Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 9 مايو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسالة الى العائد التونسي أحمد عون اللامستشار الثقافي المخلوع والمطرود

ما هو شعورك و انت تتسكع ما بين المكاتب كالجربوع الأجرب بعد ان تم طردك من مكتبك و بعد ان ضقت طعم الجاه و السلطان و العز و انت تمارس وظيفة اللامستشار الثقافي بواشنطن . ايها السارق هاهم الطلبه في امريكا تنزل لهم المنحه في كل شهر بما فيهم الطلبة الذين حاولت ان تجوعهم و تحرمهم من المنحه .
و الله انا في حياتي لم ارى مستشار في مثل غبائك و لا في مستوى اخلاقك و انا جدا متأسف لانك رجل كبير في السن و لكن صغير جدا في العقل. اسالك بالله هل تعتبر نفسك من صنف الرجال ايها المخنث بعد ان انتهك شرفك وشرف عائلتك من قبل الذين تزمر وتتطبل لهم ..هل لك وجه تقابل به الناس بعد الخزى والعار الذى لحق بك .. هل انت بشر له اى احساس بعد الفضائح التى لمت بك ام انك بليد. ايها .....انت عار على ليبيا وانك ايها ..... فاقد للشرف والكرامة والاجذر بك ان تتوارى عن الانظار لستر عورتك النتنة المكشوفة لكل الناس وان تكف عن التعرض للشرفاء والذين لن يستطيع حقير مثلك النيل منهم لان مواقفهم النبيلة محفورة فى قلب ووجدان الشرفاء من الليبيين الذين انت لست منهم.. ياحقير انت الان في نظر الكثير كالجربوم الاجرب و كالحمار الذي يحمل اسفارا واقول لك لعنة الله عليك فى الدنيا والاخرة وخسأت اقوالك وافعالك ايها النذل المنحط. لم أرى إنسان في مثل سنك هوايته الكذب ونقل الأخبار الخاطئة إلى ليبيا ( مثل ما فعلت مع الطلبة عندما نقلت عنهم أخبار كاذبة إلى أمانة التعليم والى رئيس البعثات ) ليكن في علمك أنهم اكتشفوا انك كاذب , ولم أرى في حياتي إنسان في مثل سنك يمتاز بغباء شديد جداً أو الاصح أن نسميه غباء مصطنع وقد انجلى هذا الغباء عندما تعاملت مع الجامعات الامريكية, و لم أرى إنسان يمتاز بذكاء شديد و قدرة عجيبة في ( القوادة ) لأبناء القطط السمان .
حسبي الله ونعما الوكيل فيك حسبي الله نعما الوكيل فيك اذا كانت تفهم هذه المعاني و ان وجدة اصلا في قاموسك و اقول لك اقسم بالله العظيم اقسم بالله العظيم مش حنسامحك في حقي يوم الدين اذا كنت تعرف ذلك اليوم اصلا او سمعت به. واقول لك وحق من رفع السماء علي الارض و حق من رفع السماءعلي الارض لم تكون صادق و لم تقول خيرا قي مراسلاتك للبعثات و للخارجية بخصوص طلبة الطب. ان شاء الله تجده في صحتك ان شاء الله تجده صحتك خذها مني وهي دعوات مظلوم ياجربوع ولنا لقاء انشاء الله و الله لو دك روحك في بطن امك سوف نلتقي و سوف نتحاسب .
و لكن نحن نعلم ايضا ما هي عاقبة ذلك فاصبر فالايام بيننا. فو الله لن ادعك و شانك حتى عقر دارك و الايام بيننا .

طالب ليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home