Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 8 ديسمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

عملاء القذافي يحلّون ضيوفا على ليبيا المستقبل بالتوك

اعلن صاحب ليبيا المستقبل (حسن الامين) عن اقامة غرفة استثنائية يوم الأربعاء القادم لاجراء حوار ولقاء مع الكاتب الليبي على حد تعبيره سمير بن علي ، وبالرغم من انه لم يحصل لي الشرف من قبل لأتابع كتابات الكاتب بن علي لا لسبب فقط لاني على دراية تامة بأنه احد عملاء القذافي المتواجدين على الساحة البريطانية والمتغلغلين في صفوف الجالية الليبية بمدينة مانشستر البريطانية وهو من أكثير المقربين لمندوب الأمن الخارجي علي الريشي ويعتبر صديقه الحميم وكذلك هو من بين اهم الاشخاص الذين يشكلون حلقة الوصل بين النظام الليبي وجمعية الجالية بمانشستر والتي يكون السيد عيسى عبد القيوم احد اعضاء الادارة بها.
من الغريب ان يتدنى اختيار الاستاذ حسن الامين الى هذا المستوى فليس من المعقول والعدل ان يكون العميل سمير بن علي هو احد ضيوف غرفة ليبيا المستقبل بالتوك بعد ان كان السيد الدكتور محمد المقريف احد ضيوفها فهل تستوي مكانة الدكتور المقريف بالمندس والعميل سمير بن علي؟ وهل انعدموا رجالات المعارضة الليبية حتى يصبح سمير بن علي من بين اهم المتحدثين حول القضية الليبية وما الت اليه احوال المواطن اليبي في داخل الوطن؟ واذا افترضنا جدلا بأن سمير بن علي سيضع الحلول المناسبة لتحسين حال المواطن الليبي في داخل الوطن ليبيا والتي لم يتمكن الدكتور المقريف وضعها او التطرق لها او سردها في حواره مع ليبيا المستقبل بالتوك فهل يتوقع أي انسان عاقل بان عملاء النظام قد يكون لهم رؤية افضل وانفع لمصلحة المواطن من رؤية معارضيه والذين على راسهم الدكتور المقريف؟
انني اعلنها من هذا المنبر الحر صراحة بان اختيار حسن الامين بأن يكون عميل النظام الليبي سمير بن علي احد ضيوف غرفة ليبيا المستقبل لا نعتبره الا كنوع من عمليات الاختراقات الامنية التي تتعرض لها صفوف المعارضة الليبية في الخارج من قبل عملاء نظام القذافي طيلة هذه السنوات.
فمن هنا يجب على المعارضة الليبية بالخارج الانتباه لمثل هذه المنزلقات التي لا تخدم المعارضين الليبيين بل تضعهم في موقف لا يحسدون عليه وتهيء الفرصة لجميع عملاء النظام واستخباراته الأمنية لأتاحة المزيد من الاختراقات ومزيدا من التشتيت والتفرقة في صفوف المعارضة الليبية.
اللهم قد بلغت اللهم فأشهد.

احميدة الغزّال


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home