Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 9 يوليو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعـازي إلى آل الكواش والكيخيا

إنا لله وإنّا إليه راجعون

بكثير من الأسى والحزن نتقدم بخالص العزاء والمواساة لاخونا العزيز الدكتور محمد الكواش في وفاة المغفور لها باذن الله تعالي شقيقته الفاضلة كما نبتهل إلى الله عز وجل أن يغفر لها ويرحمها ويعوض أهلها عنها خيراً ويسكنها فسيح جناته، وإنا لله وإنا اليه راجعون .

اخوكم حافظ الولده


اتقدم باحر التعازى القلبية الى السيد محمد سعد الكواش والى كافة آل الكواش وآل الكيخيا خارج وداخل ليبيا فى وفاة المغفور لها السيدة شقيقته داعيا المولى عزوجل ان يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .

محمد الحسن الرضا المهدى السنوسى


من قلوبنا, نرجو أن تتقبلوا منّا تعازينا الحارة.. فلا من راد لإرادة الرحمن. ولذا نتقدّم للجميع بأصدق التعازيّ القلبية الحارة وأبدأها صوب أستاذى ومرشدى وإلى قائدى وقائد أجيال مثل جيلى, بشرق وغرب وجنوب ليبيا, عميد آل الكيخيا ببنغازى, الدكتور منصور محمد الكيخيا على ما أصاب أسركم الكريمة مؤخراً. فقلوبنا معكم بحق, يا آل الكيخيا ويا آل العابدية ويا آل الكواش. كما أتقدم إلى أخى وزميلى فى الكشفية, الأستاذ الخلوق, ناصر محمد الكيخيا على مصابه الجلل. لـ لله ما أعطى ولله ما أخذ يا أخى.. فكلّ من عليها فان. "و ما كان لنفسٍ أن تموت إلاّ بإذن الله كتاباً مؤجلا". إنّا لله وإنّا إليه راجعون .

عبدالنبى أبوسيف ياسين والأسرة


إنا لله وإنا إليه راجعون. أود تقديم تعازيي لكل من أبناء الخاله محمد ومهيدى الكواش فى وفاة شقيقتهما آمنة رحمها الله، كما أود تقديم تعازيي لكل من الأخوال د. منصور وخيري وناصر الكيخيا. البقاء والدوام لله.

د. عمر بن كاطو


أتقدم بأحر التعازي والمواساة الى الصديق محمد الكواش في وفاة شقيقته " أمنة" داعيا الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغقرته وأن يلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان ويعظم أجرهم وإن لله وإن إليه راجعون.

محمد بن احميدة


أتقدم بأحر التعازي إلى الأستاذ الصديق محمد الكواش في وفاة المرحومة بإذن الله تعالى شقيقته "آمنة" كما أتقدم بالعزاء إلى كافة آل الكواش وآل الكيخيا داخل ليبيا وخارجها داعيا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة برحمته وأن يغفر لها ويجعل مثواها الفردوس الأعلى وأن يلهم آلها وذويها الصبر والسلوان. لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا إليه راجعون .

محمود عوض الفيتوري


نتقدم بأحر التعازي الى الأخوه/ المهدى "أمهيدى" ومحمد الكواش فى وافاه شقيقتهم المغفور لها بإذن الله أمنة. ونقدم التعازى ألى د. منصور وخيرى وناصر الكيخيا، وكل آل الكيخيا فى داخل الوطن وخارجة. نسأل الله ان يتقبلها بالمغفرة والرحمة ويسكنها فسيح جناته وان يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان وإِنَّا لِلهِّ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ .

نورى رمضان الكيخيا
د. منصور عمر الكيخيا
عبدالمنصف البورى
شعبان على أمعيو
رشيد عبدالرحمن الكيخيا والأسرة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home