Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأربعاء 9 سبتمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

أسئلة آمل من أصحابها التكرم مشكورين بالإجابة

1. دكتورنا العزيز الكريم إبراهيم اغنيوه (صاحب موقع الشتم والسب الليبي)، الجميع يعلم التكلفه الكبيره للادارة مثل هذا الموقع ، هل يتكرم بالاجابة كيف يسير هذا الموقع والذي كما نراه بدون دعايات (حتي قناه الجزيرة فيها دعايات لشركات المختلفة كا مصدر دخل) وفي الوقت الذي نسمع الشكاوي من مواقع شركة الغد (جماعة الاصلاح او جماعة سيف كما يحبون تسمية انفسهم) وان بعضها قريب يسكر بسبب الميزانية، الا تكون تتبع البي بي سي مثلا؟؟؟. والسؤال الثاني لم افهم ومعي كثير من الناس هذا التصرف من جهه تسب الدين والرسول وومن جهه اخري تبعث في تهاني العيد ورمضان المبارك ، الامر فيه تناقض كبير لانك لاتبعث تهاني علي اعياد المسيح او اليهود او المثليين او اعياد الفاتح او... او..مع ان ليبيا فيها مثل الفئات السابقة؟؟

2. السيد سليمان الشجاع ، وبما انك تدعي انك تحمل فكر شيعي و انك من احباب أهل البيت ، لم نري منكم اي رد علي من يسبون ويعتدوا بكتاباتهم علي دين الله ورسوله الكريم (مثل مراد ورفيق وحكيم) ، مع ان شخص بمثل افكارك من المفترض انه يعتبرهم اعداء الله و أهل البيت ، وهم بدورهم لم ينتقدو اي تصرف شيعي ، ولم يحاولو (مع سهولتها في النقد) التطرق لتصرفات الشيعية؟؟؟ . السؤال الثاني سيد سليمان واسف للاطالة عليكم لانك اكيد مشغول في هذا الشهر الكريم، لم اري اي نقد في اي مقال لكم للدولة الليبيه (جماعة الاصلاح) ، او الثورة الشعبية وسلطة الشعب (يعني اللجان الثورية) ، ولكن نازل فينا نحن رقاد الارياح (الشعب الليبي الحمارة القصيرة) في امور علاقتنا مع ربنا ، فلماذا ياعزيزي؟؟

3. الأخوة الافاضل (بن عمار ، المحمودي ، الصلابي..الخ) الذين يحاولون الرد علي تافهات اصدقاء د. اغنيوة (مراد ، رفيق ، حكيم) ما الهدف من هذا الرد والنقاش البيزنطي، لا تعلمون انكم تعطو لمثل هؤلاء اهمية ، بالعربي تحركو في غرفة مجاري ، ان كان هدفكم نصحهم وممكن يقتنعو ، لا اناس بمثل هذه الافكار ولا الطريقة النقاش ممكن الوصول الي حل معهم (بصدق ملا فكه من وجوههم ، صدقوني الاسلام ارتاح من مثل هذه الاشكالات). ولا عاقل يصدق ان بنقاشكم هذا سوف يثمر معهم او يستحقون منكم كلمة (ومعني لا وافق بعضكم بافكاره ) سؤالي لكم ،لماذا هذا الجدال والرد والجميع يعرف انه غير مجدي؟؟. ان بردكم واعطاءكم اهمية لمقالاتهم جعلتم اخرين قد بدءو بالكتابة مثل حيران واللي فاطر ( يعني فاطر ولا صائم شنو يخصنا فيك ) ، انا ماني مزعلاني كلامهم ولكن طريقتهم وطريقة من يرد عليهم وكانهم خسارة خروجو من الاسلام ، والاخر اللي يقول ان فاطر (فاطر ، قي gay، تعبد في حيطه ، مشكلتك ) للاسف لديهم شعور خاطئ وكاننا سوف نموت بالقهر عليهم ( اقسم بالله العظيم ملا فكا منكم اذا فعلا خرجتو من الاسلام ،، مربوحه طريق الله واسعه)، راكم واخذين في انفسكم مقلب كبير.

4. السيد الدكتور مصطفي الزائدي ، حيث انك من كتاب هذا الموقع و حيث ان الاسلام شريعة المجتمع وخط احمر لديكم ، لم نراء من كتاباتكم الرائعة اي رد او اشارة لمن يسب الاسلام وحتي رفيق اللي مرات يحسس علي الحكومة لا ترد عليه ،، فهل نسمع منكم جواب؟؟.

5. السيد الفاضل عاشور الورفلي ،رمضان مبارك ،، لقد هبعتني الله يهبعك ، حيث قراءة مقالكم بضرورة مقاطعه تونس واعتذار زين العابدين للشعب الليبي بعد الطريحة السمحة للمشجعين نادي الاهلي وتحمست لمقالك كثير وخصوصا كنت موجود بتونس تلك الفتره ، فقاطعت تونس والصناعات التونسية ، (وحتي بنت تعرفت عليها انهيت علاقتي معها) فوجدت نفسي الوحيد اللي عمل بنصيحتك وخسرت كل شي وانت نسيت الموضوع ، كيف صار في المقاطعه اولا؟؟،، ثانيا لماذا لا تكتب علي اعتذار سويسرا ومتي تعتذر تونس مثل سويسرا؟؟.

6. واخيرا ، الدكتور ولد بحر ، وينك ان شاء الله لا حر ولا شر ، اين كتاباتكم الرائعة، طمئنا عنكم .

أمل من الجميع ان يحترمو طلب ليبي راقد ريح ويتكرمو بالاجابة ، وجزاءهم الله الف خير وبركه، واسف علي خلط العربي بالعامي والأخطأ النحوية واللغوية . والسلام عليكم

ح. ح.
بن جواد ـ الجماهيرية العظمي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home