Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأثنين 10 أغسطس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



ماذا تعرف عن الامازيغ ياعاشق رماد الشر

اقول لك؟؟؟ كفاك والحديث على ما لا تفق فيه فوالله انك رأس فتنة وعنصري متحجر بغيظ وانصحك بمتابعة كتابات العاقلين وقراءة التاريخ فانت والله لا تعرف شيئ عن الامازيغ مادامت ((هدرزتك بهذا المستوى)) . واتمنى ان تهتم بدراستك لعل هذا يكون افيد لك ولعقلك المعتل وان فرصتك ان تطلع على ثقافة الاخرين ودعك من الخرافات ياقليل العقل. كل ما ذكرتة لا يرقى الى مستوى الحقيقة فقضية الزواج ليست بالجديدة ولا بدعة اما الاندماج والمسخ والتدوين فهى من ضمن اطروحات العروبين مند عهد عبدالناصر الذي كان يحلم بالوطن العربي الكبير والذي ذهب ضحيتة شعب التوارق واثارة واضحة حتى يومنا هذا. ماذا تعرف عن الامازيغ ياعاشق رماد الشر (1) ولك البقية مسبوق بكل شتائمك واسقاطاتك .. واعلم ان ليبيا تعني (الليبو والتحنو والمشواش) يانفعي ياقزم. ارتوفات.

امدوكال



Congratulation To Dr Shukri Misbah Abdullah

Congratulation to Dr Shukri Misbah Abdullah, a Libyan, who will start Cardiology fellowship subspecialty echo in UAB in the united states Oct 1st 2009. For more info please google the name.

S.



لم يعد أمين النشاط لاتحاد الطلبة الليبين ببريطانيا أمينا... فاحذروه انه يعض!!

تفاجئنا نحن طلبة جامعة شفيلد ببريطانيا بعدم ابلاغنا بالنشاط ( شوى اللحم على الطريقة ؟!!) الذى يتقنة امبن النشاط المدعو عادل النجار الدى يبدو ان يعمل على احداث خلافات لتكوين تكتل من مجموعتة لغرض التصعيد اولا مستعملا طريقة جديدة وهى الدخول لقلوب الطلبة عبر معداتهم ويبدو انة قد تناسا ان المعداة هى ايضا بيت الداء..لمادا بلغت بعضا بالهاتف ولم تبلغ الجميع بالهاتف ؟..لمادا ارسلت ايميلات للبعض ولم ترسل للاخرين الدين هم معك فى نفس الجامعة؟ اعتقد انك تحلم ان تدخل الى الطلبة عبر بطونهم لانك افتقدت حجة الدخول عبر العقول..تحشم على وجهك ان كنت تتحشم واعلم ان المال الدى صرف على الزردة هو مستقطع من كل الطلاب وليس لديك الحق انت والا غيرك ان يمن على الطلبة وعليك ان تعرف انك تلعب فى لعبة مكشوفة.

طالب معك



يا نصاب معادش فيه شركات سويسرية تعمل في ليبيا

كتب فوزي عبدالحميد : نداء إلى أبناء ليبيا
مطلوب من أبناء ليبيا الذين يريدون معرفة أسماء ونشاط الشركات السويسرية العاملة في ليبيا المشاركة في التبرع لجمع مبلغ 450 ...
و أقول له بالفم المليان :
يا نصاب معادش فيه شركات سويسرية تعمل في ليبيا لقد ثم طردها على بكرة أبيها .

التوقيع : مواطن ليبي آخر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home