Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 9 مارس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

انقذوا المكتب الثقافي - لندن من الفئران الثلاثة

الى قمر ليبيا الدكتور سيف الاسلام القذافي... رجاءا انقذوا المكتب الثقافي - لندن من الفئران الثلاثة!!
الى نصير الطلبة... قمر ليبيا حبيبنا الدكتور سيف
هذا رجاء من صميم قلبنا لان توعز شخصيا يتخليصنا من فئران المكتب الثقافي -لندن وهم بالترتيب: الملحق المالي- ابو شعراية, الملحق الاداري المخابراتي: الحاضر الغائب، والملحق الثقافي اللاثقافي د.مناع الخير المحب للشر.
طلبة مستاؤون ومظلومون... قرارات جائرة وغير مدروسة... موظفون حائرون في المكتب ... رواتب موظفوا المكتب متاخرة... قرارات بحقهم تعسفية ومنسوبة لجهات مبهمة .. وهذه القرارات موقعة من مسؤول غير معروف وبدون اسم ومنسوبة الى جهات ليبية من وطننا سنرسل صورة منها لاحقا.
عزيزنا د سيف
اجتمع اخيرا سراق المكتب الثقافي الفئران الثلاثة التي ذكرت اسمائهم اعلاه واصدروا القرار التالي:
بدايته: بناءا على التعليمات الصادرة؟
لم تذكر هنا من هي الجهة التي اصدرت التعليمات حيث اقروا بتخفيض رواتب موظفي المكتب الى رواتب لي لها قيمة تذكر؟ فكيف يقوم هؤلاء الموظفين بخدمتنا وتقديم افضل الخدمات الينا؟ هل تعلم ياقمر ليبيا بان عامل النظافة هنا في مدينة ليدز البريطانية يتقاضى راتب مقداره 1900 جنيه استرليني؟ وفئران المكتب يقرروا خفض رواتب اخواننا في المكتب الثقافي الى 1100 جنيه استرليني؟ هذا قرار نضعه امامك وهو قرار متهور من قبل الفئران في المكتب؟ هل تعلم ياقمر ليبيا بان هناك موظفين في المكتب لديهم خدمة ماتقارب 20-25 سنة هل هذا عدل؟ والغريب بان القرار فيه تهديد ووعيد وبتوقيع غريب لا هو توقيع اي من السراق الثلاث وبهذه الحالة يمكن وصف ذلك بانه توقيع عائد لفأر علما بان القرار موقع لشخص لم يذكر اسمه. لك القرار ياقمر ليبيا. بالاضافة الى ذلك هناك الكثير الكثير من التجاوزات والمخالفات المالية والادارية في المكتب . نداء من اخوانك الطلبة على الساحة البريطانية للتدخل واجراء التغيير الذي بات حتميا حيث نفذ صبرنا وسنتين ونحن نعاني.
واخيرا لك منا كل الحب ياقمر ليبيا ونحن بانتظار قرارك بالتغير اليوم قبل الغد وسوف نذبح الذبائح واقامة الافراح بيوم التغير .

مجموعة من الطلبة الدارسين في الساحة البريطانية


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home