Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 10 فبراير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

اللعب مع الكبار من امريكا

الملحق الثقافي د.احمد عون يقوم هذه الايام بلعبة خطيرة اعتقد انها اكبر منه بكثير. حيث اوقف المنحه عن عدد من الطلبة بحجة انهم يدرسون بجامعات غير معترف بها. ليوهم اسياده المغفلين(امين المكتب وامين التعليم ) بانه حريص على المصلحة العامة. ولكن الحقيقة المرة هي ان الملحق الثقافى لديه بزنس مع احد الطلاب (م الزيداني)الدي يدرس في احدى هده الجامعات. والف هدا الفيلم حتى يصفر له المدة بحجة انه غير معترف بها!! ليستمر البزنس لثلات سنوات اخرى وهو بهذا سوف يخدع امين التعليم ليقوم باصدار قرار بتصفير المدة تجاوزا لمن يترك الجامعة الغير معترف بها كما فعلها من قبل. السؤال الدي يريد اجابة الان: لماذا لم يوقفهم من الاول او وين كان راقد طول المدة اكثر من سنتين؟ العبة مكشوفة يا خبير البزنس.
اذا كنت يااحمد عون حريص على المصلحة العامة لماذا تقوم بكل هذه التجاوزات والجرائم المهنيه وانت بروفسور خبير وتدعي التقوى:
1. الموافقة على صرف فاتورة مزورة لابن اخ امين التعليم العالي حسين عقيل وانت تعرف انها فاتورة مزورة لغرض السياحة!!! (قام بايقافها المراقب المالي مشكورا).
2.ثلاتة من ابناءك ياخدون مرتبات شهرية ويدرسون على نفقة المجتمع (لا يحق لم الا الدراسة لانهم حسب لائحة العاملين بالخارج مرافقين لك لا تصرف لهم المنحة).
3.التمييز والواسطة لبعض الطلبة الواصلين وصرف لهم ميزات ليست لكل الطلبة (صرف التذاكر النصفية لبعض الطلبة[م الزيداني] ).
4.التاخير المتعمد في دفع الرسوم الدراسية من اجل بعض الفوائد الربوية مما اثر سلبا على سمعة ليبيا حيث تم طرد والرفض لبعض الطلبة من اسكول اوف ماينس بسبب التاخير المتعمد في دفع الرسوم الدراسية (القصة معروفة في كلورادو).
5.البزنس مع معهد (مريانو-الزيداني )(تشتغل فيه زوجة احد شركائك) في وضح النهار و توجيه للطلبة له مع علمك انه ضعيف جدا و زبالة و لايقدم ادنى متطلبات الدراسة الاكاديميه.
6.طلبت من بعض الطلبة اقفال ملفاتهم ومغادرة الساحة عندما طلبوا ضمان بان المدة ستكفيهم بدل تطمينهم بشاءن زيادة المدة الدراسية.
هذه باختصار بعض الجرائم المهنية التي مازلتم تقومون بها سيادة الخبير امام اعين امين المكتب وامين التعليم . لكني هنا اود تنبيهك بانك مسؤل امام الله و امام القانون واطلب رسميا من القائد او احد اولاده التدخل الفوري وارسال لجنة محايدة من الرقابة الادارية والتحقق من هذا الموضوع الخطير الذي يمس سمعة ليبيا بالخارج.

طلبة من امريكا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home