Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأثنين 9 مارس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



سؤال للسيد المحمودي

سؤال للسيد المحمودي : ضيّعت وقتنا في قراءة مقالاتك الطويلة الممله التى تحشي فيها الأحاديث والآيات يا اخي اذا كان نبغوا هذا الكلام المكرر نمشوا نحضروا خطبة الجمعة. يا رجل بدل كتابة المواضيع الطويلة المملة جاوبني على هذا السوؤال : لماذا لم يقف الله مع الاخوان المسلمين في غزة ولماذا ترك الله عشرين مليون يهودي يهزمون أكثر من مليار مسلم ويمسحون بكرامة المسلمين الأرض؟؟ وين الملائكة يا محمودي وين قوات التدخل السريع التي ساعدت المسلمين في غزوة بدر وغزوة الأحزاب. يا ريت اتجاوبني واذا كان ما جاوبتنيش معناها أنك طرّي فشي لا شيخ ولا هم يحزنون.

عبدالله عبدالرسول عبدالحاكم



سلام للمحمودي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك على مجهودك ودفاعك على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم وعلى الاسلام والله ياأخي عرضك للسيرة مميز جدا ومشوق وردك على موضوع صفية رضي الله عنها فوق الممتاز نتطلع للمزيد من ابداعاتكم تقبل فائق احترامي وتحياتي .

محمد الزوام



رد علي الزواري في مقال في ليبيا المستقبل

اول شي كم عدد الامازيغ في ليبيا لايتجاوز مائة الف وعدد سكان عرب ليبيا خمسة مليون كيف يريد مائة الف امازيغ فرض لغتهم التى لايجيد الامازيغ كتابته ونصف لغتهم باللغة العربية يريد فرض لغة لامازيغ علي خمسة مليون من عرب ليبيا بالعدد فالعرب اكثر بكثير بكثير بالقوة اقوة منكم بكثير بكثير والفتنة بش في صالح امازيغ ليبيا شني انسيت عرب ترهونة ومصراتة وبني وليد وعريان ويفرن والزنتان وصرمان والزاوية وفزان وبرقة والرجبان والخمس ومسلاتة وسبها والكفرة وهون واجدابيا وعرب بنغازي وشحات ودرنة وطبرق وودان وصبراتة والعزيزية والعوينية بيفرن والعجلاات وجنزور وعرب طرابلس سوق الجمعة وتاجوراء والقربولي ومدن لاتحص ولاتعد احمد ربك يازواري العرب علموك الدين وعلموك كيف تقرا القران احمد ربك علموك الركوع والسجود لله المفروض تبوس على يد العرب خلوك تفهم شني اقول القران الكريم .

مع تحيات خالد الترهوني
khaledali131@hotmail.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home