Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 8 مايو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

مسئولو الثقافية ـ لندن

هده الرسالة تخص كل من يسمي نفسة الخبير التعليمي (الخبيث التعليمي) والمراقب المالي (المعاقب المالي) المدير الاداري (المدبر الاداري)، انهم وبكل حق السبب الرئيسي فى خراب الثقافية والحالة التي وصلنا اليها نحن طلاب ليبيا التي ارسلتنا لتحقيق اهداف ليبيا التنموية و لخلق مستقبل زاهر لابنائنا في كل ربوع ليبيا الحبيبة .

الثلاثة سعد مناع (الخير) وياشين بوشعراية وايمن الحاضر (الغاضب)وهده هي صفاتهم انهم مجتمعين ومتفاهميين علي شي واحد وهو خراب القسم والزج به الي اسفل القاع ولاننسا ايظا سرقة مستحقاتنا نحن الطلبة في وضح النهار ، سرقة عيني عينك واللي ما يدري يقول ان القسم في غاية التنظيم ولكن الحقيقة المرة هي سرقات واختلاسات كبيرة وتجوزات خارقة .

ونحن اليوم نطلب من امين التعليم الجيد د. عبدالكبير الفاخري والمعرف عنه بالشهامة وقمة الاخلاق، خلع واستبدال كل من سعد مناع وايمن الحاضر .

وكذلك نطلب من امين اللجنة الشعبية العامة للتخطيط والمالية د.عبد الحفيظ الزليطني ،خلع واستبدال ياسين بوشعراية صاحب اكبر خطط للنهب والسرقة والملاعبة باموالنا .

وكلامنا وادعاتنا لم تاتي من فراغ فهي واقعة وجارية داخل كواليس القسم وبتدبير من الثلاثة .

والكارثة ان بعض طلابنا سامحهم الله لايدروا ولايعرفوا ما يدور من وراء ضهورهم ولايتحركوا ولايقوموا بابسط الاشياء من اجلنا كلنا ومن اجل ليبيا المستقبل .

بعض الحقائق الغائبة عن بعض الناس والاخص طلبتنا وهي التمديدات التي يمنع سيد مناع من حتى الكتابة الي ليبيا بشان حقنا في التمديد والرسوم الدراسية التي لاتدفع للجامعات والمشاكل التي تحصل لنا والحشائم التي نتعرض لها من خلال عدم دفع الرسوم وقيام الجامعات بايقاف بطاقتنا والانترنت والمكتبة واي تسهيلات اخرى .

والمدراس التي تطالب بالرسوم وتعرض اخوننا الطلبة لعدة مشاكل مثل الطرد من الحصص لان حضرة المراقب المالي لايدفع في الوقت المناسب وانما يتماطل حتي تزيد الفائدة في البنك .

وكذلك المنحة المتوقفة لبعض الطلبة والقبولات المرفوضة من قبل المدير الاداري بحجة ان الجامعات ذات تصنيف غير مقبول من المدير الاداري .

ماهي الشهادة العلمية المتحصل عليها ايمن الحاضر؟ .

سؤال مهم .

ومنحة الكتب والكمبيوتر وعلاوات ومزيات اخرى والتي تصرف للبعض (الواسطة) ولا تصرف للغير .

ومازل للحديث بقية .

خوكم الطالب


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home