Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 8 سبتمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

المتاجرة بقضية المناضل عبدالباسط المقرحى
رد على منظار السوء

إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ [النور:19]

الاسباب التى جعلتنى ارتاد هذه دورة المياه العمومية أكرمكم الله وارد على منظار السوء هى لسببين وهما:

الاول أننى لاحظت المتاجرة بقضية إطلاق سراح المناضل البطل عبدالباسط المقرحى والزج بإسم هذا المجاهد والرمز فى هذا الحمام العمومى الذى أغلب رواده لا يرتادوه إلا لنشر مايملكون من قذارة وفتن بين الناس ومع ذلك للأسف لهذا الحمام العمومى الكثير من القراء ولعل هذا المقال على الاقل يمنع المتاجرة بقضية رجل رهن حريته فى السابق والان يقدم لنا جسمه قربانا من أجل وطن أستهدف من قبل الغزاة ورواد هذا الحمام العمومى اكرمكم الله.

السبب الثانى ان شخص أدعى إن إسمه منظار وانا اتفق معه فى هذا الإسم لإنه منظار السوء ورمى نفسه النتنة والجبانة على طلبة مدينة جلاسكو ولأننى فعلا من طلبة مدينة جلاسكو وأعرف الخير الذى تمتاز به هذه الجالية من ترابط وتأخى وأخلاق ووقفتها مع أخيهم عبدالباسط لم تكن إلا من دافع الشهامة والعرفان بجميل هذا الرجل الذى لايمكن رده مهما فعلنا ولاننى اعرف إن أخلاق طلبة جلاسكو لايمكن ان تجعل منهم ناشرى فتن أوتجار قضايا فرأيت من الواجب أن نبعد منظار السوء القذر عن هذه الجالية الطيبة .

هل من الأخلاق والشهامة وبعد المعاناة التى عاناها المناضل عبدالباسط والظلم الذى تعرض له والمرض العضال الذى يعانى منه المناضل ان يتشدق كل يوم علينا أحد بمقال فى هذا الحمام العمومى وينسب أن الفضل لإطلاق سراح المناضل يعود إليه. لم يصرح حتى كيني ماك كاسكيل وزير العدل الاسكتلندى الذى اصدر القرار بان الفضل يعود إليه ولا الفتية الذين امنوا بربهم وعملوا ليل نهار على إطلاق سراح المناضل ولاقيادتنا الحكيمة التى كانت وراء حرية المناضل. فأى صحة وجه وقبح تارة يكتب شخصا بإسم الكوافى وينشر مجموعة أسماء ويدس إسمه بين اسماء مجموعة طلبة ويدعى إنهم هم من فاوضوا وهم من أصدروا قرار إطلاق سراح الرهينة عبدالباسط المقرحى. وتارة يخرج علينا شخص اخر ويدعى أنه منظار و من مدينة جلاسكو وقد اتفقنا إنه منظار سوء وبعظمه هذا الشهر أنه ليس من جلاسكو ويدعى أنه كان مشغولا بقضية عبدالباسط المقرحى والان سوف يحرر بريطانيا.

ارد على منظار السوء وإلى المندس فى قائمة الكوافى وأقول له هل تعرف من هو عبدالباسط المقرحى حتى تزج أصابعك الجرباء ولوحة مفاتيحك العمشاء التى تكتب الضاء ظاء وتفكيرك السطحى بإسم هذا الرجل العظيم فى هذا الحمام العمومى وتستخدمه فى طريقة تسول قذرة. هل عبدالباسط المقرحى هو من مستواك أو من شاكلتك حتى تحرره انت. والله العظيم انت شلاكة ثانية وشلاكة هو الخائن جعاكة الذى أوشى وشاية كاذبة ضد بلده مقابل مبلغ بخيس لايتعدى نصف منحة طالب وتتشدق علينا انت وامثالك بأنك من محررى عبدالباسط المقرحى. أحمد الله أنك لم تكن فى موضع عبدالباسط ولو كنت كذلك لبعت ليبيا بأبخس من ما باعها شلاكة واحد.

أما بخصوص إدعاء إنتساب منظار السوء إلى طلبة مدينة جلاسكو فأقول لمن لايعرف هذه الجالية فمن خلال خبرتى المحدودة فى بريطانيا فإن هذه الجالية تعتبر من الجاليات الليبية المثالية مع إحترامى لكل الجاليات الاخرى والكل يعرف أن أخلاق منظار السوء لايمكن ان تكون من أخلاق طلبة جلاسكو فهم زارعوا خير وليسوا زارعى فتن وأن أرادوا شئ لايستخدموا أسلوب الخفافيش القذر هذا وإذا كان لنا رأى فى امانة الإتحاد أو غيرها فنقولوه نهارا جهارا وهم يعرفون ذلك جيدا ولا نحتاج مناظير عفانا الله ولا نرتاد هذا الحمام العمومى حتى نطال مبغانا وهدفنا.

يامنظار السوء هل تحاول ان تبنى لنفسك النكرة ذات على حساب المناضل عبدالباسط والفتن بين الناس وإتباع إسلوب الخفافيش والكذب والبهتان. نحن لانستغرب امثالك فقد ابلغنا عنها المولى عز وجل ووصفكم بدعاة الفاحشة بين اللذين امنوا والعاملين عليها والممهدين لها. فأنت من اهل الكذب وسوف تشهد عليك اصابعك المجروبة ولوحة مفاتيحك العمشاء وأيضا مرحاض هذا الحمام العمومى اكرمكم الله وأحمد الله العادل إنه أعد لكم عذابين عذاب فى الدنيا وعذاب فى الاخرة والاثنين أليمين وأرى إن عذاب الدنيا قد أطالك فهذه الشخصية التى ابتلاك بها الله هى أكبر عذاب لك فى الدنيا وستكون الضامن بإذن الله بانك ستكون من أهل النار ولا يرتابنى ادنى شك فى ذلك. جبان تهكمت على اناس وحاولت إقتباس شخصيات لا تضاهيهم لا فى الاخلاق ولا فى الشرف ولا فى النسب والاصل. ناشر للفتن بين الناس وهل من مثيل لك غير مسيلمة لعنة الله عليك قبل ان تكون عليه. بينك وبين ضميرك إذا كان لك ضمير أصلا هل فكرت كيف سيكون منظرك يوم الحشر والله العظيم ستكون أسود الوجه سئ المنظر نتن الرائحة قبيح الشكل وكلما أستمريت فى لعبتك القذرة سيزداد رصيدك السئ وستزداد قبحا وسوء يوم القيامة ولإننى ناقما عليك أتمنى ان لايهديك الله لتستمر فى ضلالك وتحشر بأقبح ما يكون يوم القيامة. بينك وبين نفسك وفى هذا الشهر الكريم و بأعمالك هذه هل سترى وجه الرسول الكريم يوم القيامة بل بإذن الله سيحشرك الله مع المنافقين إن شاء الله وسأدعوا الله فى كل صلاة قيام بأن تلقى فى نفس زاوية النار التى سيلقى فيها أبو جهل إن شاء الله.

هذا الحمام العمومى قدف فيه الله سبحانه وتعالى والحبيب المصطفى وام المؤمنين فكيف لك ان لاتستخدمه فى نشر أقذارك. عندما تقرأ هذه الكلمات فقط بينك وبين نفسك فكر كم انت قذر وأنك كل الذى تلعبه هو لعبة قذرة ولا أعتقد إن المولى عز وجل وفى هذا الشهر الكريم ان يمكنك من الوصول إلى أهدافك القذرة. لإنه كان حقا على الله سبحانه وتعالى بأن يعاملك من جنس عملك الذى اساسه الزور والبهتان. فدائما أصحاب الفسوق والكذب أمثالك هم فى قلق وإضطراب نفسى وعقلى وهذا من عذاب الله لهم فى أنفسهم. فبحق شهر رمضان إنك لتحترق جحيما وذاتك القبيحة تعذبك ونقص عقلك يجعلك دائما منبوذ ( وَمَا ظَلَمَهُمُ اللَّهُ وَلَكِنْ كَانُوا أَنْفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ [النحل:33]).

اللهم أفضح منظار السوء فى الدنيا والاخرة وألقيه بنفس المنزله التى أعددتها لمسيلمة وأبوجهل وأجعل عذابك له فى نفسه مضاعفا وأجعله دائما خفاشا لايواجه ويتستر تحت المناظير.

أتمنى من كل طالب من جلاسكو بهذا الشهر الكريم ان يدعو دعاء المظلوم على هذا المفترى لإنه ظلمنا نحن كطلبة جلاسكو بذكره أسمنا وهذه كشهادة الزور فمن يزج بإسم أحد ويدعى أنه فعل شئ وهو برئ منه لأكبر شهادة زور.

الحمد لله الذى عافانا مما أبتلا به المناظير ولابقية للحديث. .

عبدالله سويسي
طالب فعلا من جلاسكو


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home