Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 9 مايو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

هزائم السفيه فوزي العرفية

أرسل السفيه فوزي عبد الحميد العرفية وصمة عار مواقع الأنترنت، رسماً كاريكتيريا باسم مراد، يظهر ملاكما يطرح آخراً، ثم سمى في حملة عدوانه التي يشنها على ديننا، المهزوم(الدين) وسمى المنتصر بالأنترنت!!، ولا أدري هل أرسل هذا الرسم ليصرف الأنظار عن هزائمه المتواصلة على جميع الأصعدة، أم أن السفيه يكاد يتميز غيضا من انتشار الإسلام، حتى في لوزان التي تعاني من هذا المخلوق السمج الثقيل الجاحد للجميل، فلم يجد سوى هذه الشنشنة مثل كل رعديد جبان؟.
http://www.libya-watanona.com/letters/v2009a/v03may10m.htm


لقد انهزم السفيه العرفية في معركته مع القانون حين اعترف في هذا الموقع أنه نال رخصة القيادة بالغش، ولعله نسي قاعدة مهمة درسها في كلية الحقوق، وهى أن الاعتراف سيد الأدلة.

انهزم السفيه العرفية في معركته مع الناس، فلا يكاد يوجد له صديق واحد، وحتى الذين أحسنوا إليه من الليبيين وغيرهم في سويسرا نهش أبدانهم، وانقلب عليهم مثلما يفعل كل لئيم عبر التاريخ،ولم يعد له سوى التسكع في مواقع الأنترنت كما يفعل كل منبوذ.

انهزم السفيه العرفية في معركته مع الذين استضافوه، ووفروا له الحماية، وخصصوا له راتبا شهريا-لم يعترف حتى الآن أنه تسول!- ثم بعد ذلك يتباكى الكسول أن سويسرا أرغمته على العمل، فيمارس الغيبة التي يجيدها ضدهم هم كذلك.

انهزم السفيه العرفية حين ظهر مقدار حقده للقراء، فأصبحوا يعرفون أسماءه كلها التي يتقمصها، من رفيق إلى مراد، ومابينهما.

انهزم السفيه فوزي العرفية في معركة الأخلاق، حين ذكر بكل خسة وصفاقة وجه أن السيد عبد الحميد البكوش، رحمه الله لم يدفع له ما يقارب 40 دولارا ثمن تذاكر، وقبره لم يجف بعد.

انهزم السفيه العرفية في مواجهته لخصومه، حين قذف في أعراض النساء من خصومه أو أمهات خصومه، فتبين للجميع أن ماء الحياء قد جف تماما في وجه هذا السفيه.

ذكر كلاما قبيحا عن شنتال عمار، لكن هل يجرؤ هذا السفيه أن يرسل لها ما أرسله لنا؟ لا يستطيع، فهو كما قيل: اسدٌ على في الحروب نعامة ... فتخاء تنفر من صفير الصافر
هلا برزت إلى غزالة في الوغى ... بل كان قلبك في جناحي طائر

الذي يسمعه يذكر خصومه من السويسرين يظنون أنه ينفض ثيابه من غبار معاركه معهم، مع أنه ذكر لنا أن السيدة شنتال عمار، دخلت بيته وأكلت من ثلاجته، ولم يستطع الجبان ان يدافع عن ماله.

لاجرم أنه لا يملك سوى سلاح الجبناء أمام خصومه، وهو السب وقذف أعراضهم إذا تيقن من عدم قدرتهم على مواجتهه بسبب بعد المسافة، أو عدم المعرفة بطعنه كما في حالة شنتال عمار.

هذه بعض هزائم المهزم العرفية أردنا أن نذكره بها وهو يصور ديننا بما صوره به. ندعو الجبار أن يعامله بعدله، أنه ولي ذلك والقادر عليه.

أبو ضياء الدين
shehabadeen@yahoo.com



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home