Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 8 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



مصير عائلة القذافي

قد يعتقد البعض بأن المقاومة والرفض لن يجدي طالما أبناء القذافي قد كبروا وسيطروا على مقدرات البلاد والعباد من ثروات وسلاح وجيش..ولكن مايجب ان نتذكره.ان الله تعهد بنصر الذين أمنوا .والذين على عهدهم باقون. طالما توفر الأيمان الحقيقي بالتغيير والعمل الصادق والخالص لوجه الله لتحرير بلادنا وشعبنا من براثن المجرمين والسفاحين. (ان تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم) فالمطلوب هو العمل الدوؤب. ومالنصر الا من عند الله. أما أعوان الطاغوت فمهما كثروا فيد الله فوق أيديهم..والحمدلله ان عائلة القذافي ينخرها السوس. فهم ليسوا على وفاق. ومنقسمين ويتصارعون. وليس غريبا بأن نسمع عن قتلهم لبعضهم. وليس غريبا بأن نسمع بسقوط طائرة سيف الأسلام فوق سماء تايلاند. وليس مستبعدا بان نسمع بأصابة الساعدي بسرطان الشرج. بسبب شذوذه..وقيامه بالأنتحار بسبب انهياره. فهو الملطوش المعروف بالأنهيارات العصبية. ومعروف بمحدودية تفكيره. أما عائشة صاحبة أطروحة اسس التكوين الأجرامي. والعاشقة لوالدها ولصدام. دليلا على ان تكوينها الأجرامي على أسس صلبة. فليس مستبعدا بان نسمع بأنها شنقت زوجها في احد الهوتيلات بلندن وهي تمارس هوايتها المفضلة التي ورثتها عن أبيها 7 ابريل قيم. وتسجن مدى الحياة مما يجعل امها صفية تصاب بالجنون. والجنون خصوصا لمثل هكذا عائلة تتمتع ببوادر هذه العلة من الأشياء المحتملو لهم جميعا. لهذا فقط ياشعبنا لاترضخ. ولا تخنع. ولاتمد يد الدعم لأستمرار هذه الحثالة الجاثمين على صدورنا جميعا. ولكل مقاوم..سواء بقلمه او بريشته او بسلاحه. اهدي هذا الفيديو :
http://www.youtube.com/watch?v=48vP_EAQ0l0 مجموعة الليبو Free Libue يوتيوب

تحياتي
ولد الشيخ



استمرار سياسة الابتزاز

اعتبر ادراج ليبيا ضمن قائمه تضم دول تعتبرها امريكا مصدرا للارهاب وإخضاع رعاياها للتفتيش والاذلال فى المطارات ا قرارغير منصف بل وجائر فى حق شعب مسالم لم يشارك فرد من افراده فى اى عمليه او تخطيط لعمليه ضد امريكا . فلماذا إذا هذا الاجراء الظالم؟ ليس هناك إلا إجابه واحده وهى استمرار سياسة الابتزاز السياسى لدوله أبت ان تتخلى عن دورها الريادى فى الدفاع عن قضايا الامه وكشف وفضح النفاق الدولى الذى يكيل بميزانين ويرى بعين واحده. ليبيا لم تدرب او تجند او تدعم فردا واحدا من افراد الجماعات التى تعتبرها امريكيا ارهابيه وعملت ليبيا منذ زمن طويل بل وخاضت معارك للتصدى لهذه الظاهره فى حين كانت امريكا تقدم العون لهذه الجماعات بل وتتستر عليهم . ليبيا لم تهاجم امريكيا فى سبتمبر 2001 ولا قبلها ولا بعدها ولا يؤمن الليبيون بهذه الاعمال المشينه والبعيده كل البعد عن شخصيه هذا الشعب الأبي. كنّ نتمنى كشعب أن تتغير سياسة امريكا تجاه ليبيا تحت إدارة الرئيس براك اوباما ومازلنا نأمل لهذا الرجل الأمل ان ينأى بأُمته عن سياسة الابتزاز والارهاب حيال شعب عانى كثيرا من سياسة الارهاب والظلم من قِبل الادرات الامريكيه السابقه. السيد الرئيس اوباما اشطب ليبيا ورعاياها من هذه القائمه الظالمه وإن ابيت فعليك أثم الادرات السابقه والسلام.

عوض فرحات
كندا



كشك والقدافي

كشك والقدافي اسمع واستفيد وقاوم القدافي العميل بكل جهد

http://www.youtube.com/watch?v=MUB9Pg6z-F8&feature=related

ابراهيم قصوده



Do Good deed in this Life

All people should do good things in this life to get good place in hereafter, So I would like to advuce all people who write in this media to be wraeness and faer from Allah in every word they write because tomorrow no excuse, particularlly those who write on the other people. Thanks

D. N .Kamel



لماذا يضع الرسول تشريعات للبشر لا يحترمها هو نفسه؟

الرسول صلعم تزوج أحد عشر (11) امراة مع بعض ، والقران يقول : ( مثنى وثلاث ورباع ) أي لا يجوز للمسلم أن يتزوج أكثر من أربع نساء. السؤال : لماذا لم يتبع الرسول القران؟ هل هو فوق القران؟ أم أن الشريعة للناس البسطاء فقط؟ هل الرسول والخلفاء وأمراء المؤمنين مستثنيين من قوانين الشريعة؟! هل الرسول فوق الشريعة؟ لماذا يضع الرسول شريعة للبشر لا يحترمها هو نفسه؟

ليبي لا ديني


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home