Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 8 فبراير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

أليس منهم رجل رشيد ؟؟
(أهداء للسفاح مصطفى الزايدي ومرتزقة الطاغوت القذافي)

عندما أرى بأم عيني ماقام به الطاغوت القذافي بالدولة الليبية من تدمير منظم وتجاوز هذا التدمير الممتلكات والموارد الطبيعية لهذا البلد اقول تجاوزه لتدمير الأجيال وتدمير الذمم وما كان له أن يفعل هذا الا بواسطه مرتزقة أمثال الأرهابي السفاح مصطفى الزايدي والطيب الصافي ومن على شاكلتهم حيث باعلوا انفسهم وذممهم بثمن بخس وبأس ما باعوا أنفسهم به من ثمن حيث نعلم أن من أشد الناس خسراناً من باع دينه بدنيا غيره.
أود ان أوجه سؤال محدد وصريح تهذه الزمرة... (أليس منكم رجل رشيد ؟) أليس منكم شخص عاقل لديه عقل يفكر ؟؟ حاولوا أن تفكروا مره واحده وأعلموا أن الطاغية لن يدوم وان مصيرة الى الهلاك كم هلك فرعون وهامان والنمرود. أجلسوا مع انفسكم و ففكروا فيما أقترفته ايديكم في سنين عدة من تعذيب وقتل وتنكيل وأغتيالات. تذكروا قول الرسول صلى الله عليه وسلم (سباب المسلم فسوق وقتاله كفر).
حاولت مرراً وتكراراً عندما احاول ان احكم على فعل شخص ما ان أحاول أن اجعل نفسي مكان هذاالشخص لكي أكون عادلاً في الحكم عليه لكن بصراحه ما أستطعت ان أنزل لمستوى الأنحطاط الفكري لك ومن هم أمثالك.
عندما يخرج علينا بمقالات يرد على برائته من جرائم كما حدث مع الطلبه في المانيا واشتراكه في التعذيب ومع وجود دلائل ووثائق قام الدكتور محمد بن أحميدة بسردهن ونشر وثائق بارك الله فيه وجعله الله في ميزان حسناته وان في نظري أن الوثائق لم ترسخ الحقيقة بقدر ما كانت الحقيقة واضحه وهل يحتاج النهار الي دليل هذا نحتاج الى وثائق على سيادية السفاح الزائدي هل نحتاج الي شهود على هذه الممارسات حتى ال*****ات تأنف منها ولدينا شهادة السيد فتحي عزات رجمه الله وقد وثقها قبل وفاته نسال الله أن يتغمده برحمته والغريب أن ينكرها الزائدي بكل تبجح يعني زي ما يقولوا كذاب وملاطعي.
الغريبة يقول في سيرته الذاتية انه استاذ دكتورجراحه التجميل بس تخصصي في التعذيب والتلذذ بتعذيب المساجين الم تسمع الحديث الشريف بما معناه أن أمرة دخلت النار لانها حبست هره لم تطعمها ولم تطلقها لتاكل من خشاش الأرض هذه هره وباللهجة الليبية قطوس فما بالك بارواح ازهقت وحواس فقدت تحت التعذيب.
كم حتعيش أنت ؟ 30 40 50 سنه أخرى هلاكك امر حتمي ونتمني من الله ان يكون قريباً على يد طاغيتك لان من أعان ظالماً سلطه الله عليه وما هلاك زملائك في العفن الثوري ببعيد عنك ماسالتش نفسك كيف مات ابراهيم بكار وبالنيران امتاع شركة سرت وعبدالسلام الزادمة وخيري خالد (سفاح مجزرة بو سليم) والمسلاتي وجمعه الفزاني وأبراهيم البشاري والمنتصر وهولاء اقل ما يقال فيها انهم من بطانة الطاغية وزبانيته والأن قدموا الى ما عملوا وشربوا من كاس الموت الذي ستشرب منه عن قريب ان شاء الله وموجهاً لك دعوة قراءة قصه نهاية حمزة بسيوني وشمس بدران أذناب جمال عبد الناصر
أخيراً نسال الله ان يرينا فيك يا زايدي وفي بقية مرتزقة طاغوتك القذافي يوم قريب يشفي الله به قلوب قوم مؤمنين واعلم لو هلك القذافي قبل هلاكك فاعلم ان اي ليبي لن يرحمكم شاكرأ كل من يدلو بدلوه لفضح هذا السفاح الزائدي كالدكتور محمد بن أحميدة سائلا الجميع كتابة هذا التاريخ وأحتسابه عند الله ولا توالوا جهداً في فضحهم والدعاء عليهم ولا تيأسوا من روح الله أنه لا ييأس من روح الله الا القوم الكافرين وبيننا وبينهم الصبح أليس الصبح بقريب؟
وصلى الله علي سيدنا محمد وعلى اله وصحبة وسلم .

الطبرقي 1


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home