Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 8 سبتمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



لنا عودة قريبة

بسبب بعض الظروف العائلية (وفاة أحد إخوتي في ليبيا) لقد آثرت تأجيل مواصلة الكتابة على هذه الصفحة بعض الوقت، فلا يظنّن أحد أن ذلك له أي سبب آخر غير الذي ذكرت، ولنا عودة قريبة إن كان في العمر بقية.

خيري أبوشاقور



نظام القذافى الجبان ممثلا فى عبدالله السنوسى
يستقبل المقرحى داخل السيارة امتثالا للامر الامريكى

قام العقيد عبدالله السنوسى المقرحى (عديل القذافى) باستقبال عبدالباسط المقرحى داخل سيارته التى كانت باانتظاره امام الطائرة التى اقلته من بريطانيا. وقام السنوسى المسؤل عن تعذيب وقتل وخطف ليبيين والمتورط فى عمليات ارهابية منها جريمة لوكربى ومذبحة بوسليم بمعانقة المقرحى داخل السيارة التى استقلها المقرحى من المطار والتى قادها بنفسه وبجانبة المقرحى فى حين ان سيف المهرج استقبله فى الطائرة الرئاسية قبل صدور الامر الامريكى وبصورة محتشمة . نترك للقارىء مشاهدة البطل المغوار الشجاع عبدالله السنوسى وكيف استقبل عبدالباسط المقرحى داخل سيارته وعلامات الخوف باديه عليه من عدسات التصوير وطبعا الامر الامريكى الذى اربك النظام.
الرابط : http://www.youtube.com/watch?v=4QWaPlEz_4o

عيون ليبية



الماني 91 عاما يسلم وبعض الليبين يكفرون

الماني 91 عاما يسلم وبعض الليبين يكفرون

http://www.youtube.com/watch?v=xqAb_UC-goc

والسلام

أبوعبد الله الرقيعي



الى الخبير الدكتور احمد عون فى امريكا

الدكتور احمد عون اود من حضرتك ان تتقى الله فى ما تعمل للطلبه الليبيين الدارسين فى الساحة الامريكيه وبصفتى قريب الى احد الطالبات الدارسات فى مدينة شيكاغو اود اعلمك بأنا هذه الطالبه تعانى من اكتاب نفسى جراء سوء المعاملة والتعامل الذى تفرضه فى القسم الثقافى فى وشنطن من عدم الاجابه على استفسارات الطلبه وعدم الرد وتدميرهم نفسيا ومعنويا والزيارات الغير مشجعه لهم كل هذا ونحنو نترقب فى كل صغيره وكبير تفعلها لكن حسبنا الله هو نعمه الوكيل . هل من المعقول انتجعل المراكز العلميه تهدد الطلبه بالطرد لعدم دفع الرسوم الادراسيه واللتى تما تحويلها بالكامل من الدولة الليبيه وموجوده فى حساب السفاره . ان الغريب فى الامر سكوت السفير الاستاذ على الاوجلى على هذا التسيب وباقى رجال السفارة لكن الله غالب عليهم انتا الباين فيك مكبش زى القرادة الى تمص فى رزق الطلبه الى انتا متخلصش فيه للجامعات والمدارس .يارجل اتقى الله فى الطلبة واعمل الى بكره رهى كان دامت الى غيرك ماجتلك .عموما اود ان اخبرك بأنا مجموعه كبيره من الطلبه قد تما ايقافهم عن الدراسه بسبب عدم دفع الرسوم الدراسيه ونحن الان فى صدى توجيه شكوه الى الجهات المعنيه رغم ان الشكوه الى غير الله مذلة لكن الله غالب والحمد لله انا القائد جاى زياره تاريخيه الى امريكا واكيدة كتجمع طلابى كبير سوفا يلتقى بالطلبه وسوفا تكون هذه الطالبه من اول الذين يتلهفو على رأية القائد لا للزمزكه ولكن كى تفظح التسيب والنصب متاعك يا حمد الغير عون وللحديث بقيه.

ليبى - فى الغربه




الى الأخ المحمودي

لقد ابدعت في ردودك على حكيم وأمارير ..ونحن نتظر في مقالاتك بفارغ الصبر ...وكما قيل القافلة تسير والكلاب تنبح ...والصراخ على قدر الألم فسير على بركة الله.... ولا تنظر للخلف

متابع



الدفاع عن الرسول محمد (صلى الله علية وسلم)

اتقى الله فيما تنشر على صفحتك يا ابراهيم... ويالسخرية القدر دفع ابراهيم الخليل حياته لنصرة دين الحق .. وجاء ابراهيم اخر ليس بالخليل بل بالغنيم يغتنم باسم الديمقراطيه حتى وان كانت تلك الحرية الغبيه تمس الرسول الكريم وديننا الحنيف .. كنت دائما من زوار هذه الصفحه رغم بعض ما ينشر ويمس فئه معينه من الليبيين فكنت اقول تلك ديمقراطيه الا انها هذه الصفحه اصبحت مقززة وقذرة لما نشر عليها من كتابات تمس النبى الكريم و العلي القدير اتقي الله فوالله لن ينفعك ذلك يوم اعمالك تعرض عليك لن ينفعك الليبي الفاطر لرمضان كما ادعى على صفحتك ولا الامازيغ المتطرفين الكارهين لأمة قال الله فيهم انكم خير امة اخرجت للناس .. الحمد لله انهم يتنصلون لانهم لا يستحقوا ان تشملهم هذه المكرمه الالهيه اتقى الله اتقي الله اني اراك بذلك لمن الضالين

ابراهيم ادريس



الى فوزى العرفية الجبان

الى فوزى العرفية الجبان

لماذا تختفى مرة تحت اسم جمعة جمعة ومرة تحت اسم ليبى اصيل ياجبان .

محمد



رسالة الي المسؤول اذا كان فيه مسؤول

رسالة الي المسؤول اذا كان فيه مسؤول

http://www.youtube.com/watch?v=BaFNNSsHVDI&feature=related



الشهيبي



مكتبة التراث الشعبي
تعود إلى قرائها الكرام في ثوبها الجديد قريبا

مكتبة التراث الشعبي تعود إلى قرائها الكرام في ثوبها الجديد قريبا بإشراف الدكتور يونس عمر فنوش . للاستفسار للمساهمة والتعاون لتقديم طلب انضمام إلى فريق العمل . يرجى الاتصال بالمشرف على الموقع :
هاتف : 00218-61-2233569 ـــــــــ 0925121949
بريد إلكتروني : info@turathlibya.com.ly ــــ yfannush@yahoo.com ــــ turathlibya@gmail.com

مكتبة التراث الشعبي



الصحف السويسرية تنشر صور هانيبال القدافي

الصحف السويسرية تنشر صور هانيبال القدافي

http://www.youtube.com/watch?v=Y8RXvcIhAYY

علي



أمين الصحة يؤجر بيته للمراقب المالي بالمكتب الشعبي ـ لندن

قام الاخ امين اللجنة اللشعبية للصحة الدكتور محمد الحجازي بتأجير بيته الفاخر والذي يملكه للاخ المراقب المالي بالمكتب الشعبي – لندن/ ياسين بوشعراية. وهو منزل فاخرة من الدرجة الاولي قريب من منطقة اجورد رود، وقيمة الايجار هي 2450 جنيه شهريا ومدته اربع سنوات ابتدا من مارس 2008.
وعنوان البيت هو : London W1H 4NW ــــ 44 Hamer Street ــــ Flat 10 Varsity Court
وللمعلوم بان الدكتور الحجازي كان يعيش بلندن ويشتغل بمستشفى نيوهام العام وبنفس الوقت يشتغل بعيادة في شارع هارلي المشهور. لمزيد من المعلومات الرجاء الاطلاع على الرابط.
http://www.londonbridgehospital.com/LBH/consultant-det/mr-mohammed-alhejazi/

طالب



الشّـكر لله الشّـافي والحمد لله على السّـلامة

بقلوب ملؤها الإيمـان بالله سبحانه وتعالى ، نحمده ونشكره حمدا وشكرا موصولا بأجمل التّـهاني الصّـادقة للأخ العزيزيوسف شاكير على سلامته وعافيته بعد نجاح العمليات الجراحية التي كلـّـلها الله سبحانه وتعالى بالشّـفاء العاجل والكامل وعودته سليمًـا إلى أسرته ووطنه الغالي .

محمّد قدري الخوجة



تحية من مواطن ليبي الى غويتيسولو

قم للمعلم ووفيه تبجيلا ... كاد المعلم أن يكون رسولا
بهدوء الواثق من نفسه و بجمال العاشق للحقيقة و بعُمق المتفاني في الانسانية وجه الكاتب الأسبانى المبدع خوان غويتيسولو ضربة قاضية الي الطاغية القذافي ووضعه في موضع المهانة وهو المكان الوحيد اللائق به وذلك عندما رفض إستلام جائزته القذرة. أراد ان يقول للطاغية إنك اشتريت كثيرا من الأنفس المريضة عبر العالم من كٌتاب و رؤساء وزارات و لكنك لم و لن تستطيع شراء ضمير حر واحد في هذا العالم. صمت الطاغية و أبتلع ريقه مرات متتالية وجف حلقه ولم تستطيع كل العصائر والمياه المعدنية التي أخد يحتسيها وبجنون لإعادة توازنه فأصيب بالشرقة، وظن انها جلطة اخري جديدة قد تكون القاضية. تحية اكبار لك أيها المعلم ولك كل التبجيل وأقول لك انا المواطن الليبي البسيط: انك بهذا الموقف الشريف قد كسبت قلوب الملايين من الليبين والعرب وشرفاء العالم دون ان تدفع مليما واحدا ، بينما انفق القذافي خزينة الشعب الليبي لشراء ضمائر البشر ولكنه لم يستطيع كسب ولو قلب واحد بما في ذلك المطبلين حيث يعلم الديكتاتور بأنهم مجرد منافقين.

علي أبو الخير


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home