Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأثنين 10 أغسطس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

السفيه العرفية يحاول الاحتيال على القراء فاحذروا!

يبدو أن السفيه فوزي العرفية، المشهور بثور لوزان في وضع مالي متأزم، أو أنه يريد السفر إلى ميلانو، وروما للفجور كما تعود أن يفعل بين الحين والآخر، فها هو يزعم أنه في حاجة لمبلغ 450 دولار!!. وإن لم تخني الذاكرة، فقد طلب مبلغا أكثر من هذا منذ سنوات، لكني لم أستطع العثور عليه، وأكاد أجزم أن الدكتور إغنيوة مازال يتذكر ذلك الطلب المريب. http://www.libya-watanona.com/letters/v2009a/v08aug9d.htm
المشبوه العرفية عاطل عن العمل، ويعيش على المساعدات الحكومية، والحصول على أسماء شركات أمرٌ ميسور لمن كان لديه وقت العرفية، وهو ماهر في تقمص الأسماء المستعارة، وقد خدع القراء شهورا طويلة وهو يكتب باسم جميلة الدرسي، فما الحاجة ل450 دولار، وكل شيء بالإمكان الحصول عليه عبر الانترنت؟
إن العرفية سفيهٌ، ومن كان كذلك فلا يعطي دولارٌ واحد، ودفع إي دولار لهذا السفيه المشبوه سيجعلك أيه الأخ آثم، وسوف يسألك الله عنها يوم القيامة، فلا تضع نفسك في مواطن الشبهة والآثم مع سفيه مازال يواصل حملته الضارية ضد ديننا الحنيف، بالرغم من أننا لا نهاجم دينه-ما يسمى بالعلمانية-.
يهاجم هذا الدعي الإسلام باستمرار، ثم يطلب بكل وقاحة وجرأة من الليبيين المسلمين مالا يزعم أنه للحصول على أسماء شركات سويسرية!! لكن ما هي الضمانات يا فوزي أنك لن تنفقها في شرب بعض الخمور التي بين الأخ مراد جزاه الله خيرا من خلال صورك أنك تعاقرها؟
لقد أرسل الأخ مراد جزاه الله خيرا صورة لهذا المسخ وهو يحتسي بعض الخمر والعياذ بالله في حفلة ماجنة، فكيف يثق عاقل أن الميلغ الذي يريده هو للغاية التي طلب، وليس من أجل حفلة داعرة أخرى؟
هذا اللئيم هاجم السيد عبد الحميد البكوش وقبره لم يجف، وزعم أنه أرسله في مغامرة، رافقه فيها أجنبيٌ غامض، قرر الدفاع عن السفيه العرفية بروحه!!، ولم يدفع لهما ثمن التذاكر، فهل مثل هذا المعتوه يملك أيه درجة من المصداقية؟
أتمنى من أحد المقيمين في لوزان تقديم بلاغ إلى المدعي العام في المدينة، وإرسال صورة من طلب العرفية، فلعله يوقف هذا الاحتيال قبل وقوعه، ويقوم يالتحقيق مع العرفية، فلعله ارتكب جرائم مشابهة.
وإذا قرر أن يغضب، ويكتب هراءً يهاجم فيه القراء لعدم إرسالهم مالا له، مع أنه تحصل على أسماء الشركات السويسرية، فليكن، فالعرفية ممن رفع عنهم القلم، والذي يهاجم عبد الحميد البكوش رحمه الله والتعازي مازالت تنشر في الموقع يتبوأ مكانا سامقا في دنيا اللؤم والخسة.

أبو ضياء الدين
shehabadeen@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home