Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 8 نوفمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

تعالوا وشوفوا مدرسة نيوكاسل

يا من تسمى نفسك ولى أمر مهتم. أنت ليس بوالى أمر انت هؤلاء التافهين الأغبياء حتى من أشكالهم توحى بالفقر والبؤس وهم البأس المعروف الاحمق الشيبانى والبخيل المشهور عبدالسلام والمسكسك عبد المنعم. أقولوا لكم جميعا ما هى الجهود المبذولة لرفع من مستوى المدرسة لماذا لم تذكروها نريدوا نحن اولياء الامور ان نعرف ما هى المجهودات!! حتى نشكركم. وتتكلموا وكأنكم تعاندوا فى دولة او مدرسة من مدارس ليبيا. مع ان بلادنا مقدمة كل شئ لتلاميذ المدرسة ولكن انتم مقفصين على المدرسة, من النواحى الثالية:
اولا: المدرسات وزعتهم على مزاجك الغبى وطز فى الطلبة.
ثانيا: المدرسة من اول ما تدخل الى بابها توحى بالاهمال. ولم يضاف اليها ولا شى بفرشها المعفن برائحة الباكستان. والابواب والفصول المبهذلة ومعظم التدفئة لاتشتغل ولم يعيروها اى اهتمام, تجدهم مثل المهبلة اقصد البؤساء السابقين) بالبالطوات حت نهاية الدوام, شكلهم هما وصغارهم متعودين على البرد وعلى رائحة الباكستان.
ثالثا: رائحة الحمامات من اول ما تدخل للباب وايضا معظم الأطفال لايستطيعون الدخول للحمام من المنظر المزعج والغير نظيف ولا فيه مناديل ولا صابون ولا تدفئة فهل تعرف ابخل من هؤلاء الحمقاء!!!. وتخيلوا الطالب يبقى من الساعة التاسعة الى الساعة الثالثة ونصف.
ارجوا أن تردوا يا حمقاء. وهل هذه هى جهودكم المبذولة. مرة تانية تكلم لما تصرف من جيبك على المدرسة مش تخنب من فلوس المدرسة وحق الطلبة وتقول جهود مبذولة والحمد لله بلادنا موفرة كل شى ونحن واولادنا فى احسن حال لولا الزمرة الفاسدة.

ولى أمر حقيقى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home