Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 9 اكتوبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

بلاغ إلى جميع رجال وأجهزة الدولة
من ينقذ بناتنا من الذئاب البشرية في الكليات والمستشفيات

إلى / الأخ العقيد الأب ( معمر القذافي )
إلى / السيد سيف الإسلام القذافي
إلى / السيد أمين مؤتمر الشعب العام ( السيد محمد الزوي )
إلى / السيد رئيس جهاز الأمن الداخلي
إلى / السيد أمين الصحة ( محمد الحجازي )

عندما يغيب الضمير وتغيب الاخلاق..تبرز أنياب الذئاب فلا تعد تُفرق بين اللحم النيئ واللحم الحي .. طبيب من المفترض ان يكون قدوة لنا في علمه وقبلها في أخلاقه المهنية..نجد أنه أبعد مايكون عن أن يُنصب قدوة فهو ذئب تمساح بل أشرس منهما...هوايته نهش لحم الضعفاء وخاصة الضعيفات....
يتبوأ عدة مناصب ويمثل الطبيب القدوة في ليبيا وهو مشرف أكبر مشروع صحي في ليبيا ، يدعي المثالية والأبوة . دخلت عليه لحاجة..إعتبرته أبا لها تشرح له حاجتها وظروفها قام وحاول النيل منها..تهجم عليها لمسها وحضنها وهي تدفعه غير مصدقة لما يفعله هذا الأب الذي كان قبل قليل معها في المرور الصباحي على المرضى وكيف كان بجبروته وقوته وشخصيته التي يُرهب بها من أمامه..هاهو الأن ينقض عليها وهي ساكنة وحيدة خائفة ضعيفة لم يُراعي حرمة الله فيها لم يُقدر ضعفها ولم يتذكر ان لها أب قد تعب لتصل صغيرته إلى هذا المكان لم يعي كونه أب وطبيب له إسمه..لم يتذكر شيئا غير شهوته الحيوانية التي أعمته...حضنها وهي تبعده تبكي..فماذا ستفعل عضلاتها الضعيفة وصوتها الذي هرب من هول المفاجأة والصدمة كيف وبمن ستحتمي.. قبَّلها ولم يعرف بأن لمس إمرأة لا تحل له سيُصليه نار جهنم...ولكن...عمن نتكلم؟؟
إنه تمساح وليست هذه أول ضحاياه فهن كتيرات ولكنهن خائفات.. بسبب عاداتنا ومجتمعنا ، وخوفا من أصابع الإتهام والإشارة لها ( هل هذه هي الفتاة التي ..... ) كم من فتاة قد راودها عن نفسها وساومها على نجاحها وتخرجها...
ولكن دعونا من كل ماسبق فلست أملك دليلاً قاطعا غير أقوال المسكينات ..
ولكن هذه القصة أكيدة تأكدي من نفسي...فمتى نفيق ومتى نأخد حقنا من هذا القذر...متى يسود العدل...متى نُقيله ونُقيل أشباه الرجال أمثاله..
لقد تعبنا وتعبت ليبيا من هكذا حال...متى يا مسؤولينا تكونون على قدر من المسؤولية؟؟

لنرجع لها...
أصبحت كئيبة حزينة والدموع لا ترافقها...نعم الحمد لله أنجاها الله من كيده ومن وصول الامر لمراحل أعمق..ولكن لمسها وحضنها وتقبيلها أليس بكافي لتحطيمها؟؟
نعم وربي لقد حُطمت بيد ذلك السافل...
فمتى سنأخذ بحقها في بلد يسوده التماسيح؟؟؟

مثل هذا يخاف الناس منه لأنه محسوب على حركة اللجان الثورية ويحتمي بها ، وهو وأمثاله من شوه هذه الحركة وتوجهوا بها عكس الإتجاه الصحيح حتى بتنا نكره ونخاف منهم أجمعين ، متى سنقوم بتنظيف البلاد من هؤلاء الفجار ، لماذا لحم بنات الكادحين رخيص لأنه ليس لهم أحد سوى الله ، أم هل نجد رجال الله على الأرض يأخذون لها حقها وحق الكثيرين ويقومون بمعاقبته ، علما بأنه متورط في عدة تجاوزات أهمها تعيين عميد كلية الطب البشري الحالي وإعطائه ترقية إستثنائية لكي يستطيع أن يكون في هذا المنصب ثم جائونا بمسرحية أنهم إختلفوا وقام الأخير بتنحية الوحش عن منصبه القديم ولكن في الواقع كل هذا تمثيل وهو ليس الوحيد في كلياتنا ومستشفياتنا .

هل ستجد أذان صاغية لما مر بها..هل ستجد رجال أخوة لها يأخدون بحقها؟؟؟
أرجو ذلك...فالوضع لا يُحتمل...وسيستغلها مرة أخرى لأنها تحت إمرته..وسيستغل غيرها وسيسكتون كما سكتوا من قبل غيرهم....

لعنه الله بظلمه وطغيانه...سُحقا له ولأمثاله...

اللهم أرنا فيه عجائب قدرتك وأرنا عدلك .

خاطبتكم يا أبي ويا أخوتي بالإسم لأني على ثقة بأنكم لا ترضون مثل هذا ، وليعلم هذا الشخص أن ليبيا كلها لن تسكت له وستكون له بالمرصاد .

كلي ثقة فيكم فلا تخذولوني .

د. د.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home