Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 8 مايو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



ماذا أنتم فاعلون

لقد رأينا ما حل بالعديد من الليبين بمدينة سوسة التونسية. و لكن لا تعليق هذه المرة من السيدة عيشة القذافي مثل الذى حصل للاخ "هاني البال" ولم يخرج الشعب السيد في مسيرات ولا تم وقف المال اللييي السايب لتونس.
مجرد سؤال من مواطن ليبي في عصر الجماهير .

Anwar



إستبيان عن المواقع الليبية ودرجة الفائدة ومستوى المصداقية

زوّار الموقع الكرام،
اليكم إستبيان به عدد من المواقع الليبية و درجة الفائدة ومستوى المصداقية لكل موقع أتمنى أن ينال رضاكم وشكراً مقدماً .
http://pub4.bravenet.com/vote/vote.php?usernum=324578231

علاء المدني



شكر وتقدير للشؤون الثقافية لندن ومشرف المدارس

بكل الإحترام والتقدير اتوجه إلي الشؤون الثقافية لندن على إنجاز الأعمال بكل سرعة ودقه خدمة للطلاب بالساحة فكل الشكر للدكتور (سعد مناع) و(أيمن الحاضر) و(ياسين أبوشعرايه) وجميع الموظفين والعاملين بالمكتب الثقافي كما أرجوا أن يستمروا في هذا الجهد وألا تؤثر فيهم تلك الأقلام المسعوره الظلاميه التي تنظر إلي الأمور بمنظار أسود فقلبوا الحقائق وغيروا الأسماء وسخروا من الأساتذة الأفاضل المحترمين . أقول يا أستاذ (أحمد البشير) وجميع الأساتذة والمعلمين أنتم من الناس المحترمين ارجوا أن لا تؤثر فيكم تلك الأقلام المريضه التي تحاول دس السم في العسل وأنا أعرف بعض الأسباب التي دعتهم للكتابة عنكم وكل الطلاب يعرفون ذلك وسأعرضها إذا لزم الأمر .فالقافلة تسير و.........
والله ولي التوفيق.

سالم محمد




في دكرى وفاة المربي والمعلم الفاضل عبيدالله عامر

يصادف اليوم الدكرى الثانيه عشر لوفاة المربي والمعلم الفاضل المرحوم عبيدالله عبدالله عامر ونحن نستمطر شابيب الرحمة على روحه الطاهره , نسال الله العلي القديران يجعل قبره روضة من رياض الجنة ويسكنه فسيح جناته ويجعله مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.هدا الرجل الدي لم ينل الانصاف والنصيب الكافي من اقلام كتاب الداخل ولاالخارج ربما لقلة المصادر والمعلومات حول شخصه الكريم ولكن نقول اللى ينشد مايتوه , فبالامكان الالتجاء لارشيف بنغازي واهالي بنغازي الاصليين لمعرفة عفةوعلم وخلق وورع وكرم وحبه لكل الناس مخافه لله واتباعه للحق في كل افعاله واقواله .عالم من علماء اللغه العربيه بأمتياز واحد الجتهدين لاتقان اصول الشريعه والفقه الاسلامي .
والغريب في الامر واثناء التصحف في بعض المواقع الالكترونيه المهتمه بالشان الليبى فيمايتعلق برجالات بنغازي لم يكن المعني بينهم ولافي قائمة اوائل رواد التعليم في كتيب هدرزه في بنغازي للمفتي وحكايات ابزيو , فهدا عكس الحقيقه واختطاف وقرصنه لبنغازي من اهلها الاصليين وسالوا اهل الدكر ان كنتم لاتعلمون فالعديد من المدارس والمعاهد الدينيه التي ادارها وطالب باءنشاءها داخل بنغازي وخارجها. وافتتح المطار والمستسفيات والمراكز الثقافيه وغيرها, والجديربالدكر مواقفه المشرفه الانسانيه المعاديه للعنف حفاظا لابناء وطلبه بنغازي اثناء احداث يناير 1964 بشهادة اهالي بنغازى وابناء جيله وبما جاء في مدكرات وتقارير تلك الاحداث . في الختام هده نبده مختصره عن شخصيه وعلم هدا الرجل في دكرى وفاته وهي قليل من كثير ونحن انشاء الله بصدد اعداد مدكرات سيرة حياته ,علمه,اخلاقه,مناصبهووحقوقه وغيرها .وفي الخاتمه ندعوا له بالرحمه والمغفرة ولجميع المسلمين وعزاءنا انه من احباب الله ورسول الله صلى الله عليه وسلم والحمدلله .

علي عبيدالله


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home