Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 8 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

المستشار القانوني بمركز الامراض السارية
يتهمني بمعارضة الشعب الليبي

وأخيرا تكلم الهلاش ( سكت دهرا ونطق كفرا ) وأعتقد واهما انه اصاب ماذكرناه من حقائق في مقتل ، واعتقد انه ببعض المعلومات الواهية وبالتزلف والتملق لسيده ابوظهير وبكيل الاتهامات ضدي انه يستطيع اخراج نفسه ورفاقه في العصابة من مستنقع الفساد بدون اوساخ وقاذورات تقشعر من عفونتها الابدان .

واليك اخي القارئ ماذا حصل مند بداية نشر اول مقال في سلسلة فضح فساد مركز الامراض السارية وحتي اخر ظهور بائس للهلاش في رده المنشور في موقع ( ليبيا وطننا ) .

لقد اصابت مقالات السلسلة وما فيها من حقائق شلة الفساد بالصدمة والارتباك ، فبالرغم من ان اول مقال نشر بتاريخ 2 /12 /2009 فان شلة المركز لم ترد الا بعد مرور 35 يوما بالتمام والكمال علي اتهامات جدية ومؤثقة وخطيرة ومسئول عنها امام الجهات الرقابية عندما سيحين الوقت وانه لقريب باذن الله ، الا انه بعد هول الصدمة الاولي حزمت الشلة امرها وخططت بذهاء لضرب مصداقية ما نشرته في اول ثلاث حلقات بالذات ، وحيث انني جعلت عنوان بريدي الالكتروني متاحا للجميع من مواطنيين مخلصيين وموظفين في المركز عارفين عن قرب بما يجري داخله ، تفتق عقل الشلة عن فكرة تنم عن المكر والدهاء الذي تتميز بها عادة عصابة تريد اخفاء اسرارها وضرب من يحاول اكتشافها ، فلقد وجدوا في نشر الايميل فرصة عظيمة لما اعتقدوا انه الضربة القاضية لمصداقيتي امام الراي العام والجهات الرقابية ، فقاموا ببعث رسالة الكترونية لي باسم موظف داخل المركز مجهول الاسم زودني فيها بذات المعلومات المغلوطة التي نشرها الهلاش في مقاله ليقوم بدحضها منتشيا بتكديبي واظهار براءته متجاهلا الرد عن الحقائق الاخري الواردة في الثلات حلقات الاولي قبل رسالتهم الوهمية ( وهذه صورة من رسالتهم الالكترونية ) :

* * *

مبدع يا صهيب Sunday, December 27, 2009 1:43 PM
From: *********
This sender is DomainKeys verified
*********
*********
To:
rasan1980@yahoo.com

السلام عليك أخي صهيب
مقالك الأخير بصراحة امتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع و ابداااااااااع و تستحق على ما أبديت من أسلوبك الرائع أن أضع بين يديك ملف جديد من أسرار عصابة البزنس و المتمثل في:
قام الهلاش بشراء استوديو في الطبي لأحد العاملات بالمركز و التي كان قد مكنها هو من العمل في المركز قبل ثلاثة أشهر، تم الشراء في شهر سبتمبر 2009 و مالك الأستوديو الأصلي تربطني به علاقة شخصية.
تم توقيع عقود لإنشاء معامل لمكافحة مرض إنفلونزا الخنازير مع فتح اعتمادات بالمصرف التجاري و الذي فيه حساب للمركز تحول إليه بعض الميزانية لتسهيل عملية النهب و طبعا هذا الحساب مفتوح تجاوزا للقانون حيث أنه حساب مفتوح بدون إذن العامة للمالية.
تم توقيع عقد مع شركة الوريد للخدمات الطبيةلتوريد سيارة أشعة مجهزة بمبلغ مئتين و اثنين و تسعون ألف دينار 292000 و هذا مبلغ يشتري ثلاث سيارات و ليس سيارة واحدة و صاحب هذه الشركة هو شخص معروف عندنا في المركز بإسم السرتاوي و هذا الشخص نفوذه كبير و هو مدعوم من جهات عليا و من أشخاص كثيرين داخل و خارج المركز و حسب آخر معلومة تحصلت عليها فإن هذا السرتاوي قد اشترى مزرعة بمساحة عشرة هكتارات في منطقة قصر بن غشير قبل ثلاثة أشهر كما أنه اشترى فيلا في حي قرقارش و هذا كلام أنا متأكد منه و لكن الذي لست متأكد منه هل اشتراها من مال تحصل عليه من أفاريات معينة مع عصابة الهلاش أم أنه اشتراها من حلاله و لذلك ما نبيش نظلم الراجل و هذه معلومات وصلتني بالصدفة و للأمانة لست متأكد منها مئة بالمئة و لم أراها بعيني و لكن أنا أعرف أن هذا الشخص يتردد دائما علينا في المركز و عنده الكثير من الصفقات و لا أدري مدى قانونيتها و مصداقيتها و الله أعلم.
تم توقيع عقد انشاء مبنى حجر صحي في مدينة سبها لصالح شركة الهروج و لمن يريد معرفة صاحب هذه الشركة فليسأل عنها ليجد أنه نسيب الأخطبوط الهلاش و على عينك يا تاجر بلاد سايبة و المبلغ للأسف هو 464805 و يقولك وين ماشيات فلوس النفط، صاحب شركة الهروج هذه تربطه علاقة حميمة جدا بالمدعو الأحمر و قد سمعت معلومة في المركز لست متأكد منها و هي أن ابن صاحب شركة الهروج خطب أحد قريبات الأحمر (أخته أو بنته) و لست أعلم مدى مصداقية هذه المعلومة تم توقيع عقد جديد قبل شهر واحد هو عبارة عن معمل في منطقة اسمها الهيشة الجديدة و مالك الشركة هو ابن عم مدير المشروعات و رقم العقد 25/98 و المبلغ هو 412675 دينار .
المقال الفائت دار ضجة في المركز و العصابة متوترة و يبحثو عن الشخص الذي يسرب هذه المعلومات و لذلك أرجو منك أن تكون حذر في صياغة مقالاتك و لا تجز بي بين أيدي هؤلاء المجرمين، من خوفهم أصبح كل واحد يخاف من الآخر بعد هذه المقالات و سمعت واحد من الجماعة قالي راهو بيصير تغييرات في السكرتارية و في حاجات واجدة و لما سألته علاش قالي الجماعة مايبوش يحكولي السبب الحقيقي لكن شكله صهيب عبد الحكيم مقالاته جابت الدورة.
سوف تكون المعلومات التي أرسل بها لك في المقال الذي يلي هذا المقال صاعقة و نكبة لهذه العصابة و لن تقوم لهم قائمة بعدها بحول الله.
لا تنسى بالله عليك أن تبعث لي نسخة من المقال حالما تنزله حتى يتم الإعلان عنه داخل المركز بحيث نجعل الموظفين يقرأونه دون أن نشعرهم بأننا مناصرين لهذا الكاتب.
إلى الأمام أخي صهيب.

* * *

ولكن ليعلم الهلاش الغبي ومن وراءه بان حيلتهم لم تنطلي علي، فعند استلامي لتلك الرسالة وماتحتويه من معلومات كان امامي خيارين اما تصديق انها فعلا من موظف نظيف داخل المستنقع وسانشرها لكي اوصل صوته للناس وللجهات المسؤلة كما وعدت ، او انها من تخطيط شلة المركز لغرض ضرب مصداقيتي وسانشرها ايضا لمراقبة رد فعلهم وكشف دهاءهم والالاعيبهم امام الراي العام ، ولعلمكم فلقد وصلني الكثير من الرسائل الالكترونية وفيها معلومات خاصة عن الهلاش واخرين فضلت عدم نشرها في السابق كمثل هذه الرسالة .

* * *

السلام عليكم

Monday, January 4, 2010 9:56 AM
From:
This sender is DomainKeys verified ***********
Add sender to Contacts
To:
Rasan1980@yahoo.com
((الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية العظمى))
ألسلام عليكم اخى صهيب انا بجد احيى فيك الروح والحس الوطنى وربنا ينصرنا على الشله الفاسده التى تتلاعب بأروح ابنائنا مقابل انهم يعيشوا بنعيم ويركبون السيارات الفخمه ويلبسون الذهب لزوجاتهم على حساب الناس البسطاء ويستخفون بشعبنا المكافح, الى متى هذا ياصديقى ?? اريد ان اعلمك بأنا على الهلاش يكون ابن عم المدعو أخريص بلقاسم لاحيول وأخريص هو من أحضره الى طرابلس وعينه مستشار قانونى معاه حتى يساعده على سرقاته وتلاعباته, وعلى حفظ دروسه جيدا .
واريد ان تعلم بأن المدعو على الهلاش اتم بناء فيلا بمنطقة زله يتشدق ويفتخر بأنها كلفته مبالغ رهيبه تصل الى 200,000 دينار وأيضا بأن على الهلاش اشترى ذهب لزوجته قبل اربعه اشهر بقيمة 30,000 دينار ليبى والشهر الحرث الماضى اشترى لزوجته ذهب بمبلغ 30,000 دينار ليبى.
وتعاقد على اثاث مطبخ بقصره الجديد بمبلغ وقدره 30,000 دينار ليبى وأبن عمه أخريص ابولقاسم تزوج من بنت اخوالها من مصر وعمل الفرح فى شرم الشيخ وقام بدعوة اهله واصدقائه على حسابه لحضور الحفل فى مصر ياريت تظهر هذه الحقائق وياريت ياأخى صهيب تستمر بفضح هذه الشله وياريت تراسل كل الجهات ذات العلاقه فربما قاموا بمحاكمتهم واسترداد اموال الشعب الغلابه . .
تحياتى ليك ياصديقى العزيز وربنا معاك

* * *

وفعلا ومن خلال مقال الهلاش يتبين ان الخيار الثاني هو ماكان وان امر الشلة ليس بالهين وانها تخطط بدهاء ليس فقط لحصد الملايين من خزينة الدولة بدون وجه حق ولكن ايضا لحماية نفسها بكل الوسائل ، وفي كل الاحوال فان هدفي كان ومازال هو نشر المعلومات امام الجهات الرقابية وهي المخولة بفحص جدية ومصداقية ماقدمته في مقالاتي ، وبالمناسبة انني اتحدي الهلاش الذي قال انه يعرفني شخصيا واتحدي سيده ابوظهير الذي يتذكر جيدا توقيعه لاحدي العقود المشبوهة بمطار طرابلس العالمي وهو علي وشك السفر ، وبانني جاهزا للادلاء بشهادتي امام الجهات الرقابية ومجلس الامن الوطني وسيكون ذلك في الوقت القريب جدا لنقف امام حقائق وليس تنميقات كلامية واطراء وتملق مخجل لشخص ابوظهير .

كما ورد في مقال الهلاش الذي اتهمني بمعارضة الشعب الليبي !! فمسكين ايها الشعب الليبي يستخدمك الهلاش للتغطية علي بعض من اموالك المسروقة التي شيد بها قصره المنمق بالرخام في طريق الشوك .

لقد تحول الهلاش من شخص فني معني بالشؤن القانونية كوظيفة رسمية يستغلها في فبركة العقود الي شخص يرمي الاتهامات جزافا ويشكك في وطنية الناس ويتهم من يعارض فساده بمعارض الشعب الليبي ، متناسيا انه يكتب باسم جهة رسمية ثمثل الدولة الليبية وليس باسمه الشخصي .

فكيف تبرر ايها المدافع عن الشعب الليبي اعلانكم عن حاجتكم الي وسيلة امنة للتخلص من النفايات بدون كراسة مواصفات تستطيع من خلالها المفاضلة بين الشركات كما ونوعا ، الامر الذي يشكل انتهاك للوائح والقوانيين المنظمة للعقود.

وكيف تبرر منحكم في شهر 12 / 2008 لشخص يملك ثلاثة شركات طبية اربعة عقود قيمتها تقترب من 2 مليون عن طريق الكاشيك الذي تعرفه جيدا واستلمت منه عمولتك بينما تكلفتها الفعلية لاتتجاوز 350 الف دينار.

وكيف تبرر قيام نفس الشخص بصيانة اغلب مقاركم باسماء لشركات مختلفة هو وحده من يملكها وانتم تعرفون ذلك وبارقام خيالية فاقت عمولتكم علي العقد الواحد 150 الف دينار.

وكيف تبرر دور الاحمر المشبوه في وضع المواصفات الفنية ومن تم تسليمها بشكل خاص ومباشر الي الشركة المتفق معها مسبقا للتوريد ، والتي علي اثرها قضي الاحمر اسبوعا ممتع في مهرجان دبي للتسوق صحبة الحرم المصون.

ونسال ايضا كم هي تكلفة شراء وتوريد الاجهزة تركية المنشأ التي تفتخر بجودتها وكيف تبرر المبالغ الطائلة التي دفعت لشراءها باضعاف مضاعفة لثمنها الحقيقي في تركيا.

وباختصار فانني اتحداك مجددا واتحدي من وراءك ان يتم تشكيل لجنة فنية لتقصي الحقائق مكونة من اطباء ومهندسين وفنيين وطنيين لمراجعة عقود التوريدات والمقاولات ومقارنة اسعار الترسية بالتكلفة الحقيقية ، وكذلك اسماء الشركات لمن ترجع ملكيتها علي مدي السنوات الماضية.

واقسم بالله العظيم بانه وعلي لسان الهلاش شخصيا لايمكن ان يمنح عقد لاي شركة الا ونصيب الشلة الفاسدة يتراوح مابين 100 الف دينار الي 180 الف دينار علي كل عقد وهذا ماشاهده علي العقود الاربعة .

واخيرا لقد مضي الزمن الذي فيه تضحكون علي الدقون وتلفقون التهم الباطلة لمن يعارض فسادكم بوصفه من قبلكم بمعارضة الشعب الليبي وهو في كل الاحوال سلوكا لايليق بمكانة مستشار قانوني في مؤسسة صحية يفترض ان ينأي مستشارها بنفسه عن اتهام المواطنيين بتهم سياسية كالتي اوردتها في مقالك الفضيحة كان الاجدر بك الرد علي كل الملاحظات بشكل قانوني وارقام ساطعة .

ومع هذا وكما قلت انك تعرفني فان تهديدك واستغلالك للدمي وهم اصحاب الشركات المتورطة في فسادكم لن يثنيني عن مواصلة تنفيذ هدفي وهو تقديمكم للمحاكمة علي ما اقترفتموه من جرائم علي مدي السنوات الماضية .

وفي حالة ان الجهات الرقابية تجاهلت فسادكم وتركتكم تمرحون كما يحلو لكم حينها ستكون في نظري غابة البقاء فيها للاقوي وحينـها ساكون كما ورد في مقالك بلطجيا من الطراز الاول لاسترد بعض ماسرقتموه من خزينة بلدي .

صهيب عبدالحكيم


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home