Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 9 أغسطس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

جنون العرفيه

كثرت فى الاونة الاخيرة تقيئات واسهالات المعتوه العرفية على صفحة اغنيوه وهو بذلك يزداد تخريفا وهلوسة تدل بما لايدعوا مجالا للشك على جنونه واصابته بلوثة عقلية وانفصام فى الشخصية .. يحاول هذا الاجذب ان يجعل لنفسه اهميه باختلاق بطولات وهمية ومغامرات سندباديه..وهذا دليل على انحذارنفسية هذا الانسان وتذبذب حالته مما يستوجب ادخاله مصحة نفسية لعلاجه من مرضه السقام ووجوده خارج المصحة يشكل خطرا عليه وعلى المجتمع المحيط به .. وفى هذه الحاله يتدخل المدعى العام بالمنطقة المقيم بها ويصدر امرا قضائيا بادخاله المصحة قسرا .. ان هذا المعتوه بعد ان مارس الاضطهاد على زوجته واطفاله مما اضطرهم للجوء للسلطات السويسرية لوقايتهم من شره فاودعتهم السلطات السويسرية مكانا امنا .. يحاول هذا الدعى ان يوهم القراء والمستمعين بان زوجته واولاده تم خطفهم من قبل النظام بالتعاون مع شركات سويسرية والحقيقة هى غير ذلك .. انك ايها الابله من تسببت فى هروب زوجتك واولادك منك بقهرك لهم وضربهم واضطهادهم فلا تضع اللوم على جهات اخرى لا علاقة لها بذلك ..وابحث عن السبب فى نفسك المريضة الساديه ..
ان فتح صفحة اغنيوه لهذا المجنون وامثاله لبث هرائهم لامر محير وانت بذلك يا سيد اغنيوه تساهم فى تدهور حالة هذا المعتوه وانا هنا اوجه لومى الشذيذ للسيد اغنيوه الذى لايقل ذنبا عن هذا المجنون بفتحه صفحته لمثل هذا الابله ..احترم ياسيد اغنيوه قراء صفحتك وارحمنا من ترهات هذا الاجذب .. ان صفحتك بدات تعكر مزاجنا وتدره كبودنا اكثر مما هى دارهه ..فمتى ترحمنا من هذا العذاب يا سيد اغنيوه وتكف علينا ترهات المجانين الذين لاهم لهم الا مناكفة الاخرين والتعرض للاخرين دون اى حق .. ارحم مشاعرنا اذا كان عندك احساس ادمى ام انك اصبت ببلادة لاتقل عن بلادة المجنون العرفيه ..
ادعو لك ياسيد اغنيوه بالهداية .. واتمنى ان تكف عنا هراء المجانين فلقد وصل السيل الزبى فاصبحنا نقترب قليلا من ان ظلم النظام اصبح بالنسبة لنا اهون مما نراه ونقراه فى صفحات المعارضة وخاصة صفحتك .. فقد طفح الكيل ياسيد اغنيوه وادعوك لمراجعة نفسك والامساك بزمام الامور قبل ان تصل الى الهاوية ويكون مردود صفحات النت يجنى لنا الهلاك فليس من اجل هذا انبعتث هذه الاصوات فى المهجر ياسيد اغنيوه ..ان دناءة وبذاءة مايكتب على صفحتك قد فاق كل الحدود وانحذر مستوى صفحتك الى الحضيض .. انما ينشر فى صفحتك ليس له علاقة بحرية الراى وانما هو تدنى وهبوط وانحراف وشذوذ اخلاقى لم ار له مثيل حتى فى الصحف الهابطة .. فمتى تكف عنا هذا الشر وترحم عقولنا ..اننى ادعوك والشهر الفضيل يدنو منا ان تثوب الى الله ياسيد اغنيوة وتطلب المغفرة من الله عسى ان يغفر لك تماديك فى نشر الالحاذ والكفر والتعدى على حرمات ديننا التى يجب ان نحترمها جميعا لانها اشياء مقدسه فى نفوسنا .اننا لم نتغرب لنكفر ونجحد ولكننا غادرنا اوطاننا لشعورنا ومقاساتنا لظلم وقهر النظام .. ان الطريق الذى تسير فيه ياسيد اغنيوة لن يخلصنا من ظلم العباد وانما سيزيد من قسوة رب العباد علينا لكفرنا به واجحادنا له .فتب الى الله ياسيد اغنيوة فالفرصة لاتزال سانحة لك للرجوع الى رشدك وطلب العفو والمغفرة من الله سبحانه وتعالى .. ادعو لك مرة اخرى بالهداية . ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا فاغفر لنا وارحمنا فانت خير الراحمين . (*)

أ. و.
_______________________

(*) إلى أ. و. : لو أخذت بنصيحتك ، ما نشرت رسالتك.    ابراهيم


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home