Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 9 ديسمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل القوارشه

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

اتقدم باحر التعازي الي الأخ والصديق فتحي القوارشه فى وفاة والدته اسكنها الله فسيح جناته, أنا لله وانا اليه راجعون.

رشاد الككلي


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم الى الاخ فتحي القوارشة بأحر التعازي والمواساة في وفاة والدته سائلا الله عز وجل أن يتقبلها بواسع رحمته ومغفرته وأن يدخلها فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

صلاح و ابراهيم البكوش


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازى والمواساة القلبية الى الآحبة الأعزاء فتحى وحسين ومحمد واخواتهم الفاضلات وابنائهم وبناتهم واحفادهم وحفيداتهم واصهارهم وارحماهم فى وفاة المغفور لها بأذن الله ست الحبايب , نسال الله ان يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته .
اللهم أن والدتنا فى ذمتك وحبل جوارك فقها من فتنة ألقبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق ، أللهم أغفر لها وارحمها ، وأعف عنها وعافها وأكرم نزلها ،ووسع مدخلها وأغسلها بماء وثلج وبرد ، ونقها من ألخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ، وأبدلها دارا خير من دارها وأهلا خير من أهلها ......اللهم أن الفقيدة فى ذمتك وحبل جوارك فقها من فتنة ألقبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق ، أللهم أغفر لها وارحمها ، وأعف عنها وعافها وأكرم نزلها ،ووسع مدخلها وأغسلها بماء وثلج وبرد ، ونقها من ألخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ، وأبدلها دارا خير من دارها وأهلا خير من أهلها .
أللهم هذه عبدتك ، خرجت من روح الدنيا وسعتها، وأحبائها فيها، الى ظلمة القبر وما هى ملاقيته كانت تشهد أن لا اله الا أنت ، وأن محمد عبدك ورسولك، وأنت أعلم بها منا، اللهم أنها نزلت بك وأنت خير منزول به، وأصبحت فقيرة ألى رحمتك وأنت غنى عن عذابها، وقد دعوناك أملين فيك شفعاء لها، اللهم أن كانت محسنة فزد فى أحسانها ، وأن كانت مسيئة فتجاوز عنها ، ولقها برحمتك ورضاك ، وأفسح لها فى قبرها وجاف ألارض عن جنبيها ، ولقها برحمتك الآمن من عذابك ، حتى تبعثها آمنة الى جنتك ، برحمتك ياأرحم ألراحمين .
اللهم أغفر لحينا وميتنا وصغيرنا وكبيرنا وذكرنا وأنثانا وشاهدنا وغائبنا : اللهم من أحييته منا فأحييه على ألاسلام ، ومن توفيته منا فتوفه على ألايمان : أللهم لا تحرمنا أجرها ولا تضلنا بعدها ولا تفتننا من بعدها .
أن عزؤانا واحد ..... وندعوا الله الكريم أن يعظم اجركم وأجرنا وأن يلهمكم وآيانا وجميع احبابها جميل الصبر والسلوان .
كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ (185) صدق الله مولانا العظيم .

الأصدقاء فى الوطن والمهجر


اتقدم باحر التعازى الى الاخ الفاضل فتحى منصور القوارشه فى وفاة والدته اسكنها الله فسيح جناته. وانا لله وانا اليه راجعون.

مصطفى على الغريانى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home