Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 10 ديسمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



اعتقال السيد جمال الحاجي

يفيد خبر مؤكد بأن السيد جمال الحاجي قد تم اعتقاله، من قبل أمن الدولة وهو يقبع الآن بسجن الجديّدة بالعاصمة طرابلس. وتفيد الأنباء الواردة من هناك بأن أمن الدولة قد استدعت جمال الحاجي للحضور اليها اليوم الساعة التاسعة صباحا وبعد التحقيق معه تم اقتياده الى سجن الجديّدة. وتقول الأنباء بأن أحد اسباب اعتقال الحاجي هو منعه من حضور المؤتمر الصحفي التي ستعقده منظمة هيومان رايتس ووتش بطرابلس يوم السبت القادم لنشر تقريرها الذي اعدته المنظمة بخصوص حقوق الانسان في ليبيا. ويخشى المراقبون أن يلاقي الحاجي نفس المصير الذي لاقاه الفاخري والجهمي عقب زيارة منظمة هيومان رايتس ووتش الأخيرة الى ليبيا، حيث توفي المعارض المعروف فتحي الجهمي بعد تردي حالته الصحية ومنع السلطات الليبية تلقيه أي علاج أما الفاخري عضو جماعة المقاتلة الاسلامية فقد ادعت السلطات الليبية انه انتحر .

ليبيا الإخبارية



تأكيد خبر القبض على جمال الحاجى

علمنا من مصدر موثوق أن السيد جمال الحاجى تم أستدعائة من نيابة أمن الدولة والتحقيق معة وبعد ذلك تم تحويلة الى سجن الجديده وهو الأن موجود مسجون فى سجن الجديدة الواقع فى طرابلس العاصمة ولا ندرى بالتحديد ما هية التهمة المو جهة ألية .

مراسل طبرق



شاهد كيف يعامل عسكر القذاذفة ابناء ليبيا

ليبيا : شاهد كيف يعامل عسكر القذاذفة ابناء ليبيا

http://www.youtube.com/watch?v=H2MIduYQrxI

نوري



نحن حررناكم من الاتراك و الطليان والملكية المتعفنه

نحن ابناء ليبيا الاحرار الى تقول علينا اكحيلة نحن حررناكم من الاتراك و الطليان والملكية المتعفنه وانتم كنتم سؤاء خدم فى البارات والبيؤت وبيعين شرفكم وانتم هم من هاجر وترك الوطن وحنى قال الشاعر قنا """نفعلواء مقلنا عظيم قولنا وعظمين كان فعلنا""" وراهو سمع انت لي تقول انتم سؤاء خدم القدافئ نحن نفتخر بان حنى والقدافى خوانا لكن انت منين من دلك وحنى نقول رنا مع القدافى ؤسيف الاسلام وانت الى تبي قوله و ين نروحوا لليبيا نتلاقوا يا كلب .

المقرحى



تعليق على مقال قاللك ملك الملوك

مواطن ليبي يطالب القذافي بإن يكون رجلاً ويتعلم من خادم الحرمين الشريفين

http://www.slaati.com/inf/news.php?action=show&id=8036

عبدالله عبد الرحيم



الى أحمق الشيبانى والخادم تحته والى الامر طالب الدكتوراه

يا من تدعى انك لست من الذين يشتغلون بالمدرسة الليبية ما أنت الا واحد من اللقاقين والعبيد الى هذا الاحمق. لماذا تدافع عليه ولم تجب على الاسئلة ؟ ولماذا لم تذكر الانجازات العظيمة التى قمتم بها ؟ وهل انت من الناس الملتزمين دينيا ؟ فأين انت من الكذب الذى تكذب فيه . وكيف تساوى مدارسنا فى بلادنا بهذه المدرسة الحقيرة والتى تساوى مستوى الأحمق واتباعه ؟. الا اذا كنت فى ليبيا تدرس ابنائك فى أقل المدارس علميا وأخلاقيا. وكيف تساوى هذا الاحمق بمدراء مدارسنا فى ليبيا ؟ هل مدراء مدارسنا لديهم سلوك التصنت على الفصول؟ او يشتمون بالفاظ غير متداولة فى المؤسسات التعليمية و.....الخ من صفات غير أخلاقية ولا دينية؟ ولماذا هذه الفوضه على هذا البائس من أول ما أصبح مدير؟ هل تتوقع ان أحد يحسد هذا الغبى الجاهل؟ ولماذا لم نتكلم او نحسد على المدراء السابقين مع انهم كانوا طلبة ومتعلمين ويعرفون كيف يتصرفون مع اولادنا؟. ومادام ياوالى الامر انت تعرف الدين وطالب دكتوراه وفاضى فعلمه اصول الدين والعلم والاخلاق أو خائف منه يحتقرك ويلزك؟ وارجو ان ترد على الأسئلة. وتفسر لنا بماذا تمتاز هذه المدرسة عن مدارس ليبيا طبعا من ناحية السلوك وأخلاق مديرها وفى كل عام نتيجة الأهمال يضيع منها طفل وتصل الى تدخل الشرطة الانجليزيه. ومن ناحية رائحة المدرسة ونظافتها مع انه توجد امكانية مالية لتعديل مستوى المدرسة وكله من بلادنا مش منك او من غيرك. ولكن حسب كلامك يادكتور فانك مستكتر على التلاميذ حتى هالعفن...

ف.ع.س.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home