Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 9 ديسمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

البوسيفي وأصحاب يوم الخميس

قرأت ماكتبه علي البوسيفي من وتهديد ووعيد ردا علي ما كتبه سليم الرقعي، مدافعا عن زبانية الزندق القذافي الذين إنصاعوا لزندقته ووهوسه وأوامره المستفزة لمشاعر للشعب الليبي المسلم وإعلانه أن يوم الخميس هو يوم عيد الأضحي مخالفا لكل مسلمي الدنيا الذين إتفقوا على أن يوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر 2009م، هو أول أيام عيد الأضحى المبارك. ولمجرد أن الرقعي وصف أولئك الزبانية بأنهم عبيد السلطة إتهمه البوسيفي بتكفير الناس بدون وجه حق وكاد يضعه علي مقربة من أبواب جهنم ولامه بعنف علي وصفه لزبانية القائد بعبيد السلطة لإستجابتهم لضلاله وهوسه وإستخفافه بمشاعر شعبنا الليبي، إن الرقعي لم يخطئ لا وصفا ولا لغة بقوله أنهم عبيد السلطة، نعم إنهم كذلك ومن الطراز الأول بل إنهم فاسقون وهم سبب ما أصاب شعبنا من دمار.
إن دفاعك يا بوسفي عن عبيد السلطة يضعك بطريق غير مباشر موضع شبهة بأنك تنتمي لمدرسة أولئك الشيوخ المدجنين الذين أطلق عليم أحد الكتاب (شيوخ وأطيعوا) الذين أجرموا في حق شعبهم بدعمهم للزنديق القدافي. وأسألك يا بوسيفي هل تري أن الكتاب المعارضين لنظام القذافي مشكوك في إسلامهم لأنهم عصوا ولي أمرهم؟ بئس ولي أمر هذا الذي تدعونا لطاعته. لاشك لوأنك كنت في ليبيا لهرولت مسرعا يوم الخميس لتتقدم صفوف المصليين وفق مذهب الزنذيق (الإمام القذافي) وحشرت نفسك في زمرة عبيده، ولكن لا تخف حتي وإن فعلت ذلك سوف لن نحسبك كافرا بالله بل عبدا ذليلا مثل أصحاب الخميس الذين يقعون تحت أقدام (القايد) فانصاعوا لأوامر حاكم عصى الله وأدمن التنكيل بشعبه وبدد ثروته واصبح من المفسدين في الأرض، ولا أدري لما إتحذت هذا الزنديق إماما وأنت الذي تدعي التقى والورع، وما أظنك سوي عبدا من عبيد القدافي المعتنقون لمذهبه والسائرون على دربه وأعتبر فعلتك كمن أطاع إماما جائرا. إن قولة خليفة رسول الله الأول أبي بكر الصديق رضي الله عنه - لاطاعة لمخلوق في معية الخالق، وقولة الفاروق - إذا رأيتم في إعوجاجا فقوموني. مقولتان تبطل كل إدعاءاتك أنت ومن سلك دربك.
أنت تعترض على الدكتورإبراهيم إغنيوه وكدت تغلظ له القول لنشره ما يصل إليه من كتابات فقلت: (فإني أطالب الدكتور إغنيوه عبر هذه الرسالة أن يعلم القائمين معه على الموقع بعدم نشر { مقالات الملاحدة } لإنهم يطعنون فى الله ورسوله. وصراحة رضي إغنيوه آم زعل فهذا لايهمن) اقول لك إطمئن فإني أؤكد لك أن الدكتور إبراهيم لن يزعل منك وممن هم على شاكلتك، وأقول لولا موقعه لما عرفنا أولئك النماذج الهابطة من عملاء الزنديق القذافي الذين أقلقهم موقع ليبيا وطننا لفضحهم وتعرية قائدهم الزنديق، وأؤكد لك أن الذين أطلقت عليهم الملاحدة هم ليسوا سوى أعضاء أشرار في مخابرات القدافي اللعين هدفهم إلصاق تهمة العداء للإسلام بالدكتور إغنيوه وإحراجه وتشويه سمعة موقعه الذي أصبح بما يقدمه كتابه الأحرار بمن فيهم الساطور المبدع يقض مضاجع القائد المدلل وزمرته الحاقدة. أما الليبيون الأحرار الرافضون طاعة الزنديق هاهم يغيضونك يا بوسيفي بكسرهم الحلقة الأولى في قيدهم وضاربين عرض الحائط بفتاويكم الهابطة بطاعة ذلك الصعلوك، فهبوا صباح تلك الجمعة ليؤدوا صلاة عيد الأضحى المبارك وارتفعت أصوات نفر من شيوخنا الصناديد رافضة ترهات ذلك المجنون الفاجر ومتحدية أوامره، ومن ورائهم جموع المصلين من شعبنا الليبي الأبي في بنغازي وطرابلس وبقية مدن ليبيا الحبيبة تاركين يوم الخميس لك ولأبليس وعصبته.
إن يوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر 2009م. يوم عيد الأضحي المبارك هو يوم له ما بعده، إنه يمثل بداية للعد التنازلي لنهاية القدافي هذا الكائن البشع المكروه من شعبه وما أبقاه في السلطة سوى خيانته وعمالته لإعداء الأمة.

الدينالي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home