Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 9 أغسطس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

لا عذر لكم في عدم تلبية دعوة الأستاذ شعبان امعيو

أعلن الأستاذ فرج 6 (شعبان امعيو) مشكوراً عن حوار وطني في غرفته على البال توك الجمعة الماضيه. ودعي له نخبة من المفكرين الوطنيين وكنا من أول الفرحين بهذه الدعوة وتواقيين لسماع الاستاذ فرج 6 يحاور ويوجه دفة الحديث مع هؤلاء الفطاحلة والعمالقة. ولكن للأسف الشديد اصبنا وأصيب الاستاذ فرج 6 بخيبة أمل من تجاهل (رفض) الاساتذة دعوة الأستاذ فرج 6. ونحن إذ نتمني أن يكرر الأستاذ فرج 6 الدعوة مرة أخري وكذلك نرجو من الاساتذة محمود شمام وفرج بوالعشة وحسن الأمين أن لا يخيبوا أمل الأستاذ فرج 6 وأن يلبوا الدعوة. فالممانعة وعدم تلبية دعوة الأستاذ فرج 6 ليس لها مبرر سوي عدم الإحترام لهذا المفكر.
فالأستاذ فرج 6 شخصية لها دراية وإطلاع بكل التيارات الفكرية المختلفة ومنهجه في غرفة البال توك منهج الفيلسوف اليوناني (أرسطو طاليس)، ظليع في ميدان العلوم الطبيعية و العلوم الاجتماعية والإنسانية وعلم الاجتماع والنفس والتاريخ. انسان لطيف جداً ولا يمل له حديث ، ومتواضع ويحب الجميع وشخصية تحب روح الوفاق وتكره ما يدعو للخلاف والفرقة والعداوة. يحب لم الشمل الجميع ومن الدعاة لتوحيد المعارضة ودمجها تحت مظلة المؤتمر الوطني. لا يسمح في غرفته بالتعدي علي الاديان أو بشتمها. دمث وصاحب نكته تفجرك من الضحك. قارئ جيد باللغتين العربية و الالمانية وظليع في وسائل التقنية الحديثه من الفيس بوك ومروراً بسكايب و ياهو. تربطه علاقات جيدة بقيادات مؤتمرنا الوطني الموقر وله علاقة خاصة بالاستاذ ابراهيم اقدورة (مؤسس المؤتمر الوطني) وخال الاستاذ فرج6.
من ملازمي الاستاذ الدكتور فرج6 في غرفته من الموقعين بأسماء مستعارة (غير معروفين) الدكتور ابراهيم 48 فقي، الدكتور أبوذراع صيدلي، الدكتور راؤل طبيب، والاستاذ مدريد 85 طيار متخصص في طائرة اليوشن السوفياتية، الدكتور ولد البحر متخصص في علوم الأرضين. ولإستاذنا الكبير الدكتور فرج أصدقاء أخرون معروفون في اوساط الليبين البالتوكيين منهم على سبيل المثال لا الحصر، خليل 55 (الدكتور عبدالسلام بدر)،والجاسر (الاستاذ الفقي صلاح الشلوي) و الاستاذ تغيير (كمال كعوان)الإعلامي البال توكي صاحب غرفة الخرير السياسي.
ما تبقي لنا فى هذا المقام إلا أن نقول لكم أن ليس لديكم عذر في عدم الاستجابة وتلبية دعوة إستاذنا الكبير فرج، وأن ليس لديكم مبرر البتة في مقاطعته وعدم إحترامه وإحترام ملازمي غرفته. ولاينطبق عليكم اي عذر وخاصة أن الأستاذ فرج 6 لم يسئ اليكم، بل لم يسئ إلي أي أحد طيلة وجوده على البال توك، وليست لديه عداوة مع أحد ولم يحسب عليه أي عراك أو خصومة مع أحد.
نكرر أن ليس لديكم عذر في عدم تلبية دعوة هذا الإنسان الطيب الذي يحترق من أجل القضية الوطنية، وتجاهله وعدم تلبية دعوته إهانة لا تغتفر للأستاذ فرج 6 .
والسلام .

الترهوني


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home