Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 10 ديسمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل امنينه

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

بقلب مؤمن بقضاء الله وقدره أتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى الأح العزيز سليمان أمنينه وآل أمنينة كافة في وفاة المرحوم السيد الفرجاني مصطفى أمنينه داعيا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عثمان حسين العالم


بمزيد من الأسى نتقدم بخالص التعازي إلى آل امنينة الكرام في وفاة الحاج الفرجاني امنينة أحد وجهاء مدينة بنغازي و أحد أعيانها وبذلك تفقد المدينة وجيهاً لأكرم عائلاتها و شاهداً على محطات مهمة من تاريخها. وإذ نبتهل إلى الله سبحانه و تعالى أن يغفر للفقيد ندعوه أن يرزق أهله الصبر و الرضا .

فرج محمد دغيم و الأسرة


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي الي آل أمنينة والسيد الفاضل سليمان امنينة في وفاة المغفور له باذن الله الفرجاني مصطفى امنينة سائلين الله ان يلهم جميع افراد اسرته الكريمة جميل الصبر والسلوان وان يتغمد الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جناته.. وانا لله وانا اليه راجعون .

د. احمد معتوق آدم والاسرة


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة اتقدم بأحر التعازي الى عائلة امنينه واخص منهم السادة سليمان وعلي وعبدالله ومحمد وتوفيق امنينة في وفاة المرحوم السيد الفرجاني مصطفى امنينة الذي وافاة الأجل المحتوم يوم الإربعاء اسأل الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويغفر له ويسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

عن الاصدقاء في الولايات المتحده
عبدالعزيز محمود الفسيي


أصـدق المواسـاة وأحـرالتعازى القلبية للأخ سـليمان منينه والأخ توفيق امنينه وجميع آل إمنينــة فى وفاة المغفور له بإذن الله تعالى المرحوم ( الفـرجانى مصطفى منينه ) أسـكنه الله فسيح جناته وألهم آله وذويه الصبر والسلوان وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.

عاشـور بن خيال
ابراهيم عميـش
حسن المنصورى
أحمـد الصفرانى


نتقدم بأحر التعازي الى ال أمنينه داخل أرض الوطن وفي الخارج في وفاة المغفور له باذن الله الحاج عبدالرحمن مصطفى أمنينه ونسأل الله أن يرزقهم الصبر على هذه المصيبة. تغمده الله بواسع رحمته، واجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم تجاوز عن سيئاته وزد في حسناته، وأحسن لقاءه، واجعل العمل الصالح رفيقه وأبدله دارا خيرا من داره آمين.، وأدخله فسيح جناته.

مصطفي الفلاح
ناجي الفلاح


نتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية الى آل امنينه، في وفاة المغفور له بإذن الله السيد/ الفرجانى مصطفى امنينه، ونقدم التعازى الى الاصدقاء/ عبد الله، سليمان، على، محمد وتوفيق امنينه. حقاً لقد ألمنا مصابكم الجلل، نسأل الله العلي القدير أن يجعل مثواه الجنة وأن يكتبه مع الكرام البررة. اللهم زد في حسناته، وأغفر اللهم عن سيئاته، وأعفو اللهم عنه وعافه وأكرم نزله... اللهم أسكنه داراً خيراً من داره وأكتبه مع الصديقين في جنة العليين... ونسأل الله لأهله وذويه الصبر والسلوان. إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون.

نورى رمضان الكيخيا
عبد المنصف البورى
د. منصور عمر الكيخيا
محمد سعد الكواش
نجيب عبد اللطيف الكيخيا
رشيد عبدالرحمن الكيخيا


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة نتقدم بأحر التعازي الى عائلة امنينه ونخص منهم السادة سليمان وعلي وعبدالله ومحمد وتوفيق امنينة في وفاة المرحوم السيد الفرجاني مصطفى امنينة الذي وافاة الأجل المحتوم يوم الإربعاء الثاني من محرم من عام 1432هـ الموافق 8 ديسمبر 2010م ، نسأل الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويغفر له ويسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

زهير حامد الشويهدي
ابراهيم قدورة
شكري محمد السنكي
فايز عبدالعزيز جبريل
مفتاح رمضان الطيار
ابراهيم جبريل
صالح بشير جعودة
ابريك عبدالقادر أسويسي
على فرج جبريل
فتحى الاوجلي
نجمي التومي
فايز حمزة
سليمان الدرفيلي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home