Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 8 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



إن الله يمهل ولا يهمل

إن الطاغية فرعون نقول له لا أنت أحمد ولا أنت بعون وحاشى أسم رسول الله صلى الله عليه وسلم منك. لقد قام هذا المسمي نفسه خبير ثقافي بل هو جاهل جبان بإيقاف منحة والتأمين الطبي للعديد من الطلبة أصحاب العائلات وجعلهم يعانون ولكن الله سبحانه وتعالى في الوجود فإنتقم لهم وتم طرد هذا الجاهل من أمريكيا كطرد الله لأبليس من الجنة ولكن لم يكتفي بحقده فقام بإرسال رسالة فضائحه وتدل على جهله فمظمون الرسالة كان تشهير بأسرار ومشاكل بعض الطلبة هل يعقل أن تكتب مثل هذه الكلمات والعبارات وما الهدف من كتابتها. فهذا جزاء ما أقترفت يداك "فالجزاء من جنس العمل" إذهب إلى ليبيا مدموما محسورا لتموت بغيظك وحقدك. وبارك الله في كل من كان سببا في طردك وشلة يد عقيل ومن نصبك على هذا المنصب الذى لست أهلا له فأرجع كما كنت نسيا منسيا.

طالب ليبي ظلمه الطاغية



زنقة الأحباب

مقهى لبدة / من دروب الذكريات : زنقة الأحباب

http://www.youtube.com/user/LeptisChannel#p/u/2/OmccY7pNdv8

حسين التربي



الطائرة الليبية التي سقطت فوق مدينة طرابلس عام 1992

الطائرة الليبية التي سقطت فوق مدينة طرابلس عام 1992

http://www.youtube.com/watch?v=RXGBX41DyvU

منعم شريف



يا حسن (الساطور)

انت حقا تافه وكذاب وكم قيل لجحا من علمك الكذب قال اللي نسمعه نقوله ياكبير المعارضين من وراء اجهزة الكومبيوتر الا تستحي من نفسك واذا حقا معارض فليما اخفيت اسمك عموما مقالك بخصوص نادي الباروني ولو تمعنت في مقالتهم لفهمت ما قالو ولكنك جاهل ولا تفقه الا في الرسم قالو... معرباً له عن شكره العميق لمبادرته بالتبرع بمبلغ الخمسة وعشرون ألف جنيه إسترليني وما يقدمه المجلس لدعم الشباب موضحاً له بنفس الوقت أن النادي وبالوقت الحالي يحاول أن يغرس بنفوس أبنائه أن ما يفعله نادي الباروني إتجاه جاليته إنما هو نابع من إيمان جميع أعضائه بأنه واجب عليهم مستقطعين من مالهم وأوقاتهم وأن العمل من أجل ليبيا والمحافظة على عاداتها وتقاليدها بالمهجر وتحصينها من أى تيارات دخيلة عليه إنما هو واجب لا يستحق عليه النادي أى شكر أو تقدير وإنما هو واجب تمليه عليه المرحلة الحالية بغربته موضحاً للسيد ميلاد معتوق بأن (النادي وبالوقت الحالى يكفيه الدعم المعنوي والنادي مكتفياً مادياً إلى حد ما مؤكداً له مستقبلاً بأنه وعند حاجة النادي لاي دعم سيتوجه لهم مباشرةً ) والسلام علي من اتبع الهدي.

خير



شاهد فضائح الحكومة السويدية

شاهد فضائح الحكومة السويدية وعلاقاتها الاقتصادية مع النظام القمعي في ليبيا، حيت أكد الوفد السويدي الإنتهاكات المستمرة لحقوق الإنسان في ليبيا : http://svtplay.se/t/103500/korrespondentern

المصدر : تلفزيون السويد http://svtplay.se

شعبان القلعي
السويد



مطلوب شقة للايجار لعائلة ليبية

مطلوب شقة للايجار لعائلة ليبية علي ان لايتعدى قيمة الايجار 500 دينار في اي حي سكنى قرب وسط المدينة الاتصال على 0927702511 . هذا في بلاد البترول والعز والخير .. ليبي يبحث عن شقة للأيجار لعائلة تسكن في الشارع أين أنتم يا أهل الخير ؟

ليبي أصيل


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home