Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأثنين 8 يونيو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

إنفلونزا الكوافي ببرلين أخطر من إنفلونزا الخنازير

من يتطوع لايقاظ السلطات المسؤولة في ليبيا من سباتها العميق؟

حرروا الليبيين من براثن الكوافي!

إن ماآلت إليه الأمور خلال الأشهر الأخيرة في الساحة الألمانية قد بات يفوق طاقة التحمل البشري، فالوباء قد استشرى، وفاقت طاقته الوبائية أنفلونزا الخنازير، وقد شل العقل السليم والضمائر الحية الحيوية للمصلحة العامة.

أيتها السلطات النائمة! إلى متى سيبقى فيروس الكوافي وعلى مدى عقود فتاكا بالدبلوماسيين الليبيين دون أي إجراءات وقائية؟ إلى متى سيبقى المكتب الشعبي مهزلة واضحوكة في أوساط الشركات الألمانية والمواطنين الليبيين لسبب العشوائية اليومية والفوضى الفريدة من نوعها بسبب تعسف الغرفة الليبية الألمانية وفسادها واستبدادها؟ كفاية…كفاية…كفاية… من هذا العذاب والذل!

آخر ماكان يمكن توقعه هو وقوع المراقب المالي في برلين في فخ الكوافي الذي اصبح يستشير الكوافي في شؤون المكتب الشعبي والذي اصبح يعيين موظفي أجانب بالغرفة لضمان حقوقه فيها وليس أبناء وطنه. ما هو يا ترى سر الكوافي الذي يجتذب المسئولين الليبيين في برلين كما يجتذب العسل الذباب، وبمجرد استطعامهم عسله يعجزون عن الافتكاك بسبب دبقه، فيغدو يتحكم بشؤون الجالية الليبية والشركات الألمانية والليبية كما يحلو له؟ ما سبب اقتراب الكوافي من أن يصبح الآمر الناهي المستبد؟

أنصار الشفافية يوجهون اليوم ندائهم إلى كل مسئول في ليبيا لم يفقد بعد وطنيته ونزاهته، وما يزال يشعر بأن هذا البلد العظيم لا يستحق مصيبة الفساد التي أوصلته إلى حافة الهاوية وجعلته مهزلة بصورة سابقة لمثيلها.

نعم للحرية من براثن الكوافي وغرفته الآسنة.

أنصار الوطن الحبيب


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home