Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 8 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

نادي العسّاسين... والنجاح بطعم التفاح (1)

من المضحك المبكي ما ورد في النشرة الدعائية الأخيرة لنادي الباروني الأمني حول تلقي النادي مبلغ الخمسة و العشرين ألفاً من الجنيهات الأسترلينية من جهاز الأمن الخارجي لدعم نشاطات النادي , وكأن هذا النادي لم يتلق يوماً أية أموال من أجهزة مخابرات القذافي لإعانة النادي على القيام بمهام اختراق و تحييد عدد كبير من أبناء الجالية الليبية مخافة انخراطهم في مناشط المعارضة الوطنية .

وإنه والله مما يضحك الثكلى أن يدعي القائمين على النادي من العسس و المخبرين العفاف بأن يكذبوا دون أدنى حياء بأن ناديهم في غنى عن الدعم المالي لاكتفائه بتبرعات أبناء الجالية وأنهم يتطلعون إلى الدعم المعنوي فقط لأجهزة المخابرات!! آمنا برب موسى و هارون .

و بالمناسبة أقترح على عسس النادي أن يذيعوا بين الناس أنهم عثروا على خاتم سيدنا سليمان أو مصباح علاء الدين و بهذا فهم في غنى عن أموال مخابرات بوزيد دوردة , وهذا ربما يكون أكثر قابلية للتصديق من قصة التبرعات إياها .

أما والله إن دلت هذه المهزلة على شيء فإنها لتدل على ردائة و اضمحلال تفكير هؤلاء العسس و من يمدهم بالأموال ضناً بأنهم نجحوا في اختراق الجالية و هزيمة المعارضة الوطنية في عقر دارها. ألا والله خسئتم أيها الجبناء و لنا عودٌ لنفضح سركم و نقوض بنيانكم الخرب .

خليفة مفتاح شنّش
أبردين
________________________________________________

ملاحظة : كل المقالات التي تمتدح نادي الباروني هي مما يخطه عسس النادي و زبانية المخابرات ,
و بالذات أقصد مقالتي العساس س . ك -معارض محب لليبيين- و العساسة أم لاعب .


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home