Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 9 أبريل 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

ليبلغن هذا الأمر ما بلغ الليل والنهار

السلام عليكم ورحمة االله و بركاته
لقد كان لي شرف اللقاء بالشيخ يوسف إستاز الداعية الامريكي وذلك خلال زيارته لأحد المدن الآمريكية وقد إحتقرت نفسي عندما رأيت اعتزاره بالاسلام وبذل الجهد والوقت لنشر الاسلام وقد تحدث معنا عن مشروعه المستقبلي الذي يسعى لتنفيذه هذه الايام الا وهو مشروع انشاء قناة اسلامية باللغة الانجليزية موجهة للجمهور الامريكي والكندي وتكون موجودة علي الستالايت والكيبل حيث تدخل هذه القناة لكل بيت و ستوضح الدين الاسلامي الصحيح وليس كما يصوره الاعلام الغربي وتكون هذه القناة اسونة بقناة الاسلام البريطانية, ولك أنت تتصور مدى جدوة هذا المشروع وقلة تكلفته مقارنة باي وسيلة اخري لتبليغ الدعورة الاسلامية لاكثر من 300 مليون مشاهد وستكون تكلفة هذه القناة 30 الف دولار شهريا, الان يحاولوا ان يجمع التبرعات لانشاء هذه القناة .
فيا أخي لا تحرم نفسك من هذا الخير الوفير بتبرعك لهذا المشروع وتخيل ان اي شخص يسلم ستكون أحد المتسببين في هدايته وتتدبر قول الرسول صلى الله عليه وسلم لمعاذ بن جبل (لإن يهدى الله بك رجلا واحدا خير لك من حمر النعم),نعم إنها فرصة ثمينة وقيمة وربما لاتتكر لك لخدمة الدعوة الى الله.
ولعلى هذا يكون تحقيقا لقول رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم ( ليبلغن هذا الأمر ما بلغ الليل والنهار ولا يترك الله بيت مدر ولا وبر إلا أدخله الله هذا الدين بعز عزيز أو بذل ذليل عزا يعز الله به الإسلام وأهله وذلا يذل الله به الكفر ), وكان تميم الداري يقول عرفت ذلك في أهل بيتي لقد أصاب من أسلم منهم الخير والشرف والعز ولقد أصاب من كان منهم كافرا الذل والصغار والجزية.
وقال اللشيخ الألباني –رحمه الله- حول هذا الحديث عبارة جميلة ونصها:
"ومما لا شك فيه أن تحقيق هذا الانتشار يستلزم أن يعود المسلمون أقوياء في معنوياتهم ومادياتهم وسلاحهم حتى يستطيعوا أن يتغلبوا على قوى الكفر والطغيان وهذا ما يبشرنا به الحديث. أنتهى كلامه رحمه الله.
والله أعلم.
هذا الرابط فيديو يشرح هذا المشروع أكثر.
http://www.youtubeislam.com/video/4895/Guide-US-TV
ويمكنك التبرع عن طريق بطاقة الائتمان,شيك مصرفي ,تحويل مصرفي ,شيك مصدق, وهذا رابط موقع التبرع https://www.donateforislam.com/

كتبه أبو عمير الليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home