Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 8 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

تعليقات على موضوع بيان بخصوص هوية أبو أيوب الأثري

يقول ا.س (لا يختلف اثنين ان كل كاتب من حقه مناقشة افكار اي كاتب آخر والرد عليه. لا نختلف في ذلك مادام الكاتب ملتزم بآداب الكتابة العلمية المبنية على الحقائق. وولكي يتحمل الكاتب مسؤولية كتاباته وكدلك يلبسها قيمة اخرى لابد ان يعرفنا بنفسه.)

يقول س.ا (عندك في هذا الكلام تناقضات أولا تقول لا نختلف في ذلك مادام الكاتب ملتزم بآداب الكتابة العلمية المبنية على الحقائق، أعتقد أن هذا كافي في النقاشات العلمية البحثة والأثري يكتب بحقائق علمية واذا فيه في مقالاته كذب أو تدليس فالمفروض بينته للقاري, لكن بعد ذلك ناقضت نفسك وقلت لابد ان يعرفنا بنفسه, فما هي الفائدة المرجوة مادام النقاش نقاش أفكار والاخ يكتب بالحقائق) .

يقول ا.س (ومند مدة اخذ الدكتور غنيوة ينشر لكاتب سمى نفسه ابوايوب الاثري واخذ يرد على الشيخ محمد السعيطي). يقول س.ا (الظاهر أنك لم تقرأ المقالات ولو أنك قرأت المقالات لحكمت على محمد السعيطي بأنه سارق وكذاب وراجع مقالات الأثري ستجد فيها سرقات السعيطي وكذباته فكيف تجئ سارق وكذاب وشيخ فاضل والله دوختونا يا جماعة).

يقول ا.س (انني ككل قاريء لصفحات هذا الموقع من حقي ان اعرف من هو هذا الكاتب الذي يكيل الاتهامات ويشتم ويتشفى في أخ فاضل من طلاب العلم المعروفين بالخلق الحسن.)

يقول س.ا (من حقك أن تعرف شخصية الأثري يا أخي إذا كان جاك الأثري خاطبا أو مبزنسا معك, أما وهو يرد ردود علمية فشن بدير بمعرفته, وبعدين محمد السعيطي ما ناقص ديرهونا غير حجة الاسلام كل مرة تعطوه لقب اكبر من حجمه والراجل جاهل جدا راجع رددوده على كهلان تعرف الجهل اللي يغطس فيه) يقول ا.س (وبما ان السيد ابوايوب الاثري قد زل لسانه وافصح عن حقيقته في احد المجالس وكان الذي زل لسانه واعترف في ذلك المجلس هو صالح العجيلي المقيم في مانشستر ولما انتبه له الاخوة اخذ يستجدي بان يستروا عليه وان لايفضحوه! وكان واجبا علينا كشف ذلك للأخ السعيطي بعد ان حذرنا العجيلي اكثر من مرة بان يفصح عن نفسه وان يدع هذا الاسلوب الجبان الذي لايليق بالرجال وان يتادب مع طلاب العلم! نصحناه وارسلنا له رسائل ولكنه لم يستمع لنصيحتنا.)

يقول س.ا (تو بالله عليك ما تتحشمش على وجهك, هالخطبة العصماء اللي كتبته في الأثري وطالب فيه أن يكتب باسمه وصدعتنا روسنا, وبعدين عملت نفس الشئ نقلتنا قصة عن واحد الله اعلم بحاله جني والا انسي وقلتنا هالواحد هذا جلس مع واحد اسمه صالح العجيلي ووووو , يعني ا.س يمكن تكون (استخبارات سرية) تنقل عن مجهول وتبينا انصدقوك , والله شكلك ما عندك عقل).

نصيحة من س.ا إلى ا.س

سلم خوي الناس تقرا وعندها عقول وتفكر الاثري كلامه واضح وبالدليل كان صاحبك السعيطي واللي حوليه عندهم حاجة ثانية غير الصوفية والضلالات اللي بينها الأثري خليه يرد, وبعدين السعيطي ليش ما يردش كان عنده شن يرد لكن الباين التبيان خلاهالكم غصة في الحلق .

تحياتي س.ا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home