شركه ههههه .
لو كنتم بالفعل شباب وطنى لكنتم تمنيتم التوفيق والنجاح للشباب الوطنى الليبي ولفرحتم بتأسيس لجنه عمل وطنى على الساحه السويديه حتى تتوحد جهود الشباب على الساحه ولكن قلوبكم الحاقده والحلوانى قائدكم لن تهدأ حتى تحاولون مرارا وتكرارا فالفتنه قوتكم والعماله شيمتكم .
تحيه وتقدير للاخوه المؤسسين للجنه العمل الوطنى على الساحه السويديه ونحن الشباب الوطنى فى السويد نعلن تضامننا معهم ومن منكم يا كمشه الصياع على الساحه السويديه يريد ان يكتب بيان فليكتب باسمه الشخصى ولن نقبل ان تكتبوا باسمنا كشباب وطنى فى السويد يا زوار السفاره .

محمد على المصراتى
المملكه السويديه


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home