Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 10 فبراير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى تراب ليبيا :
منـّه فيه باراك الله فيه

إلى تراب ليبيا..

وكما يقول المثل (منـّه فيه باراك الله فيه) .

(رفيق) قدم لك الدليل على أن الله تخلى عن المسلمين(خير أمة) عندما أعتدت عليهم أسرائيل في (غزة) وأنت قدمت له الدليل على أن الله تخلى عن (شعبه المختار) في حكاية المحرقة .

ليبقى من حقنا نحن إقامة دولة القانون والمجتمع المدني في بلادنا كما أقامتها جميع بلاد العالم إلا بلاد (الجامعة الهمجية) بدون تكفير ولا إهانة لخلق الله،ولا سرقة لحقوق الناس، حتى لو كانوا في نظر أصحاب أهل كل ديانة كفار !!

يبدو أن الأديان تخون المواطنين مثلما تخونهم الدولة الديكتاتورية لتحرمهم من حقوقهم باسم السلطة السماوية لصالح ديكتاتور على الأرض، كما يخون الناس باسم السلطة الثورية في الجماهيرية العائلية.

رغم أن الإنسان ولد حرا وبرئ من كل إتهام ويتمتع بكامل حقوقه.(عجبي)!

فوزي عبد الحميد / المحامي
www.liberalor.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home