Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 8 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

جدك من قتل النساء أولا يا ليبي ملحد

الحمد لله خالق الناس اجمعين ومن رزقهم و ان كانوا كفره و ملحدين فهو اكرم الاكرمين و هم زمرة الضلال من حمقى و ماكرين و لا عدوان الا على الظالمين المعتدين.

لقد بدأ الكفره من امثال اميه بن خلف و ابوجهل و الوليد بن المغيره و هم اجداد ليبي ملحد بقتل النساء المسلمات البريئات غير المقاتلات ولا المشاركات باي قول او عمل ضد الغير الا انهن كن فقيرات و عاجزات عن الدفاع عن انفسهن و ما كن من علية القوم و منهن سمية ام عمار رضي الله عنها اول شهيدة في الاسلام من قبل ان تقع اي حرب بيننا و بين اجدادك يا اغبى الملحدين وهي سمية بنت الخُباط أم عمار بن ياسر أول شهيد استشهد في الإسلام وهي ممن بذلوا أرواحهم لإعلاء كلمة الله عز وجل، وهي من المبايعات الصابرات الخيرات اللاتي احتملن الأذى في ذات الله و كانت سمية من الأولين الذين دخلوا في الدين الإسلامي وسابع سبعة ممن اعتنقوا الإسلام بمكة و استشهدت و هي امرأة عجوز، فقيرة، متمسكة بالدين الإسلامي، ثابته عليه لا يزحزحها عنه أحد، وكان إيمانها الراسخ في قلبها هو مصدر ثباتها وصبرها على احتمال الأذى الذي لاقته على أيدي المشركين اما مصير القاتل جد ليبي ملحد, أبوجهل وهو عمرو بن هشام بن المغيرة بن عبدالله بن عمر بن مخزوم القرشي، ويكنى بأبي الحكم و كان من أشد الناس عداوة للإسلام والمسلمين لحمقه و كفره الذي ورثه لليبي ملحد عبر العصور وقد لقبه المسلمون بأبي جهل لكثرة تعذيبه المسلمين وقتله سمية، ولكن الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل فلقد قتل أبو جهل في معركة بدر الكبرى، حيث قاتل المسلمون المشركين بأسلوب الصفوف، بينما قاتل المشركون المسلمين بأسلوب الكر والفر فطعن أبا جهل على يدي ابني عفراء، عوف بن الحارث الخزرجي الأنصاري، ومعوذ بن الحارث الخزرجي الأنصاري، رضي الله عنهما، ولكنه لم يمت على أثر طعناتهما بسبب ضخامة جسده، ولأن ابني عفراء كانا صغيرين بالسن، لكنه لفظ نفسه الأخيرة على يد عبدالله بن المسعود الذي أجهز عليه. ولقد استشهد ابنا عفراء في هذه معركة رضي الله عنهما. قال عبدالرحمن بن عوف رضي الله عنه: ( إني لفي الصف يوم بدر، إذ التفت فإذا عن يميني وعن يساري فتيان حديثا السن، فكأني لم آمن بمكانهما، إذ قال لي أحدهما سراً من صاحبه: يا عم! أرني أبا جهل! فقلت يا ابن أخي! ما تصنع به؟! قال: عاهدت الله إن رأيته أن أقتله أو أموت دونه. قال لي الأخر سراً من صاحبه مثله، فأشرت لهما إليه, فشدا عليه مثل الصقرين،فضرباه حتى قتلاه .( بعد مقتل أبا جهل، قال النبي صلى الله عليه وسلم لعمار بن ياسر ( قتل الله قاتل أمك ).

اثناء الحرب في الاسلام لا تقتل البريئه يا ليبي احمق بل المقاتله او المحاربه للاسلام باي وسيله كانت و الدليل ان المصطفى صلى الله عليه و سلم و جد بريئه مقتولة في غزوه من الغزوات فقال: ما كانت هذه لتقاتل و لعل سهم اصابها ليعلن خير البريه ان الاسلام لم يوجد ليقتل الابرياء و انما العفو او القصاص من صاحب الذنب ة و هذا من ارفع درجات العدل.

ولم تكن هذه الفعله المشينه من جد ليبي ملحد الجاهل هي الوحيده من خصال الكفر و الالحاد فلقد قام ابوجهل نفسه بالتهجم على اسماء بنت ابي بكر الصديق رضي الله عنهما بالضرب وهي صغيرة السن بعد ان تعرضت أسماء للأذى والاضطهاد في سبيل هجرة رسول الله صلى الله عليه وسلم وأبيها صديق, ذلك أنه لما خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم و أبو بكر رضي الله عنه،قالت رضي الله عنها: أتانا نفر من قريش، فيهم أبو جهل بن هشام، فوقفوا على باب أبي بكر، فخرجت إليهم؛ فقالوا: أين أبوك يا بنت أبي بكر ؟! قلت: لا أدري والله أين هو ؟! قالت: فرفع أبو جهل يده، وكان (جد ليبي ملحد) فاحشا خبيثا، فلطم خدي لطمة طرح منها قرطي!!.؟

فمن قتل النساء اولا و من دون ذنب يا ارعن!! و من عذب القاصرات و ارعب البريئات و استقوى على الصغيرت يا ايها الكذاب الاشر!! لقد قذف الله بالحق على الباطل ليدمغه فاذا هو زاهق ازهق الله انفاسك اللهم امين!!

اما قضية مكر الله يامن اعيته الحماقه و شرب من جرار الجهل ليصاب بالغباء الفطري و المكتسب لتشترك مع البشر فقط في النوم و الاكل و الاخراج فلا يقصد به الحقد الاعمى و المكر المطلق كالذي يملاء قلبك و يستملك جوارحك ضد الاسلام و المسليمن و يترك باقي الملل و الادايان ولا يجد سبيلا للخروج الا بتمزيق احشائك من كثرة سموم الشياطين التي تتجرعها اناء الليل و اطراف النهار من معبودك ابليس اللعين الذي يقودك كما تقاد البهيمه مع احترامي للبهائم لما تشتمل عليه من نفع و خيرات لبني البشر و اما انت فلا خير الا في يوم رحيلك عنا ليرتاح من شرك الناس و الملائكه و الدواب و حتى الحجر فلا حرج عليه ان استعاذ بالله منك و من اسيادك الشياطين لان مكر الله عز و جل المقصود به يا اطرم رد كيد المعتدين و ارجاع مكر الملاحيد امثالك في نحورهم لينصر الله الحق و يجعل تدميركم في تدبيركم و ليس كما يفهم الحمقى امثالك يا اجوف و لقد جاء ذكر ذلك في سورة الأنفال حيث يقول الله عز وجل بعد اعوذ بالله منك و من الهك الشيطان الرجيم‏:‏ ‏{ ‏وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏ }‏ ‏[‏سورة الأنفال‏:‏ آية 30‏]‏ ولقد نزلت الايه الكريمه في سياق ما ذكر الله سبحانه وتعالى من مكيدة المشركين ومكرهم برسول الله - صلى الله عليه وسلم - حينما تآمروا على قتله وترصدوا له ينتظرون خروجه - عليه الصلاة والسلام - فرد الله مكرهم و أخرجه الله من بينهم ولم يشعروا به، وذهب هو وأبو بكر الصديق رضي الله عنه واختبيا في الغار ‏(‏في غار ثور‏)‏ قبيل الهجرة إلى المدينة ثم إن الله سبحانه وتعالى صرف مكرهم و أنظارهم حينما وصلوا إلى الغار، والنبي - صلى الله عليه وسلم - مختبئ فيه هو وصاحبه، ووقفوا عليه ولم يروه‏ و هذا هو المكر الذي مكره الله جل وعلا لرسوله - صلى الله عليه وسلم - بأن أخرجه من بين أعدائه ولم يشعروا به مع حرصهم على قتله وإبادته ثم إنهم خرجوا في طلبه، ووقفوا على المكان الذي هو فيه، ولم يروه ؛ لأن الله صرفهم عنه و لعلمك فان المكر المضاف إلى الله جل وعلا والمسند إليه ليس كمكر المخلوقين؛ لأن مكر المخلوقين مذموم، وأما المكر المضاف إلى الله سبحانه وتعالى فإنه محمود؛ لأن مكر المخلوقين معناه الخداع والتضليل وإيصال الأذى إلى من لا يستحقه، أما المكر من الله جل وعلا فإنه محمود لأنه إيصال للعقوبة لمن يستحقها فهو عدل ورحمة‏.‏

فهل فهمت الان يا اعمى البصر و البصيره ام ان جهلك الموروث من جدك ابوجهل الاكبر المقبور في بدر قد طغى على طبقات مخك ليفقدك صوابك و رؤية الحق الساطع و لو كره الملحدون, فالله اعلم انت لا تعاني فقط من الجهل البسيط او المركب اي انك جاهل بجهلك بل انت تعاني من غباء حاد يتمثل في عدم القدره على فهم و ادراك الاشياء على واقعها و هو من أهم صفات اللاعقلانيه، لانه يدل على العجز أو انك غير قادر على فهم المعلومات بشكل صحيح وعدم القدره على التعلم و بصراحه معنى كلامي شوفلك مصحه للامراض العقليه و حل عنا يا معتوه و خليني نهتموا باشياء اكبر منك يا ابله !!

نقول و القول قول الله في مطلع قصيده:
اسكت يا ملحد يا هفاك**اسود هرواك**شياطين ديما يالاك

ومطلع قصيده اخرى:
اسكت يا ملحد يا كذاب**رفيق كلاب**افكارك راهن غير خراب

و اخيرا احمد الله يا معتوه اني مشغول و هذا سبب انقطاعي و لكن توا نفضالك و تاكل ما كلاه الحمار القصير في مطلع انت و امثالك يالهابط.

مع تحيات خوكم المرتاح ذباح الملاحيد و بوجناح
firstman4ever@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home