Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 9 يونيو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

اللجان الثورية ودورها فى المعارضة الليبية

اتذكر جيدا ذلك اليوم الكئيب من ايام ليبيا الجريحة الذى شنق فيه الشهيد الصادق الشويهدى رحمه الله واتذكر جيدا كم كانت قسوة جلاديه من عتاة اللجان الثورية وهم يحومون حوله بافرازاتهم النجسة ولعابهم النتن الذى كان يسيل من افوائهم العفنة وهم يتهيئون للانقضاض عليه .... اتذكر كل هذا وانا واقول فى نفسى هل يعقل ان ياتى يوما يجلس فيه من كان عضوا فى هذه اللجان الشريرة التى لاحقت وقتلت المعارضين فى الخارج بجانب الرجل الفاضل ابن الاسرة الكريمة شقيق الصادق رحمه الله؟

نعم لقد جلس من كان يهلل ويطبل لنظام معمر القذافى ولنظريته الفريدة بجانب اقارب ضحايا اللجان الثورية فى المؤتمر الوطنى الاول للمعارضة الليبية وكم كان قلبى يعتصر الما وانا اشاهد الصور التى يظهر فيها فرج العشة عضو اللجان الثورية واحد قوادى العاهرة فوزية شلابى وهو يسلم بيده على بعض اقارب ضحايا القذافى تلك اليد التى كانت تكتبت المقالات التى بررت لجرائم امر بها القذافى ونفذتها فرق اغتيالات تابعة للجان الثورية فاى مهزلة واى فوضى تعيشها المعارضة الليبية؟

فى ليلة سوداء خرج علينا سى العشة من خلال فضائية الجزيرة المشبوهة متقمسا دور المعارض الليبى المظلوم ولم نسئل انفسنا يوما ما ماهو السبب الحقيقى الذى جعل هذا الشخص الثورى يتسلل الى المعارضة الليبية ؟ لم نسئل انفسنا يوما لماذا لم يعتذر هذا الثورى حتى هذه اللحظة عن الجرائم التى ارتكبتها هذه اللجان الثورية القذرة بحق الابرياء؟ لماذا لم يخبرنا العشة عما كان يدور داخل المثابات الثورية والتى كان لايدخلها الا وهو مرتديا عمامته (الخرقة الثورية الخضراء) بصحبة الراهبات الثوريات امثال المجرمة هدى بن عامر وامال سليمان محمود وسعاد الفيتورى.. زبالة المجتمع الثوري المنحط .

من حق اى ليبى ان يعارض النظام كما يحلوا له ولكن ليس من حق من كان يوما فى اللجان الثورية ان يتصدر العمل الوطنى بل عليه ان يجلس (وينطمر) فى اخر الصفوف احتراما لمشاعر اهالى ضحايا النظام حتى يقضى الله امره .

طبع الجبل مايتبدل ومن شب على شىء شاب عليه والنظام عمل طيلة الفترة الماضية على ادخال عناصره الامنيه الثورية داخل صفوف المعارضة الليبية باعذار واسباب مختلفة (كخلايا نائمة) حان وقت استيقاظها لتكمل دورها الثورى المقدس الا وهو الدفاع عن ثورة الفاتح من سبتمبر العظيمة وسحق الخونه والرجعيين اينما كانوا وتشتيت دور المعارضة الليبية من خلال عربدة صياع اللجان الثورية وعبث صحفى الاعلام الثورى من الذين تسللوا الى داخل المعارضة الليبية وهذا هو ما يقوم به العشه وامثالة بين الحين والاخر .

رحم الله الشهيد الصادق الشويهدى وكل شهداء ليبيا .

انيس الليبى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home