Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 9 ديسمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

توضيح بشأن أخينا أمحمد الحمراني

بتاريخ 17/11/2009 حصل حادث اليم ذهب ضحيته أخينا أمحمد الحمرانى عندما صدمته سيارة وهو عابر للطريق راجلا بعد أن نزل من سيارته فكان موعده مع القدر هذا الحادث سرعان ماأفقده الحياة لان صدمة السيارة له كانت قوية تدل على سرعة السيارة وكذلك غفلة الحمرانى لان من كان حاضرا ذكر بان الحمرانى وهو يعبر الطريق كان منتبها للهاتف ( الموبايل ) الذي كان بيده وهو قاطعا الطريق وفعلا وجد الموبايل مرمى على الأرض وقد انفتح غطاءه وتفكك مما يدل على أن الذي لاحظه وهو قاطع الطريق ومنتبها للموبايل كان صحيحا .
فكانت الصدمة كبيرة وكان الخبر قد سعق الكثير وأذهل الكثير أيضا ولكن القدر (( قدر )) .
أمحمد الحمرانى عضو اللجنة الفدرالية للكونغرس الامازيغى العالمي وقد حضر الاجتماع الذي انعقد بالجزائر مؤخرا لقد سبب هذا الحادث لدى الكثيرين من أهله وأقاربه وأصدقائه ومن يعرفونه داخل ليبيا وخارجها شكوكا بان الحادث ربما يكون مدبرا وبفعل فاعل قد خطط له إلا اننى كعضو في الكونغرس الامازيغى العالمي وأحد الملتصقين به وبشكل يومي لم تحم مثل هذه الشكوك في رأسي وكذلك آخرون شاركوني في هذا الراى .
ومن هذا المنطلق أريد أن أؤكد على أن الحادث كان حادث لاشبهة فيه وانه قدر محتوم وانه بدون قصد وان القاتل له هو قاتل خطا ولقد تأكد لأسرته ذلك وانه حادث لاقصد ولا تدبير .
رحم الله فقيدنا وفقيد الوطن امحمد الحمرانى ونسأله تعالى أن يتغمده برحمته ويغفر له ذنوبه ويلهم أسرته الصبر وان يعوضنا ويعوض الوطن فيه خيرا.
وإنا لله وإنا إليه راجعون .

عبدالرزاق سالم مادي
عضو اللجنة التنفيذية بالكونغرس الامازيغى العالمي عن ليبيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home