Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 8 ديسمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى المدعو شعبان امعيو

يظهر علينا هذه الايام نفر من المتسلقين الذين يحاولون ايهامنا بانهم الوحيدين من يعارضون النظام ويتباهى هؤلاء بانهم يتكلمون باسمائهم الحقيقية ويتباهوا ببطولاتهم الزائفة وكانهم من جاب الاسد من ذيله وكثرث المزايدات من هذا النفر وبلغت بهم الصفاقه الى تهميش ماقام به الاخرون من اعمال وطنيه ووضعها فى خانة مهموله ودون المستوى وكثرث حدة نقاشهم وجذالهم الباطل محاولين بذلك ان يضعوا انفسهم فى مرتبة خاصة ويزايدون على الاخرين .
ظهر علينا المدعو شعبان امعيو او فرج 6 كاحد هؤلاء الناعقين ومن لا يعرف خلفية شعبان امعيو ليظن انه مناضل من الطراز الخاص واذا رجعنا الى خلفية شعبان امعيو الحقيقية الذى تم سجنه فى ليبيا ليس بسبب مواقفه من النظام ولكن لانتمائه لتنظيم يسارى محضور وقد سجن مئات من الليبيين ولم يكونوا يوما مناصبين العداء للنظام وشعبان امعيو احدهم .. واحب ان اسالك ياشعبان امعيو ماهى الاعمال التى قمت بها ضد النظام وانت من صرحت مرة فى البالتوك بانه ليس لديك مشكلة مع النظام سوى سبعين الف دينار هى مرتباتك التى لم تدفع لك عن مدة سجنك وغير ذلك لم تكن لك اى مشكله مع النظام فلماذا تزايد على الشرفاء ممن لهم مواقف حازمة من النظام وباى حق تعتدى وتتهجم على من قدموا للقضية الوطنية اعمالا مشرفة .
نحن نعلم بانك تعد العده للرجوع للوطن كما فعل المتخاذلين ولكن لا يصح لك ان تكون مخول هدام للمعارضة وتستعمل المعارضه مطية للوصول الى اهدافك المريبه او ان تعقد صفقة مع النظام على حساب المعارضه الوطنيه .
ان ظاهرة السب والشتم والتعرض للاخرين والتى كثرث فى الاونه الاخيره منك ماهى الا مناورات سخيفه تحاول ان تقدم بها خذمة مجانية للنظام وهى مهمة بذيئه وغاية فى الخسة والنذاله.. ان ترجع للوطن فهذا من حقك ولن يلومك احد على ذلك ولكن ان تسخر نفسك بوق لهذا النظام الظالم ومخلب هدام للمعارضة فهو الامر الذى لايرضاه اى ليبى شريف ..
كف ياشعبان عن هذا الهذيان والتشنج والزم حدودك وقف دونها ولتعلم ان المزايدات والشخيط والعياط سوف لن يزيد الا من كشف اوراقك لمن لا يعلمون حقيقتك .. ومهما حولت ان تدارى هذه الحقيقه فهى لن تنطلى على احد لان اوراقك اصبحت مكشوفه .. اما التباهى بانك تتكلم باسمك الحقيقى فلم يضفى ذلك من شىء على حقيقتك التى اصبحت واضحة وضوح الشمس وسط النهار اما الاجهار عن اسمك فهو لايمثل شىء بالنسبة للنظام لانك زى ماقلت ماعندكش اى مشكلة مع النظام خاصة وانك جندت نفسك طواعية لاداء الخدمة النذلة للنظام ولتعلم ان كثيرا ممن لهم اسماء مستعارة هم اشرف منك ولم يخذلوا اخوانهم كما تعمل انت ..ان الشرف والكرامة هى خصال موروثه وان الخيانه هى كذلك وانت الخيانه والغذر فى دمك وظاهره فى كل اعمالك ولن يفيدك التخفى والتستر على نفسك وان نفسك لامارة بالسوء احذرك ياشعبان امعيو من مغبة الاستمرار فى هذه اللعبة الذنيئه وشوف لك طريقه اخرى غير العداء والخيانه لتحقيق ما تصبو اليه من اهذاف دنيئه وقد اعذر من انذر .

خليل محمد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home