Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 9 اكتوبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

كذبة اسمها ( ليبيا الجماهيرية وأمراء وملوك الحرية )

ردا على التونسي احمد بن على :
أولا : ما اعني بأسمى المستعار منه هو يا دكتور بن على :
الكاتب شارون ابن فرعون الفاطمي
شارون/ هو معروف لدينا ولديكم نحنا الليبيين وحتى الليبيات
وفرعون/ وهو الطاغوت - كتب في البيان الأول للثورة لماذا لم تعترض
الفاطمي/ الجزاء الرابع من الكتاب الأخضر بعد إفريقيا فاستعد .

نحنا أبناء المدن والقرى والبادية نحنا الشعب الذي كل شي يتم بأسمائنا من الإعدام حتى التطهير وكله باسم الشعب على أمرنا، بأمر من (فوق) ومن هم بشاكلتنا ساهمنا و خلقنا ما أسموه هم بالثوريين و المرتزقة و الواصلين والحكم الشعبي.

خفنا منهم سكتنا عنهم هم، كذبوا علينا فصدقناهم، ضحكوا علينا فسايرنهم, تنسينا إن النظام الحكم في ليبيا في الأساس هو قد يكون شعبي مثلا أو فولكلوري ممكن ,ومزجى أو ما يملى من الوحي البشرى .

لكن الحقيقة الأبناء و أصحاب الأبناء و أبنائهم وصاحباتهم و المدراء و الأمناء والأمينات على الدولة وحتى الشعراء و الضباط وحتى يا سيدي السكرتيرات نسوا وممكن تنسوا (انه ميت و أيطير) .

نعلم جمعيا نعلم إن الدخل المحلى الوحيد من سنه 1977 هو النفط والشركات الاستثمار الخارجية السرية و الشركات الأمنية و البتروكماوية .

هدا يعنى هناك أغنياء النفط ومصاف إليهم صفقات الأسلحة و السلع التموينية و الاتصالات و البنية التحتية و الفوقية .وهناك غنى واحد فاق 90 مليار خصوصا عندما ارتفاع سعر النفط .

إذا من يحكموا فينا و يرهبوننا من الأخير الذي يرتدوا ملابس الثورية والأمنية و الوصولية و الأصولية و العائلية و السرتاوية و البيضاوية (مش مشكلة) .

ومن المضحك والمبكى أخر الطائرتين الذي وصولوا من فرنسنا لخطوط الإفريقية وبعد الاحتفال على أساس انجاز لصالح الشعب اتضح انه للدكتور واحدة ولملك ألملوك (اعتقد أن شرعنا لا يجوز تسمه اسم إلا( لله سبحانه و تعالى والله اعلم) الثانية ومجهزه ولم يعلن عن استلمها ولم يتم الاحتفال باستلامها ,بأموال الليبيين المسكين الذي فجاءوا بان تم خصم مبلغ من الراتب للاحتفالات للأول مرة بعد خصم راتب شهر للبنان و الأخر لشراء سلح لوقف قطار الموت .

وآخرين جلبوا بفلوس النفط الفنانات الجميلات للغناء و التنزه باليخوت والاستمتاع بالوقت الجميل على شوطي قالوا لنا انه خط الموت فصدقناهم ؟ أليسا و هيفاء وغيرهم هولا من يحكموا فينا كمشه شلفطيه وكمشه عائدون و كمشه وصوليون وليس ليون الفرنسية واحد تشادي و الأخر مصري وتونسي الأخر نيجيري و الأخر مجنس (عادى)ومنهم حتى مش عارفين أصلة مرة وحدة . يقولوا انه تتدرب في فينا زمن؟

وآخرون يرتدوا ملابس على الكتلوج يقلدوا السيد أمعمر و تسريحتها ونظارتها عليك جو جميل و شاعري . وأخر صحاب الصغار وأخر الكبار وأخر لعويله في العقيلة.

ويتقاسموا الثروة في ما بينهم كلا حسب قربه من الموالد الكهربائي فيه ( 110-220- 380 )380وهم الأقوى أمناء ومكاتب شعبية ومداري إدارات الجهات الذي فيه رائحة النفط فقط و التعيين طبعا مش في إفريقيا.الساحة الإفريقية لجماعة 220 فلوث . وجماعة 110 فلوث سفير أو بعثة و علاج وإقامة و ترفية في أوربا أو نزها بحرية أو إقامة دائمة في 5 نجوم في ايطاليا (عادى).

فلوس النفط و ملابس الثورية ( أعطوا عمرهم يستهلوا الكسكسى ) وأخر يتف تف مرة حفلة على خاطر ليبيا والكتاب الأخضر وأخر معرض لتعريف بانجازات ليبيا (وإحنا أكلانا الناموس و الجرذان و الفقر وطريق الأردن و تونس ) نستا هلوا ما نحضر وش في المؤتمرات .

وهم منهم الحرجان يعطيه جان وأخر يبيع الطوب الأحمر لليبيين باهى على الأقل مش أخصر ؟ ومن تونس قبل ما تنتهي سيل الاحتفالات، تونس فعلا محتلا له ليبيا يا إخوة هدا البلد الصغير في حجمه الكبير في قيادتها. نستورد العلاج و الدواء و السلع الأساسية والتموينية من شركات أصحابة تونسة على الورق فقط في الأصل للعائلة (110 فلوث)هم من وراءهم .

هولا البشر الغير عاديين لهم ألون مختلفة فإذا ذهب سيدهم إلى إفريقيا فتراهم إفريقيين، وإذا ذهب إلى الغرب تراهم غربيين ،وإذا ذهب إلى العرب يصبحوا قحطا نيين ، ولكن إذا تعرض للقصف تراهم فآريين، و لملفاتهم فارمين ،و أرصدتهم بأسماء زوجاتهم الأربع ساحبين،وفى مصر والإسماعيلية وبورسعيد والقاهرة للمزارع والأراضي والمنتجعات و الشقق شارين ، و لجوازات بكل لون و بلد حاصلين ولعمليات تجميل حاضرين والي الأخر الجديد جاهزين و متلونين بسرعة البرق و أللونهم وثوريهم متغيرين هكذا التاريخ يحكى عندهم هولا الشرذمة الفاسدين...وان غدا لناظرة للقريب.

يا سيدي وتاج رأسي كما يقولوا. الأمن مستتب الشعبي والشيعي يا قائد، وكل الناس حافظة الكتاب الأخضر و الأبيض و قريبا الأحمر كل الناس تدعوا لكم يا ابن إفريقيا،وملاك الملوك كل الناس يحضروا في المؤتمرات يا قائد، ويقرروا رفع دخل المواطن من 20سنة كل الناس يدافعوا عنك ياقائد النصر .

انموتوا ولن نعيش من بعدك يا ملك مولاك إفريقيا والعالم س- سؤال دايما يراود عقلي وتفكري خيره إمتاع الجزائر وإلا تونس وإلا المغرب أو مصر أو موريتانيا أو حتى الكاميرون أو السعودية لم يعطوه ملك ملوك شي يدعوا للضحك يا محلى فلوسكم الذي من أرضكم والذي وهبه الله لكم .انتم يا ليبيين ..ولهدا السبب حاءات الثورة وتم طرد الملك العميل لأمريكا و وايطاليا وإسرائيل كما يقوا لنا الثورين. لكن الثورة حاءات و تم تعويضنا من ايطاليا بان نسلم لهم النفط وهم يبنوا لنا طريق سريع لقتل ما تبقى من الليبيين .

تره قائد للنصر و الاهلى وتره ابن إفريقيا البار و تره المهندس الأول و الرياضي الأول و الشاعر و الكاتب الأول و تره المصمم الأول وأخرى المحلل و المفكر ورسولا للصحراء ومحامى وقاضى لا بل عالم إفريقيا و شيخ يم المصليين هاهاهاهاهاه جماهيرية عظمى وكتاب اخضر و ابيض وجمهرة و تجيش وامن شعبي و سلطة شعبية و نظرية جماهيرية و صحيفة ثورية وعلم اخضر وتحطيم وسجون وإخراج مساحين وتمزيق قوائم الممنوعين من السفر وشعب مسلح تحت السلخ ومجانية التربية و التعليم والعلاج سابقا وملك و رئيس و فولكس إلا تروا معي انه كذبة كبيرة اسمها ليبيا الجماهيرية . يحكمه شخص واحد بالحديد والنار لا و بالاسمنت و يليه الأبناء و يليه الحزام 380فولث وهكذا حتى تصل السائق و الطبخ .

كم انتم كبار يا ليبيين وأنت يا عمر المختار الله يرحم دم الشهداء . أخوك الذي أجبار للذهب لقتلة الليبيين ماتوا الأجداد ولم يستفاد الأبناء بل استفادوا الغريبين عن الوطن.

كل الروس والأمريكان فداء لراسك غير تعال صور معنا كبروا الصورة و تضعوها في مكتبنا و مزارعنا و سياراتنا ومجالسنا . و نبذوا في إرهاب هل شعب أصلا الشعب رهبان والله جوعان و حتى عطشان موت وحتى الأكواخ و المرض والجرذان ومعهم الجهل انتشر من جديد .

الليبي المسكين صاحب السلطة والثروة و السلاح (ما شاء الله) دفع من مرتبها وليس من الخزينة طاو بوات النهر الصناعي و الكلاشنكوف الذي صداي ويحتاج ألان( أل أف أن ) وأخر شي خصم من راتبه الأصل أنها هبه لكي لا نموت (ابره تغذية) .

النهر الصناعي العظيم اغني عدد كبير من الليبيين 220 فلوث وكيفما اغني العيد 40 400 ليبيي صح بمواصفات خاضه ثورية وشعرية هادوا جماعه 380 فلوث وليس شعبي عام , ومنهم الدى طلع بالفكرة نجعلها ضخمة وعالمية ؟ شعب جوعان وبدون ملابس تستر عوراتهم والأخر يري إن يثب شي معين في عقلة للغرب .؟ على من يا طبرق .

بالله يا عبد الله منصور بجد أمصدق نفسك انك مبدع، بجد والله غريب أمرك ؟؟ أمصدق إن 3 ساعات صرفت فيهم أكثر 11 مليون يا رأيت قمت( اؤبا رأيت وإلا ما رأيت) بناء مستشفى أو زرع شجرة تسبح آلك من بعد موتك أو بناء شقق سكانية للفقراء و المساكين و المحتاجين الذي يتسكعوا ويتوجهوا بطلبات للأمراء الخليج حتى وصل الليبيين في المرتبة الأولى ليس في الفن بل في (لله يا محسنين) .،فقط أؤكد آلك إن هناك قبر وعذاب القبر ياسيدي فعلا ابد عات أنت وعبد الله الأخر ومن معكم من الثوار الأحرار .

في حين لو وزعوا 11 مليار على الشعب عن طريق كتيبات العائلة لكانت الفرحة الحقيقية و نسوا غبار الماضي من التشادي اوغنداء وشدوا الحزام وقطار الموت وصل فينا والحصار الشعب و الاعتقالات دون محاكمة و خطف زوجات و سيدات و بنات وأرغمهم على الفاحشة و تصوريهم و عرضهم على المسجونتين ابناهم و أزواجهم واللواط بهم وتصويرهم هدا حكومة قرقوش أو فرعون الفراعنة هدى حكومة الذي بأتي جابها ببندقيته. (فكر فيها ) أنت وإخوانك كيف جابها بأتيك ببندقيتها تفرج على قصة 4000 يوم وإلا امشي لسيدك خلى يحكى لك كيف قال لو اعلم إن الشعب الليبي هكذا لقمت بالثورة و عمري 15 هنا لو فكرنا من استفاد من الثورة بعد 40 سنه مما نعد ،

اللجان الثورية مكتب الاتصال باللجان الثورية خصوصا من قاموا بزحف على ممتلكات الليبيين الاستيلاء على منزلهم و أملاكهم وزوجاتهم و بناتهم ومصانعهم ومصوغاتهم وشركاتهم وسيارتهم هم من لفقوا التهم بعباد الله هم من وضعوا أول حائط برلين بين معمر و الليبيين هم من أصبحوا سفراء و ابناهم من بعدهم هم من توالى القوات المسلحة و الأجهزة الأمنية .

هم بعثوا أحفادهم إلى الخارج وليس إلى الداخل لماذا ؟ علموهم البز نس فعلا بأموال النفط هم من كذبوا وخانوا و قتلوا و دبجوا ورموا في البحر و البر و الاشيدوا .وذوبوا الجثث الطاهرة .بأمر السامي من اجل الشعب أيضاء .

التهمة الموجهة للجيل الأول قبل الثورة الغناء الفاحش لأبناء المجاهديناذا سوف توجهوا للأجيال معمر الذي نور دربة بأفكار القائد استغنوا بفلوس البسطاء، الأولين لدهم شركات مقاولات وتجارة حرة و الدولار بسعر واحد وألان ب 3 أسعار مختلفة حسب الفولث الأخريين لديهم نظرية و ثوب اخضر واحمد إبراهيم الليبي وصالح إبراهيم واحمد قذف وعبد الله السنوسي و ابنائة و بريطانيا.لماذا لم يموتوا في ساحات الوغى في تشاد مثلا ماذا حدث لأبناء المجاهدين الحقيقيين ماذا حدث لبنات في رقبة من، هم وعائلتهم.قصدكم اعطتواهم شنطة للمدرسة استحوا ووعوا ..لماذا اعدموا وحقنوا أبناء ليبيا ،ومن قاموا بهده الإعمال ماتوا حادث سيارة وللقضاء على السر ماتوا أو أصبحوا سفراء و من أصحاب الشركات منها الأمنية والعائلية الغير أمنية الحدث يطول إلى إن يصل من يحكم من ومن يضحك على من،، كلنا نعلم كم تصادر ليبيا من النفط و الغاز كلنا نعلم الميزانية الحقيقية لليبيا كلنا نعلم من أين يتحصل الموظف على الرواتب من الضرائب طبعا كلنا نعلم أصبح العلاج و التعليم و السلع السياسية غير مدعومة و ليست بالمجان..إلا على الذين يحملون قصاصة مكتوب علية من العائلة أو حسب قوته و قربة من الموالد...

بالله علينا وعليكم كلنا نعلم كيف لا تسير الأمور كلنا يعلم من يحكم و يصدر الأوامر اليومية العلنية أو عن طريق سبها – تراغن-ورفله .

كلنا نعلم أين أموال ليبيا و كيف تصرف وأين تصرف لا أقول في سويسرا فقط بل حتى في روسيا و مصر و المغرب و البحر المتوسط و حفلات نصف الليل وأعيد الميلاد والهدايا الألماس لا رقيب ولا حسيب ألا واحد نسوه فأنساهم .

بالله عليكم من كنتم وراء احتفالات الضخمة كما قاتلتم و لكن بعدما شاهدات احتفالات دبي الذي يتحاشى ملك ملوك إفريقيا الذهاب له علمت لا ضخمة و فحمة ألا من المبلغ المرصود .

كيف سوف تفسروا للتاريخ و الليبيين المرضى والغير أسوياء و الضعفاء و الذي في دار العجزة و المسنين وأبناء الصحراء و البادية من أين حصلتم على 11 المليار هل دفعتها أمريكا أو أوربا تعويض عن الحصار ؟أو ايطاليا الذي أصبحت جميلة بعد صفقات النفط مع 380 فلوث والفلوس والبقشيش وفتح الحسابات و التوقيع على العقود في ايطاليا . خصوصا إنكم كذبتم علينا و على القائد الاممي لايوجد أموال لهكذا تنمية ليبيا الغد فقط الذي جنبها القائد بحكمتها يبارك الله فيه وابنائة المحترمين .

إذا من أين طلعوا ؟؟؟11 مليار زى 11 سبتمبر ((( من أين لكم هدا))) . شعاركم و شعار القائد أتناء محاكمة الناس وعباد الله (بعد الثورة) .

فعلا تحيى دولة الحقراء الذي منعوا عليهم حتى دخول أو النظر في وجها قائد الثورة الذي وقف أمام اكبر قاعدة أمريكية بتاجواء بطائرتها و جنوده لا ولم تتمكن من فهم ما يجرى في ليبيا من دهاء و ذكاء القائد و هو تمطى سيارة فولكس و بذبابة واحدة فرنسية و رشاش قد يكون محشوة رصاص صوت فقط وهو ملازم ومعها الخبراء مثل أبو بكر و جلود و الخروبى و غيرهم من الملازمين الذي سيذكر التاريخ أنهم غلقوا أبواب القاعدة ولم يتمكن الأمريكان من الخروج (يا رأيت يمثلوه فيلم ليستوعب البسطاء مثلى إحداث وراع القصص الحقيقية ) وكان في القاعدة جنرالات و ألوية طلعوا أغبياء كلهم و أمام أعظم قوة نووية وأقمار صناعية واتصالات سرية و علانية في العالم لم يتمكنوا من وقف الثورة بسيارة الفولكس ولم تتمكن هي من حماية الملك يرحمنا و يرحمه الله ويرحم جميع المسلمين فقط النهاية الذي لم تكتب بعد .

إلى من يحكمنا فعلا بعدما اتضح انه ليس معمر كما قال عديد المرات ، ليس له علاقة بليبيا وهو ونيس فقط و أبناءه من بعده ونساء فقط ولا يملك أي منصب خصوصا انه وصل عمر التقاعد الإجباري هو ومن قاموا بالثورة الإحياء منهم و الأموات وهو يتقصى معاش زينا زيه أصبح جد ألان و يحس بالغلاء ويشترى لأحفاده كراسات وحقائب و يعالجوا في المستوصف طريق المطار وعايش على معاش تقاعدي وسوف ينتقل من القيادة ليحل محلة أعضاء المؤتمرات الشعبية و الكومونات و أمناء الشعبيات قريبا للمزرعة بطريق المطار ليكتب أخر قصة حقيقية ((وليقابل ربه بعد هدا العمر الطويل من النضال و يقابل أبو عمار)) ولو لمرة واحده غير قابلة للنشر .

يا الأخ/ الخفي الذي تحكم فينا، اتقى الله فينا و في أسرينا وبناتنا وأولادنا و شبابنا و شيوخنا يا من تحكمجمعيا.و العباد يكفى والله يكفى تعبت أنت ومتعبتنا معك ،شعبك نصفه متخذا بالمخدرات والباقي متهستر،خافوا الله فينا وتذكروا يوم (لا ينفع مال و لا بنون إلا من أتى الله يقلب سليم) هل قلوبكم سليمة أم معطوبة كانت و إلى اى جنس تنتمون انتم بشر يأكل و يشرب و يجوب الأسواق .نصيحة لكم جمعيا. البحر ليس دايما هادى ،،أحيانا يهيج فجأة و يصبح سونامى2 ) .

ملاحظة قبل الختام إن صفعك التريكى في الجمعية العامة للأمم المتحدة يبين كيف أنت مش حاكم وليس لك اى سلطة وانك فرد عادى جدا يا رأيت الحركات هدى مثل الضرب و التمزيق خليها في ليبيا نحنا نفهم بعض وهم عندهم حقوق إنسان و حتى حيوان خلى الطابق مستور وعلى فكرة التريكى كان رئيس الجلسة وهدا يعنى ليس ليبيي بل يمثل مجلس الأمن الذي إذا ارادو رفعوا قصية علينا نحنا الليبيين وتحصلوا على تعويضات .

شارون فرعون الفاطمي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home