Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 9 مايو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

حكم الشرع في "الساطور"

الحمد لله الرحمان والصلاة والسلام على خير الانام نبينا محمد عليه وعلى ال بيته وصحبه أفضل تسليم وسلام

لقد مررت بمحو الصدفة على شئ يُظن انه مقال فاذا به رسم ساخر وقلة أدب وسوء لسان صدر ممن يكتب باسم "الساطور" وعله ملحد كالحاد سيده حكيم الليبي ورفيق "فوزي العرفية" وغيرهم من زبانية الملاحدة –المهرجين- الذين يفتقدون الأدب في الحوار وحسن الكتابة ولهم في ذلك حظ كبير !

هذا ما ذكره هذا الامعة مستهزءا بالنبي صلى الله عليه واله وسلم وسنته الطاهرة التي امرنا باتباعها لقوله تعالى  (يَأَيُّهَا الَّذِينَ ءَامَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا)  , وانظر اخي الكريم هنا ما كتبه هذا الملحد ـ شلت يداه - وجعل جهنم مثواه

http://www.libya-watanona.com/letters/v2009a/v07may10b.htm

أما الحكم فيه وفي أفعاله –كغيره من الملحدين الذين حذوا حذوه- فلا يخفى على القارئ الكريم قوله صلى الله عليه وسلم في الحديث المتواتر عن عشرات الصحابة ( من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار ) متفق عليه.

ولست هنا لأسوق الادلة والبراهين في حكم الملحدين وكفرهم وعقابهم فهذا امر لايخفى على ذي عقل ولاحتى على ابليس الذي أدان لله بالربوبية التي كفر بها الملحدون حين قال (قال رب فأنظرني إلي يوم يبعثون * قال فإنك من المنظرين * إلى يوم الوقت المعلوم) . أماقد أغواهم وساقهم الى طرق غاصت فيها أنفسهم وهيمانهم حتي تبرأ ابليس مماوصلوا اليه من الضلال والالحاد متعجبا من أمرهم !ويظهر ذلك جليا في قوله تعالى ( كَمَثَلِ الشَّيْطَانِ إِذْ قَالَ لِلْإِنْسَانِ اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِنْكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ) الحشر 16و17 .

ومما أثار انتباهي ان هؤلاء الملحدين - خصوصا ممن يكتبون في هذا الموقع – لايملكون علما ولاعملا ولا عقلا ولاحسن حوار ولاسداد قلم فكل كتاباتهم مملوءة بالأباطيل والانتهاك للاديان السماوية والرسل عليهم الصلاة والسلام بل وتطاولوا على الخالق جل وعلى – تعالى الله عما يقولون- ومما يزيد الطين بلة أنهم دائما وأبدا يلجأون لمواقعهم ويحفظون بطرق عمياء –مع ادعائهم العقل والعلم- كل ما يوضع في مواقعهم من تحاريف وأكاذيب واباطيل ونسخ ولصق وبتر لمحاولة ضرب الكتاب والسنة  ببعض فيختارون العليل والموضوع والمكذوب ويقطعون ويضيفون ثم يلقونها في مواقع هي ارقى من تفاهاتهم وقاذوراتهم !! ! (1)

وانظروا اخوتي هنا الحديث الصحيح المخرج من مسند الامام احمد(2) - رحمه الله- فقارنوا بينه وبين الكلام المزور الذي وضعه "الساطور" الذي أكله الصدأ . هنا الحديث من المسند(برقم12231 - حدثنا عبد الرزاق، حدثنا معمر، عن الزهري، قال حدثني أنس بن مالك، أن رجلا، من الأعراب أتى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال يا رسول الله متى الساعة فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم وما أعددت لها فقال الأعرابي ما أعددت لها من كبير أحمد عليه نفسي إلا أني أحب الله ورسوله فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم وإنك مع من أحببت‏)(3).

ولم أجد في كتب الحديث من كل الطرق ماذكره هذا الملحد المسطور المفتري على الله ورسوله فلابد انه نسخ ولصق وأضاف وكذب كذبه الله وشل يداه. (وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ) الانفال .(4)

اللهم انصر الاسلام والمسلمين وارفع راية التوحيد في كل البلاد رغم أنوف الحاقدين وأرنا اللهم عجائب قدرتك في الملحدين واعوانهم من الانس والشياطين , وصل اللهم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين .

والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

وكتب : الفقير الى رحمة ربه / ماهر الليبي

ليلة الرابع والعشرين من جمادي الاول 1431 للهجرة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

(1) قلت : ولاأدري لماذا يسمح بالمقالات والخرابيش السيئة الفارغة والمفتقرة للعلم والادب والفائدة العلمية التي يفترض ان تكون من اولويات المواقع الثقافية والعلمية- كليبيا وطننا- بشتى أنواعها !.

(2) وكذا أيضا يدندنون حول عمر الدنيا و حديث المائة السنة- التي يحتاجونها لفهمه!- لا يأتي على الناس مائة عام وعلى الأرض نفس منفوسة إنما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لا يأتي على الناس مائة عام وعلى الأرض نفس منفوسة ممن هو حي اليوم وإن رجاء هذه الأمة بعد المائة .الراوي: علي بن أبي طالب المحدث: أحمد شاكر - المصدر: مسند أحمد - الصفحة أو الرقم: 2/95: إسناده صحيح. وهنا حوارسريع منقول من موقعهم حوله
http://www.el7ad.com/smf/index.php?topic=63625.10;wap2

(3) ولحديث انس بن مالك عشرة طرق - لم يكن واحدا منها ماذكر السفيه الساطور من ان قيام الساعة مربوط بهرم الاعرابي-  تجدها هنا  http://www.sahab.net/forums/showthread.php?t=363107  قلت :و أقول ما قاله أنس رضي الله عنه فأنا أحب الله ورسوله وأبا بكر وعمر وأرجو أن أكون معهم وإن لم أعمل بأعمالهم .

(4) وأحمد الله أن سلط على الملحدين أقلاما أينما كتبوا وكذبوا ومنهم قرأت للإخوة الافاضل ( سالم بن عمار والمحمودي وأبوضياء الدين وعبدالله بن عبدالله وابو أيوب الاثري) وكل افاضل اهل التوحيد والسنة جزاهم الله خيرا.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home