Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 9 يوليو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



إعلان عن سحب أستقالة

بسم الله الرحمن الرحيم
أنا خالد جمعه عبد الحفيظ أعلن عن سحب أستقالتي والتي أرسلت ونشرت علي مواقع المعارضة الليبية و عليه أعلن أنني مزالت عضوا فعالا في اللجنة التنفيدية بلجنة العمل الوطني علي الساحة السويدية . وفقنا الله جميعا من أجل خدمة القضية الوطنية . والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

خالد جمعه عبد الحفيظ
عضو اللجنة التنفيدية
لجنة العمل الوطني علي الساحة السويدية
حرر بتاريخ 2010 07 04



ضعوا الكتب القديمة في الرف فلا فائدة فيها

اعتقد شخصيا انه طالما العرب لا يتوقفون كل يوم بل كل ساعة عن قولهم قال الله وقال فلان عن فلان وقالت عائشة وقال الرسول وقالت أم سلمه وقال ابن هريرة وقال علي وقال عثمان وقال الحسين وقال عمر وقال وقال وقالت ، طالما انهم كذلك لن يتقدموا وسيظلون متخلفين. ضعوا هذه الكتب القديمة في الرف فلا فائدة فيها ، فلو كان فيها فائدة لما تأخرنا عن ركب الحضارة وتقدم العالم الاخر.

ليبي ملحد



سري جدا جدا جدا

كثير من اعضاء نادي البروني زعلنين من رئيس النادي حشاد لانه قسم الفلوس التي استلمها من ليبيا ثلاث انفاص نفص عطاه لمؤتمر المعارضة ( وهدا كلام نسمعو فيه في المربيع وادا ما طلعوش المعرضه بيان ينكروه فهو حق ) ونفص حطه في جيبه والنفص الباقي عطه للنادي باش يصرف على المبريات والنشطات والبزين اما الرحلات فهي على حساب المكتب الشعبي وجمعية الشباب الليبية.

عضو قديم



طلب دعاء لابن عبدالله الشبلى ابوالشهيد

لكل من يعرف عبدالله الشبلى او ابوالشهيد يدعوا لبنه الذى هو يعانى من مرض السرطان بعد عاد اليه ولقد زرته وشفت الولد وعلمت ان الدكتور فال ان العلاج صعب وما هى الا شسابيع او شهور وياخذه الله عنده . نطلب لكل الناش والاصدقاء ان يدعو لابنه خاصة وانه الان مقعد لا يتحرك ولا شى وقالولى بعد ما زرته ان فقد الاحساس فيهن تماما لهذا السبب كتبت للجميع من يعرف ومن لا يغرف بان يدعوا وما انا الا فاعل خير ولا اريد ان يعرفنى لا هو ولاغيره لفاعل خير .

فاعل خير



اطالب بعدم السماح للسفاح التونسي بنشر وبث سمومه

اناشد الدكتور غنيوه بعدم نشر صورة السفاح التونسي طبيب التجميل سابقا(بعد سحب المنظمة الدولية ومقرها في المانيا من سحب عضويته نتيجة تاريخه الأرهابي بناء على تقارير الشرطة الألمانية عن ممارسته لتعذيب طلبة ليبيين في بون في منتصف الثمانيات والتي كانت السبب في طرده من المانيا آنذاك) فيا دكتور إغنيوه هذا التونسي إرهابي وبالتالي اطالب بعدم السماح له حتى بنشر وبث سمومه من منبرك الحر والمتنفس الوحيد لأحرار ليبيا.هناك عشرات الصحف المأجورة والمحسوبة على النظام من جريدة قورينا (التي يكتب فيها بأستمرار) الى أويا الى الزحف الأخضر الى الشمس الى القمر! كل هذه الأبواق مسخرة لخدمة اشكال هذا السفاح التونسي فما فيش داعي ان ينافسنا في هذا الحيز الضيق وخصوصا انه لا احد من زوار هذا المنبر يقراء (لوجه القيح على رأي عزيزنا فوزي)أطلب من كل الأحرار مناشدة اللدكتور أغنيوة خلينا ياهوه نبدا في مقاومة هولاءالرتزقة السفاحين اعداء الشعب الليبي.

ع. ب.



حفلة تخرج لجيش القذافي

http://www.youtube.com/watch?v=GPbo_U6Omsg&feature=player_embedded#!

الخزي والعار عليكم يا أنذال .

س.

اسير سابق



رئيس نادي الباروني في حالة

لاحظ الجميع الحالة التي فيها رئيس نادي الباروني طارق حشاد يوم الاحد الماضي من خلال الدوري الذي اقيم فقد قام طارق حشاد بجمع تواقيع جميع الصغار وبعض الاخوة المشاركين لاجل دعمه ومساندته في البقاء في النادي بعد الحملة التي سمعنا بها ضده لطرده من النادي وذلك لعدة امور قد علمت بها بعض الجالية وقد تسألت انا وبعض الاخوة الحضورمالذي اوصل طارق الي هذا الوضع وزعزعة التقة فيه من قبل الاعضاء والجالية وهل حقا مايشاع بانه يتستر بابناء الجالية لقظاء مصالحه وهناك من وراه وانه النادي انحل دون رجعة ,,,,, الله يرحم ايامك يانادي الباروني وسوف تبقي ذكرة .

سالم


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home