Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 8 فبراير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

انكشفت عورة المحامي فوزي عبدالحميد اراد ان ينتقم لنفسه من المحمودي

عندما انكشفت عورة المحامي فوزي عبدالحميد اراد ان ينتقم الى نفسه من المحمودي. في الرد على المحمودي من قبل المحامي في مقالة تظهر ماهي ثقافة هذا المحامي, كلما قراءت الردود على المحامي من جم كثير من الكتاب ووصفه اياه بشتي الاوصاف كنت اضن انهم مبالغين في ذلك,حتى قراتي الى المقال المعنون (أكاذيب المحمودي الدجال) http://libya-watanona.com/letters/v2009a/v03feb9k.htm.
المساءة في المحامي انه لايحسن القراءة فضلا على الكتابة فما كتبه المحمودي هو مجرد مثال انظر الى ما قدمه المحمودي (لنأخذ أخي الكريم هذا المثال الذي يمس واقع الناس (الليبين) إذ له علاقة بالدماء والألام والأحزان حتى يستشعر القارئ أهمية المنهجية والألية في بناء الأحكام. تصور أخي الكريم...)
وهنا اتوجه الى المحمودي وغيره مما يلحقون المحامي بالرد عليه لقد الزمكم بالحجة بأن الرد عليه هو مضيعة للوقت (فليس على المريض حرج) .
ويبدوا عندما نبه المحامي الى هذه الفضيحة ارد ان ينتقم لنفسه بمقال عنون له (إلى المنقبّه المحمودي). تحت اسم مستعار.
على الرغم ان ردوود الاخ المحمودي كانت متبلورة لمن يريدون تزيف التاريخ , وكذلك المشككين في الدين الحنيف. فاراد ان يوهم بأن من رد عليه منهم , وهذا واضح من اسلوب وثقافة هذا المحامي , واخيرا حقا لم اعطاك لقب المحامي الفاشل .
نظرا لما ان يقرره المحمودي حول منهجية النقل ,والامانة العلمية في ذلك فهي تضيق الكثير من اللذين يعبثون باصبعهم على لوحة المفاتيح وكتابة ما يحلو لهم وكذلك عملية اللقص والتلفيق دون واعز حياء وذلك بالتشكيك في اهل العلم اوفي الدين ومجرد ان عقلهم البسيط والغير سوي يجد لاقطة يجعل منها موضوعا ويحسبه نصرا لنفسه ولو اطلق ما يدعوا اليه المحمودي من الية البحث لسلم من سخرية القراءه لمقالته , وهنا خرج جهوي اخر اسمه محمد السعيطي اراد ان ياتي بالادلة البينة حتى لا يتهموه بانه زيف فقام بتصوير مقالات من اعلام ليبيا للشيخ الطاهر الزاوي , فوقع في نفس الخطاء واصبح مسخرة مثل غيره اللذين ارادوا ان ينالوا من شيخنا الفاضل رحمة الله عليه . فهذا المسكين لو عرف المعنى اللغوي لكلمة ( اعلام) ولو ان اتبع اساليب النقد لما وقع في نفس الفضيحة وتعرت سوته هو الاخر.

راجي عفو ربه


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home