Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 9 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

نادي العـسّاسين... والنجاح بطعم التفاح (2)

كم هي جميلة رسومات الساطور التي تكاد تطابق الواقع عندما تصف العملاء والمرتزقة , فسلمت يمينك أيها المناضل الليبي الأصيل و بالله عليك لا تتوقف عن إطرابنا بسماع جعجعة عظام عملاء نادي الباروني وهي تتهشم تحت ضربات ساطورك الكريم. أرجوك أرجوك لا تتوقف و أذق هؤلاء العسّاسين بأس السواطير الليبية بلا هوادة لتثلج صدور أبناء شعبنا الليبي المقهور الصابر .

لم يحتمل العسس صولة الساطور الشجاع فراحوا يفرون كالجرذان و يتسابقون على كتابة مقالات المتعاطفين بأسماء مستعارة للملمة أشلائهم النتنة , راحوا ينفون عنهم صفة العملاء...و يدّعون أن المعارضة تتربص بهم الدوائر إلخ...آخ ألم نقل لكم أنهم مجرد شرذمة من العسس الأغبياء , فمتى اكترثت المعارضة لأمرهم وهل مثلاً رأينا التنظيمات و المؤتمر الوطني ينهمكون في إصدار البيانات و ينظمون الإعتصامات لإدانة ناديهم المشبوه هذا؟ بئس العسس هم فليس إدعائهم هذا إلا إدانة لهم لو كانوا يفقهون , فهم يعلمون ضمناً أنهم في خندق النظام المعادي للمعارضة الوطنية و بالتالي هم يحسبون كل شر يصيبهم على أنه عمل من تدبير المعارضين...و لا حول و لا قوة إلا بالله ألم يجدوا غير هؤلاء التعساء للقيام بهذه المهمة .

إخواني المهاجرين الليبين , إنه لمن العجب العجاب أن تكترث مخابرات الفذافي لحالكم يوماً فوالله لو كانت راحة الليبيين همهم لما كان شعبنا الطيب الصابر يعاني ويأنّ تحت وطأة الجوع و القهر , إنما هو الخوف و الإنزعاج المفرط من الأصوات الحرة هي التي تؤرقهم عندما يتردد صداها داخل الوطن فيرتج لها عرش الدجال و تنفك مخابراته تخطط و تعد لمشروع يهدف إلى إحتواء مئات الآلاف من المهجّرين الليبيين حتى ينعدم تواصل هذه الجاليات مع المعارضة الوطنية فتفقد بذلك الدعمين المادي و البشري اللازمين لاستمرار نشاطاتها , وما نادي الباروني هذا إلاّ حلقة في هذا المشروع المخابراتي الشرير. فالحذر الحذر يا إخوتنا في المهجر من هذه الزمرة المجرمة أن تعينوهم ضد إخوانكم المعارضين الشرفاء الذين يقاسون الصعاب من أجلكم و من أجل مستقبل بلادنا , ولنا عودٌ لفضح ما يكيده العسّاسون .

خليفة مفتاح شنّش
أبردين


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home