Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 8 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

يعينك الله أستاذ الشارف

جميعنا يعلم بانك واسرتك الكريمة قدمتم التضحيات العظام من اجلنا جميعا سواء داخل الوطن او خارجه..ولاينكر احدنا ماقدمته انت شخصيا هنا فى ارض المهجر كمعارض سياسي وناشط حقوقي..وعلمنا بانك تعرضت لمضايقات امنية من اعوان القذافي بمدينة بون الامر الذي جعلك تتركها مكرها..وعلمنا باتك تكبدت مصاريف باهظة من اجل الانتقال الى مدينة اخرى فرارا من التهديدات التى تعرضت لها انت شخصيا وافراد اسرتك...
وعلمنا ايضا بان احوالك الاقتصادية سيئة للغاية لانك منذ عشر سنوات تتقاضى مساعدة اجتماعية حيث لافرصة عمل متاحة لك نتيجة لحالتك الصحية حيث اجريت لك عملية قلب خطيرة وتقدمت فى السن..ايضا انت لست من الذين يبزنزون فى السيارات الخردة كما يفعل الكثير ولست ممن لديهم بزنز مع الاهل والاقارب داخل الوطن.
ايضا انت لست عضو جماعة الاخوان المدعومة حتي لاتتعرض لضائقة مالية فالاخوان فعلا اخوة بعضهم لبعض يقفون دائما الى جانب المجتاج من جماعتهم فقط وانت لاجماعة لك تدعمك فى ضائقتك المالية.. فجماعتك من المعارضة الجذرية المقتدرين ماليا لن يقفوا معك فى مثل هذه الاحوال..وانا كمعارض ايضا يؤسفني بانني غير قادر على مد يد العون فانا في حاجة الى هذه اليد.. ولكن لومي على رفاقتك واصحابك الذين هم مقتدرين ماليا .
ارجو المعذرة ايها الصديق المناضل فنحن خذلناك كما خذلنا جميع المناضلين امثالك حال حياتهم اما بعد عمر طويل بعد الممات سوف تجدنا نذرف دموعنا دم على فراقك..كما يقول المثل الشعبي فى حياته يشتهي بليحة ولما يموت يعلقوا على قبره عرجون بلح .

أحد الأصدقاء الغير مخلصين


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home